authentication required

             قائد عام شرطة دبي

 

بوابة الأهرام

 

اتهم الفريق ضاحي خلفان، قائد عام شرطة دبي، "الإخوان المسلمين" بـ "التآمر" على قلب أنظمة الحكم بدول الخليج العربي، وقال، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نعم أنت لم تر شيئاً منهم، لكن المتقصي لاجتماعاتهم السرية، يدرك أنهم يتآمرون على قلب أنظمة الحكم الخليجية، لتكون رهينة المرشد".

من جهتها، رفضت جماعة الإخوان المسلمين في مصر اليوم الجمعة، التعليق على تصريحات القائد العام لشرطة دبي ضدها، واصفة إيّاها بـ"المهاترات".

وقال محمود غزلان الناطق الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين في تصريحات صحفية عقب صلاة الجمعة: "أرفض التعليق على ما صدر عن خلفان لأنها مهاترات، وليس أمامنا وقت للدخول في مثل تلك المهاترات".

كانت التصريحات الأخيرة لخلفان بشأن موقفه من الإخوان وتهديده باعتقال القرضاوي قد أثارت ما يشبه الأزمة بين الإمارات وجماعة الإخوان المسلمين.

وكان خلفان قال في وقت سابق هذا الشهر، إن دول وحكومات الخليج لن تسمح لتنظيم الإخوان المسلمين بقلب الطاولة كما قلبها على آخرين في دول أخرى.

وأوضح أن الأفكار لا تُصّدر إلى دول الخليج لامتلاكها عرفاً قديماً في التعاطي بين الحاكم والمحكوم.

وأضاف أن الأنظمة في الخليج أكثر رقياً وتقدماً وانضباطاً من الجمهوريات، مشيراً إلى أن من يتباهون اليوم بالربيع العربي، وعمل الإخوان المسلمين سيندمون غداً.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 64 مشاهدة
نشرت فى 24 مارس 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

399,332

تسجيل الدخول

ابحث