قررت الهيئة العليا لحزب الوفد، والهيئة البرلمانية للحزب، مساء اليوم الثلاثاء، دعم عمرو موسى مرشحاً في انتخابات رئاسة الجمهورية، بعد مناقشات استمرت أكثر من ست ساعات، وذلك بعد انسحاب منصور حسن- المرشح الذي أعلن الحزب دعمه الشهر الماضي.

وأكد الدكتور السيد البدوي- رئيس حزب الوفد، أن عمرو موسى مرشحًا مستقلاً للرئاسة، وأن حزب الوفد يعتبره مرشحاً وفديًا. مشيرًا -خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الحزب، وأعلن فيه دعم عمرو موسى- أن فرص موسى كبيرة وفقاً لما أثبته استطلاعات الرأي والتقارير، قائلاً "عمرو موسى لم يكن عضواً بالحزب الوطني، وله جذور وفدية، وكان يفضل حزب الوفد عن بقية الأحزاب الأخرى".

موضحًا "اخترنا موسى لسببين، الأول هو إيمانه بثوابت الوفد ومبادئه، وثانياً قدرته الواسعة في إدارة ملف العلاقات الخارجية وجذب الاستثمارات الخارجية لمصر"، "ومن هذا المنطلق أيدنا عمرو موسى لرئاسة الجمهورية". مضيفًا أن "عمرو موسى كان يجلس على حجر النحاس باشا عندما كان طفلاً، ويؤمن بثوابت الوفد وأفكاره".

جدير بالذكر، أن حزب الوفد كان قد أعلن الشهر الماضي دعم عمرو موسى، ثم تراجع في اليوم نفسه عقب إعلان منصور حسن- رئيس المجلس الاستشاري، ترشيح نفسه في الانتخابات.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 4 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

398,274

تسجيل الدخول

ابحث