الدكتور عمار علي حسن- مدير مركز وكالة أنباء الشرق الأوسط للدراسات

معتز نادي

أكد الباحث السياسي الدكتور عمار علي حسن، أن مصادر موثوق بها أخبرته أن رئيس مجلس الشعب الدكتور محمد سعد الكتاتني قد تلقى مكالمة هاتفية، تضمنت كلاما حادا من المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، هدده فيها بحل البرلمان إن ناقش قضية سحب الثقة من الحكومة.

وأضاف عمار علي حسن في تصريحات خاصة لـ"بوابة الشروق"، اليوم السبت، أن "هذا يفسر استهتار الوزراء بالمجلس وعدم حضور جلساته"، مستنكرا بسؤاله: "لماذا لا يصارح الكتاتني الشعب بأن المجلس مسير ومقيد؟".

وتابع: "يجب أن ترد القيادات البارزة في الجماعة علي ما طرحته، خاصة وأن مصدري موثوق منه ولي الحق في عدم الكشف عنه".

وحول مجموعة "المشروع الرئاسي للثورة" التي تعكف على وضع التصور الأمثل لاختيار الرئيس القادم لمصر، أشار عمار إلى أن مجموعة من أكفأ الباحثين والخبراء والمختصين في مجالات معرفية عدة تعمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة على دراسات وقياسات علمية عن حظوظ وفرص المرشحين الرئاسيين المناصرين للثورة حتى يمكن تزكية واحد منهم ومعه نائبين وبرنامج متكامل وفريق عمل كفء ونابه في إطار "مشروع رئاسي للثورة".

وقال عمار: "سنطرح المشروع الرئاسي للثورة  على الشعب المصري العظيم صاحب الشرعية الأصيلة في الانتخابات المقبلة، وذلك لمواجهة مرشحي الفلول والثورة المضادة والصفقات المشبوهة وأي تداعيات سلبية للمادة 28 من الإعلان الدستوري".

المصدر: الشروق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 24 مارس 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

403,029

تسجيل الدخول

ابحث