authentication required


الخميس، 12 أبريل 2012 -

                               خالد على

(أ ش أ)

قال  خالد على، المرشح لرئاسة الجمهورية، إنه يعارض الأفكار التى طرحها خيرت الشاطر مرشح الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية عن خصخصة المياه والكهرباء، واصفاً ذلك بأنه يلقى المزيد من الأعباء على الفقراء.

وقال خالد علي، إن الفقراء فى أمس الحاجة لسياسيات تلبى العدالة الاجتماعية من زاوية وتسعى لبناء اقتصاد حقيقى من زاوية أخرى.

وكان الشاطر قد قال فى حوار مع رويترز، إنه لابد من التركيز بدرجة كبيرة على تحفيز القطاع الخاص كى يضخ استثمارات فى المشاريع.

وفى حوار مع موقع "أصوات مصرية" المختص بالانتخابات قال على عن مبادرة شباب 6 إبريل التى تقترح إنشاء تحالف بين مرشحين للرئاسة محسوبين على تيار الثورة بينه وبين عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحى فى مقابل المرشحين المحسوبين على النظام السابق إن التحالف مقبول كمبدأ لكن هذا مرهون بالاتفاق بين المرشحين على الأسس والمعايير التى يتم التوافق حولها وماهية هذا التحالف ومحدداته.

وقال على، إنه رغم التنافس الانتخابى والاختلاف السياسى والفكرى بينه وبين حازم صلاح أبو إسماعيل إلا أنه حضر جلسة فى المحكمة للتضامن معه وتأييد حقه فى الدفاع عن نفسه والاطلاع على الأوراق والمستندات التى من شأنها أن تخرجه من السباق الرئاسى، مضيفاً أن أبو إسماعيل رحب شخصياً بحضوره.

وبشأن ترشح عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق ورئيس جهاز المخابرات فى عصر مبارك قال خالد على إن تدخل الأجهزة فى ترشيحه كان فجاً، لكنه لم يسم تلك الأجهزة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 22 مشاهدة
نشرت فى 12 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,455

تسجيل الدخول

ابحث