كتب- سمير الحملاوى:

 

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية باشراف المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الاول لنيابات شرق القاهرة بضبط وإحضار مجند أمن مركزى لاتهامه بقتل ضابط بمعسكر الشروق للأمن المركزى لقيام المجنى عليه بتأديب المجند وحرمانه من الاجازات بعد ضبطه وهو يتعاطى المواد المخدرة بالمعسكر.

كما امرت النيابة برئاسة أحمد البقلى بارسال جثة المجنى عليه لطب الشرعى لتشريحها وبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الوقعة .

انتقل شريف شعراوى – مدير النيابة – إلى معسكر الأمن المركزى بطريق السويس بمنطقة الشروق محل ارتكاب الجريمة وقام بمعاينة مكان الواقعة وتبين أن المجند " عبدالعظيم . م " قام باطلاق النار على المجنى عليه الرائد أحمد عبدالمعطى باستخدام طبنجة ميرى مملوكة للضابط، بعد ان تسلل الى استراحة المجنى عليه بالمعسكر وغافله باخد طبنجته من درج مكتبه وأطلق عليه 6 طلقات نارية أودت بحياته في الحال.

وتواصل النيابة الاستماع الى اقوال جنود الامن المركزى بالمعسكر وشهود الواقعة لكشف ملابسات الحادث حيث أكد الجنود انهم فوجئوا بسماع صوت اطلاق للاعيرة النارية وتبين ان مصدر الصوت استراحة الضابط المجنى عليه وعند توجهم اليه عثروا عليه جثة هامدة وفر قاتله هاربا واستدل عليه الجنود مؤكدين ان مشاداة كلامية قد وقعت بين المتهم والمجنى عليه منذ عدة ايام وان المتهم قرر الانتقام من الضابط بعد حرمانه من الاجازات

كان اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية لامن القاهرة قد تلقى إخطاراً من قائد معسكر الامن المركزى بمنطقة الشروق يفيد بقيام المجند أحمد عطيه عبد الجليل باطلاق اعيرة نارية على النقيب أحمد المليجى داخل الاستراحة التي يقيم بها بالمعسكر مما اسفر عن وفاته فى الحال وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال المباحث بقيادة اللواء اسامة الصغير مدير مباحث القاهرة لكشف ملابسات الواقعة.

 

وتبين من التحريات ان مشادة كلامية وقعت بين المتهم والمجنى عليه وتطورت لمشاجرة وذلك قبل عدة ايام من الواقعة بسبب قيام الضابط بمعاقبة المجند لقيامه بتعاطي المواد المخدرة وقام المتهم بالتسلل الى الاستراحة وعندما دخل الضابط قام بترك سلاحه الميرى على الترابيزة فقام المتهم بالحصول عليه وإطلاق النار على الضابط فلقى مصرعه في الحال .ومن جهتها تكثف رجال المباحث جهودها لضبط المتهم .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 166 مشاهدة
نشرت فى 12 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,584

تسجيل الدخول

ابحث