قسم الفن

edit


أشهر كومبارس فى السينما المصرية

السيد عزب

أغلب أدواره انحصرت في تجسيد الشخصيات الثانوية الشريرة بسبب مقوماته الجسمانية الرهيبة اللى كانت تبعث الخوف فى قلوب المشاهدين وكان دائما يظهر في دور فرد من افراد العصابة ولكن بعد أن تعود المشاهدين على رؤيته اصبح وجوده كوميديا فى أغلب الأحيان إنه الفنان "نصر سيف" الذي بدأ بأدوار الكومبارس و مع ازدياد عدد الأعمال التي شارك بها بدأت مساحة أدواره تزيد.

و اكتفى أغلب المخرجين بوجود "نصر" فقط بدون أن يقول أى جملة حوارية في بعض الأعمال.

بدايته الفنية
-------------------
ولد عام ( 1933) ودرس "نصر سيف" فى كلية الآداب جامعة الأسكندرية وبعد تخرجه عمل محصل فواتير كهرباء إلى أن اكتشفه المخرج نيازى مصطفى االذي قدمه فى فيلم "عنتر يغزو الصحراء" سنة( 1960)بطولة الفنان فريد شوقى

أشهر أعماله
-------------------
من أشهر أدواره كان دوره فى مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" مع الزعيم "عادل إمام" وأبزر جملة له فى المسرحية كانت جملة "ينصر دينك يا أستاذ خليفة".

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 138 مشاهدة
نشرت فى 30 إبريل 2019 بواسطة janjeel

 

بالفيديو.. مي مطر تطرح كوڤر "بيني وبينك" إهداءًا لهدى 

كتبت/ لميا علي

 

طرحت النجمة مي مطر كوفر أغنية "بيني وبينك" إهداءً إلى الفنانة القديرة هدى حداد.

وأبدعت مي في تقديم الأغنية بصوتها المميز وإحساسها المرهف الصادق الذي أخذت به الجمهور لحالة من الحب والرومانسية.

أشاد الجمهور بأداء مي مطر وأثنوا على غنائها معبرين عن إعجابهم وسعادتهم بالأغنية.

https://youtu.be/NdYkojN80pw

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 30 إبريل 2019 بواسطة janjeel

هكذاإحتفلت"عبيرصبرى"وزوجهاالفلسطينى "أيمن البياع" بذكرى زواجهما الأول فى دبى.  

 

السيد عزب

 

إحتفلت الفنانة عبير صبري وزوجها المحامي الفلسطيني أيمن البياع بذكرى زواجهما الأول في دبي وسط مجموعة من الأصدقاء.

 

وحرصت صبري على مشاركة متابعيها على تطبيق انستغرام بمجموعة من الصور خلال الاحتفال الذي يتميز بتجهيزاته البسيطة التي تمحورت حول قالب حلوى تم تزيينه بصورة للزوجين.

 

وبدت صبري في غاية الهدوء والسعادة مرتدية ملابس بسيطة باللونين الابيض والاحمر مع قلادة ذهبية ضخمة زادت من جمال اطلالتها.                                     

 

وعلقت علي الصور قائلة: "احتفالنا أنا وحبيبي مع الأصدقاء بعيد زواجنا الأول في دبي".

 

وكانت صبري أعلنت خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي عن انسحابها من مسلسل "هوجان" للممثل محمد إمام الذي من المقرر عرضه في رمضان 2019 مؤكدة أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل قبل فترة قصيرة وذلك بعدما كتب دورها بالكامل حيث شعرت أن الدور لن يضيف لها أي شيء وأنها سبق وقدمت مثله كثيراً لذا فضلت الاعتذار.

 

يذكر أن مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله ورياض الخولي وأوس أوس وغيرهم وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 29 إبريل 2019 بواسطة janjeel

                                                                               

بالصور: فنان كوميدى يتعرض لحادث أدى إلى تهشم السيارة.

السيد عزب

تعرض الفنان أحمد آدم لحادث بسيارته أدى إلى تهشم الجزء الخلفي منها بالكامل وقد نشر من خلال حسابه على فايسبوك مجموعة صور .

وأظهرت الصور تحطم السيارة من جهة الخلف وعلق عليها قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل وواقف في إشارة واللي حصل حصل يالا الحمد لله" وأكد أنه لم يتعرض لأي إصابات .

يذكر أن فيلم "قرمط بيمرمط" هو آخر عمل سينمائي لآدم وشاركه البطولة "دينا فؤاد ومي سليم ووليد فواز" والعمل لم تتجاوز إيراداته أربعة ملايين جنيه.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 132 مشاهدة
نشرت فى 28 إبريل 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

احمد سامي يقيم حفل شم النسيم غدا بفندق كونكورد السلام بشرم الشيخ

راندا ماجد 

يستعد المطرب احمد سامي لإحياء حفل غنائى ضمن حفلات موسم شم النسيم وأعياد الربيع ، غدا الأحد ٢٨ أبريل بفندق كونكورد السلام شرم الشيخ ويشارك في الحفل أيضا الفنانة امينة والفنان عاصي الحلاني. 

 

ومن المتوقع  أن يقدم المطرب احمد سامي خلال الحفل أغانى مختلفة وممتعة من أغانيه الخاصة وأغاني من الزمن الجميل 

 

يذكر آن الفنان أحمد سامي يتميز بصوت قوي ومتميز ويجعلك تستمتع بجمال صوته و اسلوبه في تقديم الاغاني

ويتميز "احمد" بقوة احساسه و بحنين صوته فهو يستطيع  ان يجعل جمهوره في حالة من الطرب الاصيل ، فعندما تسمعه تشعر وكأنك تسمع عمالقة الزمن الجميل ، ويتميز ايضا بحضوره الخاص المميز الفريد من نوعه وحضور الجمهور معه و يتميز باناقته ووسامته فهو رمز مشرف للمطرب العربي.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 144 مشاهدة
نشرت فى 27 إبريل 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

تدخل دينا وعمرو دياب يسبب أزمة مسلسل زي الشمس 
متابعة/مرفت شحاتة

عن أزمة مسلسل دينا الشربيني وتوريط عمرو دياب في الأمر، قال مصدر مقرب من منتج العمل محمد مشيش أن الشركة تفاجأت بقرار كاملة أبو ذكري بالانسحاب من المسلسل، هي وفريق الإخراج بعد التدخل في عملها
وأوضح المصدر أن السبب الحقيقي وراء انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري، كما أشيع سابقاً هو رغبة عمرو دياب في وضع الموسيقى التصويرية للعمل، في حين أنها طلبت من الشركة المنتجة أن يتم الاستعانة بالموسيقار تامر كراون أو هشام نزيه لهذه المهمة.
ولكن الأمر زاد تعقيداً، بعد أن طلب عمرو دياب التعاون مع الموزع نادر حمدي من أجل الموسيقى التصويرية للمسلسل، ولم تعارض الشركة المنتجة طلبه، في حين أنها وافقت من قبل على طلبات مخرجة العمل كاملة أبو ذكري.
كما أشار المصدر أن الأزمة بدأت تتفاقم مع تدخل دينا الشربيني في تفاصيل إخراج ليس من شأنها، ومع تجاهل كاملة أبو ذكري لتصرفاتها بدأت دينا في زيادة تدخلها، حتى وقعت مشادة كلامية بينهما أدت لترك الفنانة الشابة مكان التصوير، وعلى إثره قررت كاملة أبو ذكري الانسحاب من العمل بلا رجعة.
الجدير بالذكر أن كاملة أبو ذكري أكدت في برنامج Trending أنها لا ترغب في الحديث عن أزمتها في مسلسل "زي الشمس"، مشيرة إلى أنها أغلقت هذه المسألة بالكامل.
ومن المنتظر أن يبدأ المخرج سامح عبد العزيز في استكمال تصوير مسلسل "زي الشمس"، الذي يلعب بطولته الفنانة سوسن بدر ودينا الشربيني وأحمد السعدني وأحمد داود وريهام عبد الغفور وغيرهم


janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 20 إبريل 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 



متابعة/الاديبة الشاعرة/منى  حامد

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على أهمية دور الفن والثقافة في إعادة صياغة الوجدان للمواطن المصري وزيادة الوعي بقضايا الوطن والانتماء إليه.
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها للترحيب بالفنان محمد صبحي الذي استضافته محافظة الدقهلية في إطار احتفالاتها بالعيد القومي للمحافظة. 
واضاف محافظ الدقهلية، أن مصر مقبلة على مرحلة جديدة يتطلب منا جميعا العمل الجاد والمتواصل من أجل التطوير الشامل في جميع مجالات الحياة علي أرض مصر. 
وأعلن شاروبيم، انه تم الاتفاق مع الفنان محمد صبحي علي عرض إحدى مسرحيات بمدينة المنصورة تلبية لرغبة الكثيرين من أبناء الدقهلية.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 90 مشاهدة
نشرت فى 6 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

كتب /حسام صلاح

 

بدأت الإعلامية والفنانة "شيرين غسان" تصوير مشاهدها في مسلسل الكوميدي "ستديو المشاهير" مع المخرج على إدريس و تأليف علاء حمزة والمقرر عرضه على الإنترنت 
وينتمى المسلسل لنوعية سيت كوم الحلقات المتصلة المنفصلة ويعتمد العمل على ظهور نجوم مصريين في كل حلقة من الحلقات كضيوف شرف.
وتلعب شيرين في إحدى الحلقات دور" لما" فتاة مريضة نفسيا المهوسة بمطاردة المشاهير من نجوم الفن 
يذكر أن شيرين شاركت في مسلسلي" رحيم" أمام النجم ياسر جلال و"لعنة الكارما" أمام النجمة هيفاء وهبي واللذان عرضا ضمن دراما رمضان الماضي.

 

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 5 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

كتب /حسام صلاح

 

احتفلت الاستايلست "إيمي ايهاب" بعيد ميلادها على أحد الأماكن المطلة على النيل بمنطقة الزمالك وسط أصدقائها.
حضر حفل عيد الميلاد الممثلة عبير الشاعر وكريم بامبو لاعب كرة القدم بالإسماعيلى وزوجته ورجل الأعمال إسلام الريس صاحب مركب نايل فيو وميكب أرتيست نهال العليمي ومكيب أرتيست رنيين دهب ومهندسه الديكور إينا بكير وهم من الأصدقاء المقربين لها.
وحرص أصدقاء إيمى على تقديم الهدايا ومشاركتها في تقطيع تورتة عيد الميلاد على أغانى الـ"دي جي"
يذكر أن إيمي شاركت كستايلست في عدد من الأفلام منها "الخلبوص" و"بيكيا" بطولة الفنان محمد رجب و"يوم العرض" بطولة كلوديا حنا وإيهاب فهمى.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 2 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

طه محمد

 

يستضيف الأحد 3 فبراير الإعلامي الكبير“مدحت الحديدي“ مدير عام البرامج الرياضية بالقناة الثانية الفضائية ، عبدالله الزيات ناشيء الأهلي ولاعب سموحة السابق، وأول محترف مصري بالدوري الموريتاني، فى برنامج “ الحدث الرياضي” المذاع على القناة “الثانية ”.

حيث سيتحدث اللاعب عن مسيراته الإحترافية حتي وصوله للدوري الموريتاني ،

كم سيتحدث أيضآ عن الدوري المصري ومشوار الفرق المصرية بالبطولات الإفريقية والعربية ،

جدير بالذكر بأن برنامج “الحدث الرياضي ” يذاع كل أحد الساعة الثانية ظهراً من كل أسبوع ويتحدث عن كل مايخص الكرة المصرية والعالمية تقديم: أمير التهامي ، اخراج: شريف محمود ،مدير عام البرامج الرياضية : مدحت الحديدي ،

 

 

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة
نشرت فى 2 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

 

كتبت /نجلاء نبيل

صرح الفنان رامز جلال من خلال فيديو مصور علي موقع تبادل الصور " انستجرام " عن الاصدار الجديد لفيلمه " سبع البرمبة " والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ، وللوهلة الاولي لرؤية "افيش الفيلم " اعتقد المتابعين انه الفنان ياسر جلال شقيق رامز جلال ، لشدة الشبه به والشخصية التي لعبها في مسلسل " رحيم " ومن المرشح عرضه قريبا والذي كان من المقرر عرضه في اجازة نصف العام ، ولكن لظروف خاصة بتصوير مشاهده تم التأجيل ولم يحدد وقت عرضه حتي الآن.

ويتشارك البطولة مع رامز جلال الفنانه انتصار ، بدرية طلبه ، نور قدري ، محمد ثروت ، جميلة عوض ، وضيوف شرف الفيلم الفنانين ياسر جلال ، أمير كرارة ، أحمد السقا ، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
يشار الي أن الفنان رامز جلال شارك بالموسم الماضي بفيلم " رغدة متوحشه " وشاركة بالبطولة ريهام حجاج ، محمد ثروت ، بيومي فؤاد ، سامي مغاوري ، انتصار ، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم ، وتواجد رامز إعلاميا يعد سمه مميزة للعرض في رمضان ببرامج المقالب الكوميدية وكان في كل يوم يستضيف فنان عربي أو عالمي ويقوم بتمثيل المقلب فيه ، وقد لاقي نجاحا كبيرا من سلسلة البرامج الكوميدية التي قدمها ومنها ،رامز تحت الصفر ، رامز تحت الأرض ، رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، هذه السلسلة من تأليف عبد الحميد العش وإخراج محمد نصير.

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 145 مشاهدة
نشرت فى 1 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

ساره اسامه

بيان عن المهرجان : تستضيف تونس في الرابع من شهر ابريل القادم حفل اوسكار ليبيا في موسمه الثاني والذي تنظمه شركة Social stars برئاسة السيد مهند الغزواي بالتعاون مع جمعية الاخوّة المصرية التونسية برئاسة السيد أحمد سمير . بفندق لايكو تونس هذا المهرجان العربي الكبير واكد السيد مهند الغزواي رئيس المهرجان ان المهرجان سيحضره كوكبه كبيرة من المع نجوم الفن والثقافة بالوطن العربي وخاصة من مصر وليبيا وتونس ولبنان وسوريا الخ وفي الختام اكد السيد احمد سمير رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ان المهرجان سيتم فيه تكريم المبدعين العرب الذين اثروا الحياة الفنية والثقافية وتاكيدا علي ان الفن والثقافة هي القوة الناعمة التي تجمعنا . 
رئيس المهرجان _مهند الغزاوي 
رئيس اللجنه المنظمة للمهرجان _أحمد سمير




janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 60 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

لمياء علي

عبرت النجمة اللبنانية "نجوى سلطان" عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي مازالت تحصدها أحدث أغانيها بعنوان "رد رد ياقلبي رد"، وذلك في لقاء مميز لها عبر قناة أغاني أغاني.
وقالت "نجوى" إنها ودعت عام 2018 بنجاحات كثيرة و بسهرة مميزة في نادي الضباط في اليرزة واستقبلت 2019 بحفل توج بالنجاح وحضور جماهيري ضخم بكركة الحاج_ أنطلياس، وتحدثت عن مشاعر الفرح والسعادة التي انتابتها بتفاعل الجمهور معها بشكل ملحوظ، قائلة: حسيت أن الجمهور يحبني كثيرًا ولي وجود في لبنان بالرغم من إبتعادي فترة عن البلاد.
وكشفت "نجوى" عن المفاجأة الرائعة التي تخللت سهرتها بكركة الحاج، وهي حضور شقيقتها عايدة أبو جودة متوجهة لها بالشكر وتحية حب وتقدير.
وأضافت أن شقيقتها ترفض حاليًا الظهور وتقديم أعمالًا غنائية لأنها بفترة راحة وإستجمام، ومن الممكن أن تقدم معها ديو غنائي فيما بعد.

ونفت "سلطان" مايتم تداوله عن وجود مشاكل أو عداوة بينها وبين شقيقتها، مشددة على أن علاقتهما ممتازة وأنهما أصدقاء.
كما تحدثت نجوى سلطان عن صداقاتها في المجال الفني، وأنها محبوبة من الجميع ومايجمعها بهم كل محبة وإحترام، ومنهم الفنانة هيفاء وهبي التي عبرت عن إعجابها بجمال نجوى سلطان وأناقتها في إحدى الحفلات التي جمعتهما قائلة: دخيل جمالك يانجوى.
كما ذكرت نجوى سلطان الموقف الذي حدث بينها وبين شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، عندما جمعتهما الصدفة وقالت لها: شو هالجمال .. شو هاللبس الحلو".
وعن جديدها الفني قالت نجوى بأنها تستعد لطرح أغنية جديدة بالتزامن مع عيد العشاق، وهي من كلمات عادل رفول وإعداد وتوزيع روجيه خوري.
واختتمت نجوى حديثها برأيها في الحب وقالت أن الحب دائم في حياتها لأن الإنسان بدون حب ينطفئ.
تتمتع نجوى سلطان بخفة الظل والمرح والإيجابية والتواضع في التعامل، وهذا ما إنعكس على حديثها خلال اللقاء، فضلًا عن أناقتها وإطلالتها المشرقة دائمًا والتي لايختلف عليها أحد.
جدير بالذكر أن نجوى سلطان ستحتفل مع جمهورها بعيد العشاق في التاسع من شباط مع الفنان جورج الراسي في jardin damour.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 82 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

طه محمود

 

يستضيف الإثنين الإعلامي الكبير“علاء سليمان“، عبدالله الزيات ناشيء الأهلي السابق، وأول محترف مصري بالدوري الموريتاني، فى برنامجه “الرياضي” المذاع على قناة “الدلتا ”.
حيث سيتحدث اللاعب عن الكرة الموريتانية ومسيراته الإحترافية حتي وصوله للدوري الموريتاني ،
كم سيتحدث أيضآ عن الدوري المصري ومشوار الفرق المصرية بالبطولات الإفريقية والعربية ،
جدير بالذكر بأن “البرنامج الرياضي ” يذاع كل أربعاء الساعة الرابعة مساءاً من كل أسبوع ويتحدث عن كل مايخص الكرة المصرية والعالمية تقديم: علاء سليمان، أعداد: وائل المشد ،







janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

لمياء علي

 

 

أهدا النجم "أنور الأمير" جمهوره أغنية جديدة بعنوان "آية من الجمال" بالتزامن مع عيد العشاق، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

لمس أنور الأمير قلوب الجمهور بإحساسه الصادق وأداؤه المميز، حيث كانت الأغنية هي لسان حال كل عاشق بكلمات رائعة ولحن مميز وتوزيع مبدع.


وتقول كلمات الأغنية " قلبي وروحي وعمري عطيتك من أول نظرة حسيتك ملكي انا من بين العالم أنا نأيتك عيشي بقلبي وروحي إنت بالهنا يا ريت تضلي حدي غيرك بالدني ما بدي ما حدا بحبك أدي إنتي حبيبي انا إنتي حلوي فوق العادة ومن دونك مافي سعادة بيكبر فيكي قلبي زيادة اللي متلك يا روحي قلال متلك وين بلاقي وين يا اجمل صورة بهالعين حبي ما في متلو اثنين وإنت آية من الجمال عطرك لا ما بفارقني وحبك دايماً على بالي ومرافقني قلبي لعندك عم يسبقني إنتي قمري لما بينطال يا حياتي أنا قلبي وروحي وعمري عطيتك من أول نظرة حبيتك.

جدير بالذكر أن أغنية "آية من الجمال" من كلمات "مارسيل مدور" وألحان وتوزيع: ناصر الاسعد.

https://youtu.be/0kaEEf7FrHk

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 118 مشاهدة
نشرت فى 25 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

كتب/محمد السفير

 

 

فى اجواء مليئه بالفرح والسعاده وفى احد الكافيهات بالمهندسين مساء امس احتفلت الإعلامية جاكلين الزقازيقى بعيد ميلادها فى حضور زوجها العقيد سامح عبدالهادى برئاسة الجمهورية.
وبحضور كوكبة ولفيف من أعضاء مجلس النواب ورجال الفن والسياسة ورجال الأعمال والساده الاعلاميين والصحفيين.
حضر الحفل كلآ من الفنان أحمد هارون
ورجل الأعمال وعضو مجلس النواب محمد المسعود
وحرمه سيدة الأعمال مارلين الزقازيقى
ورجل الأعمال حماده الزقازيقى
والمهندس تامر عبدالهادى 
وحرمه المقدم شيرين زهران
والسيد المستشار أحمد خالد
والإعلامية مها عبدالكريم سفيرة الاستثمار والتعاون الدولى
والمذيعة والإعلامية بسمه ابراهيم 
وزوجها المقدم اسلام مهنى
والإعلامى سامح ابو ورده
والدكتور عبدالعزيز حماد رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية 
والأستاذ محمد السفير مسئول علاقات عامة بالنقابة العامة للإعلام الإلكترونى 
والشاعره رنا العزام 
والعقيد محمد ابو العباس 
وحرمه السيده جيهان عبدالمنعم 
والعميد هشام فاروق 
وحرمه السيده مروه طنطاوى.
كما حضر ايضآ المستشار محى بدرواى
وسيدة الأعمال رشا بدراوى
والسيناريست إيهاب يحيى
وحرمه السيده هبه ايهاب
ورجل الأعمال زياد محمد
ورجل الأعمال احمد اباظه 
ورجل الأعمال إيهاب اباظه
ورجل الأعمال شريف السحيمى صاحب شركة حديد 
وسيدة الأعمال شذا السحيمى صاحبة شركة إنتاج سينمائى
والمهندس حسام السحيمى.
وحضر الحفل ايضآ كلآ من رجل الأعمال عمرو جمعه
وسيدة الأعمال نرمين موسى
ورجل الأعمال محمد منصور 
ورجل الأعمال محمد سلامة
والمحاسب ابو المجد احمد عبدالله.
وقام بأحياء الحفل
الفنان محمد الزواوى
والمطرب احمد العتمونى.
كما قام بتصوير الحفل
مدير التصوير ايليا عبده
وفوتوسيشن عدسة المبدع احمد غالى.

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 25 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

كتب /حسام صلاح 

حقق المطرب موسى نسبة استماع كبيرة بأغنيته الجديدة "بابا نويل" وذلك في اقل من أسبوع منذ طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".
وتخطت الأغنية أكثر من مليون و300 ألف مشاهدة منذ طرحها، وتسير الأغنية بخطى ثابته نحو النجاح، حيث نالت إعجاب الجمهور فى مصر والوطن العربى.
"بابا نويل" أولى أعمال شركة "ناس فيلم" الدعائية لمالكها كل من طارق الأحمدي ومحمد نصار، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن محمد النادي، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وتوزيع ديجيتال شركة "فري ميوزيك" لمالكها نصر محروس.
وكان المطرب موسى، طرح مؤخرا أغنية "يا معدي" على طريقة الفيديو كليب، وحقق من خلالها نجاحا كبيرا، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.
لينك الأغنية 

https://www.youtube.com/watch?v=H_cgbVpbBD4

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 23 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

كتب /حسام صلاح

 

تخوض شركة فالكون فيلمز للمنتج "صبحي سنان" الموزع الأول للأفلام المصرية في العالم العربي ، تجربة الإنتاج السينمائي في مصر خلال الأيام المقبلة ، حيث تقتحم المجال من خلال إنتاج أكثر من عمل سينمائي في مصر مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري .
وتنوي الشركة تقديم أكثر من عمل فني حيث وضع "رائد سنان" مسئول الانتاج في الشركة خطة انتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019 ، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الأعمال ، والتي يرغب في ان تكون أعمالا مميزة حيث تنوي الشركة في مشروعها الجديد أن تقدم سينما بجودة عالية تضاهي الإنتاج السينمائي المبهر في الخارج .
وقالت "هبة غندور" ممثلة الشركة في مصر عن مشروعات الشركة انها سوف تكون مفاجاة ، وسوف يتم الإعلان عن نخبة من أهم الممثلين والمخرجين الذين سوف تتعاقد معهم الشركة بالاضافة الي انها سوف تكون اعمال مصرية 100% وسوف تشهد تواجد نجوم من هوليوود ومن الخارج ، لتقديم سينما قوية وترضي احلام الجمهور المصري والعربي .
وقدمت الشركة مؤخرا فيلم " المهراجا " في لبنان وحقق نجاحا كبيراً هناك ، وتعد
شركة فالكون فيلمز من الشركات الرائدة في التوزيع السينمائي في الشرق الاوسط الا انه اتجهت الي الإنتاج السينمائي وقدمت أكثر من عمل وتنوي خوض التجربة في مصر أيضاً .

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 89 مشاهدة
نشرت فى 21 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

كتب / حسام صلاح

 

 

يستعد المطرب الشاب "هيثم مازن"
بطرح سينجل غنائي بعنوان " حاسس " وذلك عبر عده التطبيقات المختلفة وعلي مواقع التواصل الإجتماعي يوم الثلاثاء المقبل.
وأشار المطرب "هيثم مازن" بأن أغنيه "حاسس" تحمل الطابع الدارمي الحزين وتدعيمها باستخدام الموسيقى الروك وهي من إنتاج شركة H. M ومن كلمات والحان هيثم مازن وتوزيع محمد العشي وميكساچ وماستر هاني محروس .
ويذكر أن أخر أغاني المطرب "هيثم مازن " سينجل "لقيت نفسي" وهي من ألحان عصام إسماعيل وتوزيع محمد العشي وميكساچ محمد العشي والذي حققت صدي كبير من المشاهدة عند طرحها على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 20 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

 

كتب "شيماء الحسيني 

 

 

الؤتمر الدولي لتكريم افضل الشخصيات المتميزة بالوطن العربي 
لعام 2018 وهذا وقد قام معالي السفير احمد ماهر الشواف 
رئيس مجلس ادارة وجريدة السياسية الدولية نيوز 
بترشيخ المصور الفوتغرافي "كريم فتحي عبدالشافي"
مصور عام المؤتمر الدولي لتكريم افضل الشخصيات لعام 2018
بالاشتراك مع اتحاد سفراء العرب ومنظمة الامم المتحدة للسلام العادل والشامل
وجريدة وقناة السياسة الدولية نيوز وشبكة المصدر نيوز والاتحاد العربي الافريقي 
للتنمية المستدامة المتكاملة والاكاديمية العربية الدولية للتنمة والبحث العلمي 
وذلك بقاعات الموتمرات الكبري بمركز التعليم المدني التابع لوزارة الشباب والرياضة .

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 103 مشاهدة
نشرت فى 20 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,800
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية