محمود باهي

 


 

سيشكل غياب عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك عن مباراة المغرب الفاسي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين مشكلة كبيرة للجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة.

 

من جانبه، أكد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك على ثقته الكبيرة في قدرة محمود عبد الرحيم "جنش" على تعويض غياب عبد الواحد أمام بطل المغرب، مضيفًا أن جنش حارس واعد قادر على المشاركة أساسيًا، وسيتم تجهيزه على أعلى مستوى.

 

وكشف طاهر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي أنه استقر على اختيار كل من أحمد حسن ومحمود فتح الله وأحمد جعفر ليقوم بتجهيزهم خلال الأيام المقبلة في مركز حراسة المرمى تحسبًا لأي ظرف طارئ خلال مواجهة المغرب الفاسي في ظل عدم وجود بديل لجنش.

 

كما دعم إسماعيل يوسف المدرب العام للفارس الأبيض حارسه الثاني محمود عبد الرحيم "جنش" مؤكدًا أن الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة في إمكانيات الحارس البديل، وأنه قادر على سد الفراغ خلال اللقاء الصعب أمام المغرب الفاسي.

 

وأشار يوسف إلى أن عمرو زكي قد خاض مباراة العودة أمام أفريكا سبور الإيفواري وهو يعاني من إصابة بثقب في "طبلة" الأذن وفقًا لما أكده أحد الأطباء الفرنسيين في أبيدجان، مشيدًا بتحامل زكي على نفسه وإحرازه هدف الزمالك الوحيد الذي صعد بالفريق إلى دور الـ16 بعد الخسارة 2-1.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 116 مشاهدة
نشرت فى 10 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,567

تسجيل الدخول

ابحث