كتب – أحمد رمضان:

قال د. محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين أن اللواء عمر سليمان المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المقبلة هو “رجل الرئيس المخلوع الأول”، وأشار إلى أن سليمان ساعد على إفساد الحياة السياسية وإنه “صاحب الملفات القذرة فى عهد المخلوع”.
وأكد حسين أن كل محاولات فلول النظام لإجهاض الثورة ومجلسي الشعب والشورى وعسكرة الدولة كلها أمور ستبوء بالفشل، وأضاف خلال مشاركته بالندوة التي أعدها طلاب الإخوان المسلمين بكلية التجارة جامعة أسيوط ونقلها موقع إخوان أون لاين الناطق الرسمي للجماعة: “هناك حملة قوية تواجه الإسلاميين والإخوان تحديدا, فليس لدينا وزير واحد أو محافظ أو رئيس حي، وحملة إعلامية علي الاستحواذ على اللجنة التأسيسية ثم خروج كل القوى السياسية منها، وهو ما دلل على أن اللجنة تجمع كل القوى السياسية”.
وفيما يتعلق بالتهديدات السابقة من المجلس العسكري بحل مجلسي الشعب والشورى في حالة اتخاذ المجلسين قرارا بسحب الثقة من حكومة الدكتور كمال الجنزورى, قال الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين أن المجلس العسكري لا يستطيع أن يصدر حكما بحلهما، لافتا إلى أن الشعب لن يقبل هذا، وهو القادر وحده على حماية ثورته ويعرف أن يذهب.

 

المصدر: البديل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 47 مشاهدة
نشرت فى 10 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,497

تسجيل الدخول

ابحث