الموقع الرسمي لدعم الاستاذ / عمـــــــرو فـــــرج

لانتخابات المجلس المحلي لمحافظة الاسكندرية (دائـرة حــي الجمرك)

الفن و الفنون

edit

أراب ساوند تختار تامر حسنى أفضل مطرب عربى

فاز الفنان تامر حسنى بجائزة أفضل مطرب عربى فى تصويت "أراب ساوند ميوزك أورد 2010"، كما فاز كليب تامر أيضا "لو هكون غير ليك" كأفضل كليب عربى والكليب من إخراج محمد سامى، كما فازت المطربة اللبنانية ناسى عجرم بلقب أفضل مطربة عربية فى نفس المسابقة.
وتعتبر "عرب ساوند" من أكبر الإذاعات فى هولندا، وسيتم تكريم تامر حسنى الشهر المقبل فى هولندا لتسلم الجائزتين.
وكان عام 2010 عام الجوائز لتامر حسنى، حيث حصل على جائزة أفضل فنان أفريقى فى مسابقة "أفريقيا ميوزك أوورد"، كما حصل على جائزة صوت القدس فى مهرجان القدس السينمائى، وأيضا حصل على لقب أسطورة القرن فى مسابقة "بيج أبل ميوزك أورد"، إضافة إلى حصوله على لقب فنان أفريقيا من منظمة "الكاف" الدولية.

بالصور.. هيفاء وهبى تلهب حماس جمهورها فى حفل رأس السنة

أحيت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى حفلا غنائيا ليلة رأس السنة فى مجمع "البيال" ببيروت، وشاركها الحفل المطرب اللبنانى راغب علامة، وشدت هيفاء لمدة ساعة ونصف الساعة قدمت خلالها العديد من أغانيها المتميزة وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير واخذ يردد ورائها بعض المقاطع من أغانيها الشهيرة: "ياما ليالى"، "أنا هيفا"، "رجب".
قدمت هيفاء خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغنياتها: "أحلى كلام"، "إيه ده إيه ده"، "أيامى بدى عيش"، "تسمحلى أدلعك"، "حاسة ما بينا فى حاجة"، "قادرة أعيش"، "مش قادرة أستنى"، "يا حياة قلبى"، "يا ابن الحلال".





حفل حماقي ونيكول وأبوالليف الأقوي في رأس السنة




أحد أقوي حفلات رأس السنة، كان حفل فندق "السلام" الذى أحياه محمد حماقي ونيكول سابا والراقصة دينا وأبو الليف، والذي شهد حضوراَ مكثفاَ لمحبي المطربين الثلاثة.
بدأ الحفل بفقرة أبو الليف بأغنية "الستات" التى تفاعل معها الجمهور، ثم توالت الأغنيات التى رقص عليها الحضور مثل "بومبا"، "تاكسى"، "كينج كونج"، ثم جاءت فقرة الراقصة دينا التى قدمت مجموة متنوعة من الرقصات الإستعراضية.
ثم جاءت ثالث فقرات الحفل مع نيكول سابا التى قدمت مجموعة متنوعة من أغانيها مثل "ياشاغلنى بيك" و"أنا طبعي كدة" و"فارس احلامي" وغيرهم.
ثم إختتم الحفل محمد حماقى الذى صعد على أنغام أغنية "فى حضن عينيك"، ثم قدم أغنيات ألبومه الجديد مثل "متعقد" و"حاجة مش طبيعية" و"كان مالى" ثم غنى "لسة بتخاف" التى تفاعل معها الجمهور بشكل خاص، وإستمر الحفل حتي الساعات الأولي من الصباح.

تامر حسني ينوي زيارة أهالي قتلي الأسكندرية

أعلن تامر للمقربين منه بأنه قد حسم أمره بأنه سيتوجه لزيارة أهالي القتلي والمصابين في الأحداث الإرهابية الأخيرة بمدينة الأسكندرية بعد إنفجار سيارة مففخة أمام كنيسة "القديسين" أسفرت عن مقتل وجرح العشرات.
كما أعلن تامر عن نيته في تسجيل أغنية لهذا الحدث المأساوي الذي يريد ضرب الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين في مصر في مقتل، لذلك يجب أن يتصدي الفنانون لمثل هذه المحاولات.
كما قال تامر أنه يتمني أن يشارك في مفاجأة لأهل الأسكندرية من أهل المصابين لتعويضهم ولو بقدر بسيط عما حدث سواء معنوياَ أو مادياَ ولكنه يتكتم تفاصيل ما يخطط له.


"هيفاء وهبى" تحيى حفلاً غنائياً بهولندا بصحبة تامر حسنى

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، للسفر إلى هولندا نهاية الشهر المقبل، وذلك لإحياء إحدى الحفلات الغنائية التى تنظمها شركة "أى ميديا أورجنيزر" التى يمتلكها رجل الأعمال أيهم نصرى، ويشاركها فى الحفل الفنان المصرى تامر حسنى.
وأكد محمد عادل بيجاتو مدير التسويق بالشركة، أن الأزمة التى حدثت مؤخرا بين هيفاء وهبى والشركة لم تخرج عن دائرة الاختلاف فى وجهات النظر، مضيفا أن العلاقة بين هيفاء وهبى وأيهم نصرى مالك الشركة على خير ما يرام.
وأشار بيجاتو، أيضا إلى أن الحفل سيقام يوم 29 يناير المقبل فى حضور عدد كبير من الفنانين العالميين، إضافة إلى رجل الأعمال أيهم نصرى صاحب الشركة المنظمة للحفل.
يذكر أن هذا الحفل يعد أولى حفلات الفنان تامر حسنى بأوروبا وسيشارك به أيضا أكبر DJ بالعالم النجم Taisto، ومجموعة أخرى من أشهر "ديجيهات" العالم، وسيقوم تامر وهيفاء بالغناء فى أشهر قاعة بهولندا، والتى لم يسبق لأى فنان عربى الغناء بها، خاصة وأنها لا تفتح أبوابها سوى لأشهر الفنانين فى العالم، حيث غنى فيها Elton John – Puff Daddy - Madona .
وكانت هيفاء وهبى قد تعاقدت مع الشركة على مشاركة الفنان تامر حسنى لإحياء حفل غنائى بالعاصمة الهولندية "أمستردام"، وهو الحفل الذى سيشارك فيه أيضا الـ "دى جى" الشهير ياسر الحريرى، إلا أن هيفاء فاجأت الجميع باعتذارها عن المشاركة فى الحفل بعد اختلافها مع إدارة الشركة المنظمة فى بعض وجهات النظر ثم عادت لتوافق مرة أخرى على إحياء الحفل.



عمرو دياب لـســت " ســي الــسـيـــد " .. لا فـي الـبــيت .. ولا فـى الــفــــن !

مع بدايه الساعات الأولى لعام 2011 تصدر غلاف مجلة "كلام الناس" حوار مع الميجا ستار للمطرب العالمى عمرو دياب.. وتضمن الحوار مجموعه من الصور لدياب وأولاده وصور خاصه له ..
ولأن عمرو دياب حالة فنية شديدة التميز ، فرض نفسه على الساحة ، ولأكثر من ربع قرن صار أحد أهم من حرك الأغنية المصرية من ركودها .. وتمكن من تطويرها .. ورغم أنه نادراً ما يعطى تصريحات إعلاميه ، أو يجري أحاديث صحفية ، لأنه يترك أعماله هى التى تتكلم عنه ، حاولنا ان ننقل لكم هذا الإنفرد اليوم بهذ الحوار الفنى والإنسانى معه ، حيث يتحدث بمنتهى الحميمية ، معطياً صورة حقيقية له بدون تجميل أو رتوش .

أى الألقاب أحب إلى نفس عمرو دياب ؟
لقب عمرو دياب

ما هى أهم التحضيرات للألبوم الجديد؟
هى نفس التحضيرات التى أعملها طوال عمري حتى يظهر العمل للنور وطقوسي قبل تحضير العمل ثابته عندى فأنا أستمع إلى أم كلثوم قبل تجهيزي لأى عمل وهى عادة معروفه عندي .

هل يشهد الألبوم عودتك للتلحين ؟
منذ عام 87 وليس هناك ألبوم لي ولا يوجد به لحن أو اتنين من ألحانى .. ولكن فى الألبوم الجديد الذى أستعد له ستزيد الأغانى التى ألحنها بنفسي على أغنيتين .

هل يشارك الفنان العالمي " ديفيد فنديتا " فى التوزيع للالبوم الجديد؟
احتمال كبير أن يشارك فى التوزيع .. ولكنى ما زلت أدرس هذا الأمر .

ما هى حقيقة الديو مع " شاكيرا " ؟
طوال عمرى وأنا أسعى إلى فتح أسواق غنائية عربية .. وفى غير حدود الوطن العربي .. وهذه خطوة نحو العالمية من خلال دويتو مشترك مع شاكيرا .

ما رأيك فى الهجوم المستمر لتصوير الكليبات؟
هى ليست مفاجأة ، ولكن حسب شكل الأغنية والموسيقى والكلمات ، وإلى جانب ذلك الشكل التصويري.

ما رأيك فى الهجوم المستمر على جوائز الـــ" ميوزيك آوورد"؟
أصبحت عادة فهم يهاجمون أيه جائزة محلية أو عالمية .. ولم أر النقيض فى حياتى ، بمعنى أنهم لم يتجهوا للشكر والثناء أبداً مهما كانت الجوائز .

هل تري أن أسلوب الحفلات المصرية لم يزل فى حاجة إلى تطوير مثلما نري فى الحفلات العالمية ؟
فى الحفلات المصرية حدث تطوير كبير فى السنوات الأخيرة ، وهناك إبهار تكنولوجى واستخدام لأحدث التقنيات العالمية .. بالإضافه إلى أن لدينا مخرجين مصريين على مستوى كبير ، يدعمون الحفلات .. ولكن لا مانع من متابعه الحفلات العالمية ، والاستفادة بكل جديد ، فالتطور فى هذا المجال مستمر ولا يتوقف .

ألا تحلم بفن عربى مشترك؟
هذا الحلم ليس ببعيد .. فكل الفنون هى لكل العرب .. وأغنياتى هى للمصريين كما أنها لكل العرب .. وحفلاتى فى الدول العربية يشارك فيها العرب .. فنحن أبداً لم ننعزل عن الدول العربية يوماً واحداً .

كيف ترى الحاله الغناء المصرى الأن ؟
هى حاله لا تنفصل عن الحالات الموجودخ فى الشعب المصري فهى تشبه الحالة الاجتماعية السياسية والاقتصادية .. وتتغير بتغير المناخ.

وما تفسير هذا ؟
تفسيره أن أتجاهات الأغانى تتغير بتغير المناخ فحينما يكون الاتجاه يكون الاتجاه " الوطنى" مسيطراً على الساحة نجد الأغانى الوطنية طاغية فبالتأكيد الأغانى والموسيقى هى مرأة الحالة الاجتماعيه .

أين أنت من صراعات نقابة الموسيقين؟
ليست لى أى علاقه بهذه الصراعات .. وأنا أنحاز لنقابه الموسيقين التى أنتمى إليها قلباً وقالباً.

ما سر نجوميتك؟
أولا:- توفبق من عند الله سبحانه وتعالى ..وثانيا: احتفاظي بجمهورى الحبيب ، واحتفاظ الجمهور بي وارتباطنا بعضا البعض .. وأهم من هذا كله هو تصديقهم لى ،فهذا الجمهور صدقنى وعاش فى أغنياتى وفى أحلامى ،لأنه أحس أنها هى نفس أحلامه وأمانيه.

هل يتعلق أحد أبنائك بالفن ؟
كلهم يحبون الفن ويعشقون الموسيقي وعندهم تذوق ووعى فى تمييز الموسيقي الجيدة عن الرديئة.. وهم يعزفون البيانو فى مدارسهم ، ولكنى لا أعرف كيف أميز بينهم فى الموسيقي حالياً فى هذا الوقت ، لأن أصواتهم متقاربه ولا أعرف إذا كان أحد سيتعلق بالغناء بعد ذلك .. أم لا .

هل تحلم أن يكون أبنك عبدالله نجماً؟
احلم بأن يكون ابنى عبدالله فى المستقبل الذى يختاره له الله سبحانه وتعالى .. أينما كان.

هل أنت سي السيد داخل البيت؟
لم أكن أبداً طوال عمرى سي السيد لا فى البيت ولا فى الفن ، ولا أحب أن أكون هذه الشخصية فى أى يوم من الأيام.

ما هى أمنياتك ؟
الستر والصحة لى ولأولادى ولعائلتى ولأصحابى وحبايبي .. الستر والصحة أهم شئ فى الدنيا .

من هم أهم أصدقائك فى الوسط الفنى ؟
كل الوسط الفنى أصدقائى وعلاقتهم بى طيبة ، وأكن لهم كل الحب وتقدير وأحترام ، وأتمنى أن تتسع دائرة صداقاتى لكل الوسط.

ماذا عن الكوابيس التى تؤرقك ؟
أصعب وأسخف كابوس حين أحلم أننى أغنى بدون جمهور ، هذا هو الكابوس المزعج والمميت والذى لا أقوى على مواجهته.

ماذا تقول لجمهورك؟
أقول لجمهورى الحبيب ، أنا أعمل لأجلكم وأنتم سندى الأول والأخير ، ولهذا فأنا أجتهد دائماً لأقدم لهم كل مايسعدهم.

نانسي تحتفل برأس السنة مع سعد الصغير وأدم في "سميراميس"




أقام فندق "سميراميس" حفلاَ مختلفاَ عن باقى الحفلات أحياه عدد من النجوم هم نانسى عجرم وسعد الصغير و أدم.
بدأ الحفل بفقرة سعد الصغير الذى قدم مجموعة من أغانيه مع فرقته التى أشعلت الحفل كالعادة ورقص علي أغانيه جميع الحضور، ثم كانت فقرة أدم بمجموعة متنوعة من أغانيه مثل "كل واحد فينا" و"حبيب الروح" و"هذا أنا" و"السنين تمر" ثم قام بغناء بعض الأغانى القديمة مثل "أكدب عليك" للفنانة وردة و"إنت عمرى" لأم كلثوم.
كانت أخر فقرات الحفل مع نانسى التى صعدت على المسرح بأغنية "عينى عليك" وبعد ذلك توالت أغانيها التى تفاعل معها الجمهور مثل "بياع وشاطر" و"بالهداوة" و"إمتى هشوفك" و"في حاجات" وغيرهم من أغانى نانسى التي تميزت بخفة دمها مع الحضور.


شبكة فوكس تؤجل إنتاج فيلم "24" لاعتراضها على السيناريو

أعلنت مؤخرا شبكة فوكس التليفزيونية الشهيرة عن تأجيلها لإنتاج فيلم الاكشن والإثارة "24" المقتبس أحداثه من المسلسل التليفزيوني الشهير الذي حمل نفس الاسم وقام ببطولته النجم الشهير كيفر سيذرلاند لمدة 8 مواسم كاملة.
وجاء هذا التأجيل بسبب اعتراض منتجين الشبكة على سيناريو الفيلم الذي كتبه وقدمه للشبكة بيلي راي كاتب سيناريو فيلم "State of Play" وذلك لعدم تقبلهم للفكرة الجديدة التي أكمل بها الكاتب أحداث المسلسل في الفيلم الجديد.
وعلق هوارد جوردون المنتج المنفذ للمسلسل على هذا القرار بأنه في صالح المشاهد ومعجبين المسلسل الذين لن يرغبوا في مشاهدة مجرد أحداث مكملة للمسلسل بل يريدون مغامرة جديدة مثيرة للعميل جاك باور.
وخلال حديثه أكد المنتج هوارد جوردون بان مخرج الفيلم توني سكوت سيتقابل مع النجم كيفر سيذرلاند قريبا للبحث عن أفكار جديدة للفيلم وعرضها على كاتب السيناريو.

الخميس.. إسعاد يونس تشارك فى صلاة قداس ضحايا الإسكندرية

وجهت المنتجة السينمائية والفنانة إسعاد يونس الدعوة لجميع الفنانين والمصريين للمشاركة فى صلاة القداس يوم الخميس المقبل، ومشاركة إخواننا المسيحيين فى ذلك اليوم، للتعبير عن استيائها الشديد ورفضها لأحداث كنسية القديسين بالإسكندرية التى وقعت مساء يوم الجمعة.
وأشارت إسعاد فى مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة مع مقدم البرنامج شريف عامر إلى أنها تعودت مشاركة المسيحيين أعيادهم منذ صغرها مع والدتها، وأن أحداث الإسكندرية الأخيرة أصابتها بفزع شديد، وحملت وسائل الإعلام غير الواعية مسئولية إحداث وزيادة الفجوة بين المسلمين والمسيحيين.
وحملت دعوة إسعاد يونس عنوان "معاً لنصلى"، وقالت: "عن نفسى سوف أذهب يوم الخميس المقبل لمشاركة المسيحيين ومن يرغب فى المشاركة فليأت".

شذي تنتهي من تسجيل "هنتفارق" و"أنا واحدة"

إنتهت شذي مؤخراَ من تسجيل أغنيتين جديدتين ضمن ألبومها الجديد الذي تحضر له حاليا مع شركة "مزيكا".
الأغنية الأولي هي "هنتفارق" وهي من كلمات تامر حسين وألحان تامر أحمد، والأغنية الثانية تحمل عنوان "أنا واحدة" وهي من ألحان محمد رحيم وتوزيع تميم، جدير بالذكر أن الأغنيتين تم تسجيلهما في ستوديو "إن ساوند".
وعلي جانب آخر إتفقت شذي مع المخرج اللبناني فادي حداد علي تصوير إحدي أغنيات الألبوم فيديو كليب، وقد عقدت شذي معه جلسات عمل أثناء زيارتها الأخيرة إلي لبنان حيث من المقرر أن تصور الكليب هناك.
يذكر أن شذي حصلت مؤخراَ بأغنيتها "برجع بعمري" علي لقب أفضل أغنية لعام 2010 في إستفتاء "مزيكا" و"زووم".


مروة نصر تطرح أغنية لأحداث الأسكندرية الإرهابية

علي خلفية الأحداث الإرهابية التي وقعت مؤخراَ بالأسكندرية بعد إنفجار مدبر بأحد الكنائس السكندرية، سجلت مروة نصر في أقل من 24 ساعة أغنية بعنوان "متخلقش" رداَ علي محاولة خلق فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين في مصر.
تقول كلمات الأغنية " لسة متخلقش اللي يفرق ما بيننا، هتفضل مارى برضه حبيبتى ومعانا أحمد وجورج، عايشين على أرض واحدة، سمانا واحدة والرب واحد، بنفرح ويا بعض، فى عيدهم وفى عيدنا بيفرحوا، في الشدة إيدينا واحدة قلوبنا واحدة، أبونا واحد لايمكن مرة نبعد عنهم ولا هما هيبعدوا".
"متخلقش" من كلمات طارق فيصل وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام.
يذكر أن مروة نصر كانت إحدي متسابقات الموسم الثالث لـ"ستار أكاديمي"، وأصدرت ألبوم "سنين" مع شركة "ميلودي".

سولاف فواخرجي في رمضان بثلاث مسلسلات

تشارك السورية سولاف فواخرجي في الماراثون الرمضاني القادم بثلاث مسلسلات دفعة واحدة بعدما شاركت في رمضان الماضي بمسلسل وحيد هو "كليوباترا".
أول مسلسل هو مسلسل "وادي الملوك" الذي تشارك في بطولته صابرين وسمية الخشاب وريهام عبد الغفور ومحمود عبد المغني، وهو مأخوذ عن رواية "يوم غائم في البر الغربي" للروائي محمد المنسي قنديل، وكتب له السيناريو محمد الحفناوي، وكتب الحوار الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي الذي يكتب أيضاَ أغنيات المسلسل التي ستظهر بصوت محمد منير، ويخرج المسلسل حسني صالح.
كما تشارك سولاف في المسلسل الذي يحكي السيرة الذاتية للشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش بعنوان "في حضرة الغائب"، والذي تجسد فيه سولاف شخصية "ريتا" حبيبة محمود درويش وملهمته، والمسلسل من تأليف حسن ميم يوسف وإخراج نجدت أنزور، ويقوم فيه السوري فراس إبراهيم بدور محمود درويش.
كما وافقت سولاف على بطولة مسلسل سورى بعنوان "الولادة من الخاصرة"، وهو من إخراج رشا شربتجي وتأليف سامر رضوان، وتجسد فيه سولاف دور مطلقة تقع فى مشاكل كثيرة مع طليقها، ويشاركها البطولة عابد الفهد وصفاء سلطان.
يذكر أن سولاف حتي الأن في خلاف مع المطربة وعد البحري التي قدمت الأغنيات بصوتها في مسلسل "أسمهان" رمضان قبل الماضي والذي قامت ببطولته سولاف في دور أسمهان، إذ دائماَ ما تردد وعد البحري أن سولاف تعتم علي من يشاركها في المسلسلات، وعندما كان يسأل أحد عن المطربة التي تقوم بغناء أغنيات أسمهان كانت سولاف ترفض إعطاء معلومات له، كما أنها تصرفت كما لو أنها لم تراها عندما قابلتها في الستوديو.

سكارليت جوهانسون تتقدم بطلب الطلاق رسميا من زوجها رايان رينولدز

بعد عشرة أيام من إعلان الممثلة سكارليت جوهانسون (26 عاما) عن انفصالها عن زوجها الممثل الكندي المعروف رايان رينولدز (34 عاما) تقدم الاثنان بطلب الطلاق رسميا يوم الجمعة الماضي وبذلك أحبط الاثنان الشائعات التي دارت مؤخرا حول عودتهما لبعض مرة أخرى.
جدير بالذكر أن الزوجان قد أعلنا عن انفصالهما عن بعض منذ ما يقرب من عشرة أيام في 14 ديسمبر الماضي وأدهشا الكثيرين من المهتمين بأوساط هوليوود نظرا لان زواجهما لم يستمر إلا لعامين فقط بعد زواجهما الهادئ في سبتمبر 2008 بمدينة فانكوفر بكندا.
وتناولت أخبار الاثنين خلال الفترة الماضية بان سكارليت كانت صاحبة القرار بالانفصال لازدياد شعورها بالبعد عن زوجها رايان خلال الشهور الماضية وذلك لانشغال الاثنين بعدد من أعمالهما السينمائية التي أثرت سلبا على حياتهما الزوجية، بالإضافة إلى انطلاق شائعات حول وجود علاقة بين ساندرا بولوك وصديقها المقرب رايان رينولدز والتي نفتها ساندرا بولوك فور انطلاقها على الانترنت وصفحات الجرائد والمجلات الأمريكية.

ديسكفري تلغي برنامج تشريح جثة مايكل جاكسون خوفا من المسائلة القانونية

أعلنت شبكة قنوات "ديسكفري" عن إلغائها لعرض برنامجها الجديد عن تشريح جثة نجم الغناء الراحل مايكل جاكسون وذلك بعد تلقيها لطلب عدم عرض البرنامج من مؤسسة المغني الراحل بالإضافة إلى أنها اكتشفت بان البرنامج لن يلقى قبول لدى الكثير من المشاهدين.
لكن يعود السبب الحقيقي لإلغاء البرنامج إلى الدعوى القضائية التي أقامتها مؤسسة مايكل جاكسون ضد شبكة "ديسكفري" والتي كان من المقرر أن تكون أول جلساتها خلال الأسبوع القادم، الأمر الذي دفع مديرين الشبكة إلى تأجيل عرض البرنامج الجديد إلى اجل غير مسمى حتى لا يتعرضوا إلى أي مشاكل قانونية.
جدير بالذكر أن البرنامج كان سيصف عملية تشريح جثة مايكل جاكسون وتقليدها بواسطة الجرافيكس والكمبيوتر احتواء البرنامج على مشاهد مقلدة بواسطة الكمبيوتر، وتضمن إعلان البرنامج ظهور جثة مغطاة بملاءة بيضاء يظهر منها ذراع واحد فقط مغطى بالقفاز الأبيض الشهير الذي اعتاد النجم مايكل جاكسون ارتدائه في حفلاته.

إصابات بالجملة لنجوم الفن فى 2010

لعنة الإصابات أحاطت بالعديد من نجوم الفن عام 2010، حيث تعرض الكثير من النجوم إلى إصابات كثيرة، كان آخرهم المطرب محمد فؤاد الذى قام بإجراء عملية جراحية فى أحباله الصوتية مؤخرا، ومن المقرر أن يبتعد عن الغناء لمدة شهر للحصول على فترة نقاهة من الجراحة.
ولم تسلم الفنانة جومانة مراد من لعنة الإصابات أيضا، حيث تعرضت لكسر ساقها أثناء تصوير مسلسل "رجال مطلوبون"، ولكنها تحملت الألم، بالإضافة إلى أن المخرج لم يوقف التصوير وابتكر معالجة درامية لاستكمال أحداث المسلسل.
لكن إصابة الفنانة غادة عبد الرازق بشرخ فى ساقها لم يجد مخرج فيلم "بون سوارية" أى معالجة درامية للخروج من هذا المأزق، فاضطر فريق عمل الفيلم إلى وقف التصوير لمدة 21 يوما حتى تتماثل غادة للشفاء.
وفى حالة مشابهة، أصيب أيضا الفنان أحمد مكى بكسر فى ساقه أثناء تصوير مسلسل "الكبير أوى" فى رمضان الماضى، فى الوقت الذى بدأ فيه عرضه على عدة قنوات عربية، الأمر الذى دفع المخرج إلى اختصار حلقات المسلسل إلى النصف للخروج من هذه الورطة التى فشل فى معالجتها دراميا، بعد أن تم وضع قدم "مكى" فى الجبس لمدة شهر.
ولم تسلم أيضا ساق الفنان أحمد السقا من الإصابة، حيث أصيب بجلطة فى ساقه نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتشكل فريق من الأطباء لمتابعة حالة السقا والتدخل السريع للعلاج.
أما إصابة المطرب سعد الصغير فكانت أكثر الإصابات قسوة فى عام 2010، حيث نقل لإحدى المستشفيات بعد إصابته بنزيف داخلى مفاجئ، وقد عجز الأطباء عن كشف أسباب النزيف، ولكنه الآن بحالة جيدة.




هل تترك مي عزالدين البطولة المطلقة من أجل تامر حسني؟

مفاوضات جادة يجريها تامر حسنى والمنتج محمود شميس مع مى عزالدين لإقناعها بمشاركة تامر فى بطولة مسلسله الجديد الذى تغير إسمه مؤخرا من "إبن البلد" ليكون "أدم".
ذلك بعد أن رفضت مى العرض فى البداية لإرتباطها بعقد مع منتج أخر لتقديم مسلسل من بطولتها المطلقه بعد النجاح الذى حققته بمسلسل "قضية صفية" الذى كتبه لها المؤلف أيمن سلامة وأخرجه أحمد شفيق وهو نفس الفريق الذى جعل من زينة بطلة مطلقة فى مسلسل "ليالى".
المقربين من مى ينصحونها بعدم الموافقة علي عرض تامر لتستمر فى تقديم البطولات المطلقة، وذلك بعد أن أختار تامر حسنى بالفعل بطلة مسلسله وهي درة التونسية وعدد من الفنانات الشابات.
لذلك تعيش مى عز الدين حالة من التردد خاصة أنها مرتبطة بعقد بطولة سينمائية مؤجلة مع تامر حسنى للجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" من إنتاج محمد السبكى الذى برر تأخر خروج الفيلم للنور بسبب زيادة وزن مى عز الدين عشرين كيلوجرام بالرغم من عدم صحة ذلك.

رحيل قريب لمحمود سعد من "مصر النهاردة"

أعلن الإعلامى الكبير محمود سعد بأنه سوف يترك برنامج "مصر النهاردة" بنهاية عام 2011، وصر أنه أصبح لا يستطيع العمل فى هذا الجو لأنه يحب أن يكون على حريته.
كما قال سعد بأنه وقع فى خطأ عندما وقع العقد مع شركة "صوت القاهرة" دون أن يقرأ تفاصيله بشكل دقيق، مما منعه من الظهور فى برنامج "صباح دريم" لأن العقد ينص علي عدم ظهور محمود سعد في قناة أخري.
أكد سعد بأنه يرفض هذا الشكل فى العلاقة مع البرنامج، وقال أن عقده مع التليفزيون المصرى سوف ينتهى فى ستمبر المقبل ولا يوجد لديه نية في تجديده، وأشار بأنه ربما ينتقل إلى قناة "دريم" التى بدأ مشواره كمذيع معها، ويتمنى أن ينهى حياته الإعلامية فيها.

رانيا يوسف تتمسك بـ"أهل أليكس" وتصوّر "حفلة نص الليل" رغم مرضها

نفت رانيا يوسف إعتذارها عن بطولة مسلسل "أهل أليكس"، وأشارت في تصريح خاص أن المشروع لازال قائماً.
وأكدت رانيا يوسف أنها سوف تدخل مارثون دراما رمضان للعام الجديد من خلال مسلسلين، الأول هو "الزوجة الثانية" الذي تعاقدت عليه مؤخراً مع شركة "يونيفرسال إنترنشيونال" وهو سيناريو وحوار عيسي الضوي، ومأخوذ عن الفيلم الذي حمل الإسم نفسه، وتؤدي رانيا يوسف في المسلسل دور "فاطمة" وهو نفس الدور الذي قدمته سعاد حسني في الفيلم.
أما المسلسل الثاني فهو "أهل أليكس" الذي تنتجه شركة "بركة للإنتاج الفني" وتتعاون فيه رانيا مع المؤلف بلال فضل والمخرج محمد علي والذين سبق وأن تعاونت معهما في مسلسل "أهل كايرو" وحققا نجاحاَ كبيراً.
وعلي الجانب الآخر بدأت رانيا يوسف تصوير أولي مشاهدها في فيلم "حفلة نص الليل" في ديكور فيلا في ستوديو "أحمس"، وذلك علي الرغم من تعرضها لنزلة برد حادة، حيث أكدت رانيا يوسف أنها تواصل التصوير بالرغم من إرتفاع درجة حرارتها، كي تحاول إنجاز أكبر قدر من مشاهدها لتتفرغ فيما بعد للتحضير لمسلسل "الزوجة الثانية".
جدير بالذكر أن رانيا يوسف إعتذرت مؤخرا عن بطولة مسلسل "شباب إمرأة" نظراَ لضعف السيناريو.


رشا أمين: كريم عبد العزيز شغلنى "رقاصة"


أعربت الفنانة رشا أمين عن سعادتها بالمشاركة فى فيلم "فاصل ونعود" أمام النجم كريم عبد العزيز والمقرر عرضه خلال أيام موضحة أن كريم أعطاها دور عمرها وعلمها كيف يحب الفنان عمله ويجتهد فيه وكيف يظهر هذا الجهد مع كل من يشارك معه ليظهر الدور بشكل متميز.
وأضافت رشا أن عملها مع كريم هو أحلى صدفه فى حياتها مشيرة إلى أنها ظهرت خلال أحداث الفيلم بشخصية راقصه تمثل نقطه تحول فى حياة البطل خاصة وأن العلاقة بينها وبينه علاقة كراهية تكشف سببها أحداث الفيلم.
وقالت رشا إنها شاركت فى الفيلم بترشيح من المخرج أحمد نادر جلال بعد أن شاهدها فى مسلسل حرب الجواسيس الذى قام بإخراجه والده نادر جلال موضحة أن الفيلم يمثل نقطه تحول فى مشوارها الفنى خاصة وأنها تظهر خلاله بشخصية راقصة درجة ثالثة وهو شخصية بعيدة عن الأدوار التى قدمتها من قبل مشيرة إلى أن المنتج أحمد السبكى ساعدها فى التدريب على هذا الدور بمعايشة الشخصية مع بعض راقصات الدرجة الثالثة الذين شاركوا معه فى فيلم كباريه.
ونفت رشا الشائعات التى ترددت حول طلب المخرج أحمد نادر جلال منها ارتداء بدلة رقص عارية كما ردد البعض مؤخرا مؤكدة أنه قام باختيار ملابس معينة تظهر بها وتناسب دورها فى الفيلم فقط.
وأشارت رشا إلى أنها لا تضع لنفسها خطوط حمراء ولكنها تجسد دور يضيف لها، مشيرة إلى أنها لا تمانع فى تقديم الإغراء خاصة وأن الفنانة هند رستم قدمت الإغراء بشكل محترم وأضافت لمشوارها الفنى.
وتقول رشا: أنا مجنونة تمثيل، وأحب أن أغير من شكلى لأننى أبحث عن الطريق الصعب لأحقق النجومية التى أتمناها ولذلك فأنا على استعداد لأن أقدم أى دور طالما سيضيف لى.
وأكدت رشا أنها تتمنى العمل مع المخرج خالد يوسف لأنه له نظرة ثاقبة فى كل أعماله، وتتمنى أيضا تكرار التجربة مع المخرج المتميز أحمد نادر جلال، وشركه الماسة المنتجة لفيلم "فاصل ونعود".



أحمد عصام يشارك فى "عمر وسلمى3"

يشارك الفنان أحمد عصام فى بطولة الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" مع الفنان تامر حسنى، وذلك بعد النجاح الذى حققه فى فيلم" نور عينى"، حيث يشارك هذه المرة بدور كبير ومساحة أكبر يعد مفاجأة لجمهوره.
"عمر و سلمى 3" قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، إخراج محمد سامى، ومن إنتاج شركة "السبكى" للإنتاج السينمائى.
وكان أحمد عصام قد شارك بالتمثيل فى كليب "لأول مرة" من فيلم "نور عينى"، وكذلك كليب "صحيت على صوتها" مع النجم تامر حسنى.
يذكر أن أحمد عصام يشارك الملك محمد منير والنجم تامر حسنى فى حفلاتهم بالألعاب النارية والمؤثرات الخاصة، ومن المقرر أن يشارك أحمد عصام بالمؤثرات الخاصة والـ Fireworks فى جولة تامر حسنى الفنية فى أمريكا، خلال شهر فبراير المقبل.
ويعتبر أحمد عصام أول من أدخل الـ Fireworks للمسرح العربى، كذلك أحدث شكل جديد وغير تقليدى للحفلات اللايف، وقد بدأ مشواره فى مجال الـ fireworks برعاية وتشجيع الفنان محمد منير، ويحلم بأن يقيم عرضا كبيرا فى ميدان عام للـ Fireworks لجماهير عديدة وبدون مقابل، ويحلم بأن يمثل مصر باعتباره الوحيد والمتميز فى هذا المجال.

سامو زين مع وائل جسار في "فيرمونت هيليوبليس"





قدم فندق "فيرمونت هيليوبليس" حفل كبير لرأس السنة تضمن عدد من النجوم كان علي رأسهم وائل جسار وسامو زين، وإستمر حتي الساعات الأولي من الصباح.
بدأ الحفل مع الوجه الجديد جمال ياسين بأغنية "بتنسينى حياتى" ثم مجموعة من أغانى ألبومه الجديد، ثم بعد ذلك كانت فقرة الفنانة رجاء المغربية التى قدمت مجموعة متنوعة من أغانيها مثل "استغربت لحال الدنيا" و"حبيب القلب" و"مش حلو عشانه" وغيرهم.
ثم جائت فقرة سامو زين الذى صعد علي أنغام أغنية "مالكش دعوة بيا" ثم قدم أغانيه "عشان خاطر عينيك" و"ايامى" و"بتمثل على مين" ثم أغنية "عايز منى إيه" التى رقص سامو زين مع بعض محبيه عليها.
وكانت أخر فقرات الحفل مع وائل جسار الذى قدم مجموعة متنوعة من أغانيه مثل "توعدنى ليه" و"بتوحشينى" و"بان عليك" و"مشيت خلاص".

ريهام عبد الغفور صعيدية كلاكيت تاني مرة

بدأت ريهام عبد الغفور جلسات عمل مكثفة مع المخرج حسني صالح للتحضير لدورها الجديد في مسلسل "وادي الملوك" الذي تدور أغلب أحداثه في الصعيد.
يبدأ تصوير المسلسل قريباَ ليتم عرضه خلال رمضان القادم, ريهام تقدم في المسلسل شخصية فتاة صعيدية وذلك لثاني مرة بعد تقديمها للفتاة الصعيدية في رمضان الماضي في مسلسل "شيخ العرب همام" مع نفس المخرج.
ريهام أكدت أن دورها سيكون مختلف تماماَ عن دورها في "شيخ العرب همام" وستحاول إبراز الشخصية الصعيدية بشكل جديد علي الجمهور.
يذكر أن المسلسل يضم عدداَ كبيراَ من النجوم منهم سلاف فواخرجي وسمية الخشاب وتوفيق عبد الحميد ونبيل الحلفاوى وأشرف عبدالغفور، ويكتب الحوار له الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، كما يكتب الأغاني التي ستعرض خلال الأحداث ويغنيها محمد منير.

صاحب المجلة الإباحية playboy يخطب موديل من المجلة تصغره بـ60 سنة



أعلن هيو هفنر مؤسس وصاحب مجلة "بلاي بوي" الإباحية يوم السبت الماضي من خلال موقع "تويتر" عن خطبته للمرة الثالثة في حياته وهو في الرابعة والثمانين من عمره.
وأعلن هفنر الذي تزوج مرتين من قبل بأنه سيجرب حظه للمرة الثالثة وذلك بعد أن وقع في حب خطبته وصديقته كريستال هاريس التي تبلغ من العمر 24 عاما فقط، وظهرت في مجلة بلاي بوي في شهر ديسمبر 2009.
وذكر هفنر على صفحته بموقع "تويتر" قائلاَ: "حين قدمت الخاتم لكريستال إنفجرت في البكاء، هذه هي أسعد عطلة عيد ميلاد في ذاكرتي".
وقام هيو هفنر الذي أسس مجلته عام 1953 بإنهاء زواجه الاول من ميلدرد وليامز بالطلاق عام 1959، وقام بتطليق زوجته الثانية كيمبرلي كونراد في بداية 2010.
جدير بالذكر أن هفنر اصدر أول عدد من مجلته في ديسمبر 1953 بغلاف يحمل صورة نجمة هوليوود الراحلة مارلين مونرو والتي كانت السبب الرئيسي في شهرته البالغة وثروته الواسعة.

حمار يعطل تصوير "سمارة" ساعة كاملة

تسبب حمار تم الاستعانة به لتصوير أحد مشاهد مسلسل "سمارة "فى تعطيل التصوير لمدة ساعة كاملة بسبب عدم التزامه، لذلك طلب المخرج محمد النقلى من صاحب الحمار التدخل حتى لا يتعطل التصوير أكثر من ذلك.
يقول حسام شعبان، والذى كان يشارك فى تصوير المشهد مع الفنان محمد لطفى: "نجسد أنا ولطفى دور صبيان المعلم "سلطان" تاجر الفاكهة وكان المشهد عبارة عن قيامنا بنقل حمولة فاكهة على عربية كارو وبعد تحميلها دارت الكاميرا وطلبنا تحرك الحمار بالعربية ولكنه رفض، وحاولنا دون جدوى وتكرر الأمر عدة مرات وفى كل مرة يرفض الحمار التحرك من مكانه مما أثار غضب المخرج محمد النقلى الذى طلب تدخل صاحب الحمار لإقناعه بالتحرك وهو ما حدث بالفعل.
وأضاف حسام شعبان: أقدم فى المسلسل شخصية "مضحكة" وهو واحد من صبيان المعلم سلطان الذى يتخذ من تجارة الفاكهة ستارًا لتجارته الحقيقة وهى المخدرات وهى شخصية تتمتع بخفة ظل كبيرة ولأول مرة أقدم شخصية خفيفة الظل بسبب حصر المخرجين لى فى الأدوار الجادة.
وأشار حسام شعبان إلى أن التصوير داخل ديكور الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامى سيستمر لمدة شهر آخر حتى يتم الانتهاء من كل المشاهد بها.
"سمارة" سيناريو وحوار مصطفى محرم وبطولة غادة عبد الرازق ولوسى ومحمد لطفى وياسر جلال وأحمد وفيق وصبرى فواز وسامى العدل وزكى فطين عبد الوهاب ورباب طارق وإخراج محمد النقلى.

شوارزينجر يفكر فى العودة إلى السينما بعد ترك السياسة

على الرغم من أنه ابتعد عن عالم أفلام الأكشن التى كان نجمها لسنوات طويلة، إلا أنه الآن وبعد سبع سنوات قضاها فى السياسة كحاكم لواحدة من أهم الولايات الأمريكية يفكر فى العودة إلى التمثيل من جديد.
وصرح أرنولد شوارزينجر، حاكم ولاية كاليفورنيا لمجلة "فاريتى" الأمريكية أنه يفكر فى العودة إلى الأفلام بعد ترك منصبه.
قال النجم الأمريكى إنه لم يقرر بعد ما الذى يريد أن يفعله فى المستقبل، لكنه أكد أن التمثيل على قائمة الاحتمالات.
وكان شوار زينجر، نمساوى المولد، وهو بطل فى كمال الأجسام قد ظهر مؤخراً فى فيلم سلفستر ستالونى "The Expendables"، وهو ما يشير إلى رغبته فى العودة إلى الشاشة الكبيرة بعد سبع سنوات قضاها فى العمل السياسى.


شيرين ترسل "بوكيه ورد" من الدوحة لـ سميرة سعيد تهنئة بعيد ميلادها

فوجئت الفنانة سميرة سعيد بلفتة طيبة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك أثناء استضافة الأخيرة ببرنامج "مصر النهارده" على التليفزيون المصرى للتحدث عن آخر أعمالها ومشوارها الفنى، حيث علمنا أن الفنانة شيرين أرسلت باقة من الورود إلى سميرة سعيد لتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها، ولم تكن اللفتة الطيبة فى إرسال باقة الورود فقط، وإنما فى أن شيرين أرسلت الورود من خارج مصر، حيث سافرت إلى قطر لتقديم وصلة غنائية متميزة ضمن فعاليات مهرجان الدوحة الغنائى العاشر.
تفاصيل المفاجأة بدأت عندما دخلت الفنانة سميرة سعيد إلى غرفة كبار الزوار بمبنى التليفزيون انتظاراً منها لبدء فقرتها ببرنامج "مصر النهارده"، حيث أعطاها القائمون على البرنامج باقة الورود، وأخبروها بأن الفنانة شيرين أرسلتها لها خصيصاً لتهنئتها بعيد ميلادها، ورغم أن موعده مازال يبعد عدة أيام، إلا أن شيرين وضعت كارت على باقة الورود كتبت فيه "علشان أكون أول واحدة تقولك كل سنة وإنتى طيبة"، مما دفع سميرة للابتسامه معربة عن سعادتها الكبيرة بهذه المفاجأة.
ولم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد بل فاجأها مسئولو برنامج "مصر النهارده" أيضاً بمشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها، حيث أحضروا لها تورته، ورفضوا تقطيعها إلا بعد انتهاء الحلقة، حتى تم وضعها بجانب باقة الورود أمام المشاهدين على الهواء مباشرة لجذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين لمشاركة سميرة سعيد احتفالها بعيد ميلادها.
وكانت حلقة الفنانة سميرة سعيد ببرنامج "مصر النهارده" قد تم مد توقيتها نصف ساعة كاملة عن مدتها الأصلية، وذلك بعدما استضاف البرنامج الوزير يوسف بطرس غالى وزير المالية، وعائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة للتحدث عن فعاليات مؤتمر الحزب الوطنى، وهو الأمر الذى تطلب وقتاً كبيراً، مما دفع إدارة البرنامج لمد توقيته حفاظاً على فقرة سميرة سعيد.
يذكر أن الفنانة المغربية سميرة سعيد أعلنت من قبل أنها ترغب فى تقديم "ديو" مع الفنانة المصرية شيرين، إلا أنها تنتظر العثور على كلمات جيدة تصلح لأغنية تجمعهما، وهو الأمر الذى رحبت به شيرين هى الأخرى.

جورج كلوني يراقب السودان عن طريق الأقمار الصناعية

بدأ النجم الشهير جورج كلوني من خلال منظمته الخاصة للسلام "Not On Our Watch" في التعاون مع موقع جوجل وأقماره الصناعية لمراقبة دولة السودان في محاولة للتصدي في وقت مبكر لأي حروب أو اشتباكات قد تحدث في المنطقة خلال الشهر القادم وتصويت الشعب حول انفصال شمال السودان عن جنوبها في 9 يناير المقبل.
وعلق كلوني على هذا الأمر بأنه يريد أن يوصل رسالة إلى كل من يفكر في بدء حرب أهلية أو أي اشتباكات داخل السودان بأنه مراقب من العالم
وقد بدأ جورج كلوني حملته لمنع الحروب في السودان منذ سنوات استطاع جورج كلوني خلالها توصيل رسالة حملته للسلام إلى الرئيس الأمريكي أوباما وذلك أثناء مقابلة خاصة جمعت الاثنين في البيت الأبيض خلال شهر أكتوبر الماضي وتقدم فيها جورج كلوني بطلبه للرئيس أوباما بضرورة التحرك واتخاذ أي إجراء ممكن لمنع العنف الموجود في السودان المستمرة منذ فترة طويلة دون أي تدخل ايجابي من أي جهة.
جدير بالذكر أن النجم جورج كلوني اشتهر بمحاولاته للمناداة بالسلام في عدة مناطق من أفريقيا والعالم خاصة في أزمة دارفور التي زارها كلوني مؤخرا واخرج عنها فيلم وثائقي في 2008، بالإضافة إلى إشادة الكثير بأعماله الخيرية التي كان منها حفل "The Hope for Haiti" أو "الأمل لهايتي" الذي نظمه النجم السينمائي الشهير جورج كلوني في شهر يناير الماضي لجمع تبرعات لصالح دولة هاييتي.

أحمد صقر يبحث عن رجل لسمية الخشاب وفيفي عبده

يبحث المخرج أحمد صقر حاليا عن نجم ليقوم ببطولة مسلسل "كيد النساء" مع سمية الخشاب وفيفى عبدة فى ثانى لقاء يجمعهما بعد مسلسل "الحقيقة والسراب",
المخرج أحمد صقر يواجه أزمة فى العثور على الفنان الذى يصلح للدور خاصة أنه لابد أن يكون فى المرحلة العمرية المناسبة للفنانتين، إذ سيجسد دور رجل تتصارع عليه سمية الخشاب وفيفي عبده، كذلك لابد أن يكون هناك توافق بين النجم والممثلتين من حيث الإسم والنجومية.
وبالفعل بدأ صقر في إرسال السيناريو لعدد محدود من الفنانين المتاحين الذين يصلحون للدور على أمل أن يتم العثور علي الممثل المناسب ليبدأ التصوير منتصف الشهر المقبل.
لذلك قرر المخرج أحمد صقر أن يقوم بتأجيل تصوير مسلسله الأخر "الدم والعصافير" ليقوم بتصوير جزء كبير من مسلسل "كيدالنساء".
تدور أحداث كيد النساء حول صراع كوميدي بين ضرتين لرجل واحد هم سمية الخشاب وفيفي عبده، ويبدأ هذا الصراع منذ الحلقة الأولي للمسلسل.

منة شلبي تسحب هدية المولود الجديد من هاني سلامة

تردد مؤخراَ إنسحاب منة شلبي من فيلم "واحد صحيح" لإنشغالها بتصوير فيلميها الأخرين "بيبو وبشير" مع أسر ياسين و"مركز التجارة العالمي" للمخرج يسري نصر الله، وهو ما نفته منة في تصريح خاص
وكان إنسحاب منة من الفيلم سيكون أحد أسباب سعادة هاني سلامة الذي يريد التفرغ لولادة طفلته الجديدة، وذلك بعد إستقرار المخرج أحمد علي الثلاثي منة شلبي ودنيا سمير غانم وبسمة للبطولة النسائية أمام هاني سلامة، ولكن إنسحاب منة كان سيأتي في مصلحة هاني سلامة، لأن ذلك كان سيعني تأجيل التصوير وهو ينتظر حالياَ مع زوجته بريهام مولودة جديدة، ولكن الفيلم سيتم تصويره في موعده قريباَ.
من المعروف أن هاني وزوجته لديهما بنت تبلغ من العمر ثلاث سنوات وإسمها مريم، ولكنهما لم يستقرا حتي الأن علي إسم المولودة الجديدة.

هنيدى يواصل تصوير "مسيو رمضان مبروك"

انتهى الفنان محمد هنيدى من تصوير ربع أحداث مسلسله الجديد "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" فى باريس، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة بعد أيام قليلة لاستكمال تصوير باقى أحداث المسلسل فى القاهرة، وتم تصوير المشاهد الخارجية بباريس فى مجموعة كبيرة من شوارعها الشهيرة، على جانب ديكور منزل رمضان فى باريس.
وصرح المنتج تامر مرسى أن شركة "سنرجى" تسلمت جميع حلقات المسلسل بالكامل من السيناريست يوسف معاطى، ولا يوجد صحة مطلقا للشائعات التى انطلقت حول العمل لتؤكد تأجيله إلى رمضان 2012، بل يعد هذا المسلسل هو أول مسلسل يتم بدء التصوير فيه مبكرا.
كما انتهى مهندس الديكور عادل المغربى من الديكورات الخاصة بالمسلسل، وهى عبارة عن قرية متكاملة على طريق مصر إسكندرية الصحراوى استعداداً لتصوير المشاهد الخاصة بها عقب الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية، والتى سيتم تصويرها فى المشاهد الخارجية بالقاهرة.
كان المخرج سامح عبد العزيز اختار الفنانة الشابة نسرين إمام لتجسيد دور البطولة النسائية بالمسلسل أمام هنيدى، حيث تلعب دور زوجة رمضان، ويعد هذا العمل الأول الذى يجمعها بمحمد هنيدى، ويشارك فى بطولة العمل عدد كبير من الفنانين منهم ليلى طاهر وكريمة مختار وضياء الميرغنى وحمدى أحمد ورياض الخولى ونور السباعى.




فارس كرم يغني لـ60 ألف شخص في الصحراء المغربية

شارك فارس كرم في إحدي سهرات ليالي المهرجان.   قريبا المزيد .....

january25shabab

عــمـرو فــــرج

  • Currently 29/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
9 تصويتات / 629 مشاهدة
نشرت فى 12 إبريل 2011 بواسطة january25shabab

عـــــــمرو فــــــرج

january25shabab
شباب ثورة 25 يناير الاسكندرية »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

154,623

معا نصنع المستقبل


 

 تم اهداء الموقع من االقائمين عليه من اسر شهداء ومصابين الثورة

الي الاستاذ/ عمرو فرج

مرشح الشباب للمجلس المحلي بالاسكندرية

متمنين له التوفيق والنجاح لتحقيق احلام وطموحات الشباب والشعب المصري

وكل عام وانتم بخير

2016