محافظات

edit

 

المحافظين بالغربية يفتح ملف. سحارات الموت             

 كتب ايمان محمد                                    اكد صبري عبدة جاد قيادي حزب المحافظين بالغربية ان هناك كارثة تحدث منذ فترة في المحافظة ولابد ان يحاكم عليها المحافظ ووزير الري والحكومة باكملها وهي جريمة سحارات الموت كما أطلق عليها الصيادون بمحافظة الغربية ، والذين يعانون من إنهيار مهنتهم بسبب نفوق الأسماك بالنيل ، والناتج عن تلوث مياه النيل بمياه الصرف الصحي التي تضخها محطات رفع الصرف الصحي الموجودة بالمحافظة . تلك السحارات التي تربط بين مصارف محافظة الغربية لتوصيل المياه لمصرف " كوتشنر " الرئيسي بكفر الشيخ والتي تعاني من إنسداد كامل لقنواتها بسبب الإهمال وعدم إجراء أي أعمال صيانة لها منذ ما يزيد عن خمسة وعشرون عاماً ، الأمر الذي أدي قيام محطات رفع الصرف الصحي بضخ تلك المياه مباشرة في النيل . وللوصول لحقيقة الأمر ، كان علينا أن نبدأ من محطة رفع الصرف الصحي بقرية محلة روح التابعة لمركز طنطا حتى محطة الرفع بقرية كفر الديب التابعة لمركز زفتى ، ومروراً بكافة المصارف بالمحلة الكبرى والسنطة وزفتى . ففي الوقت الذي تعتبر الدولة محطات الرفع جزء لا يتجزء من معالجة مياه الصرف لإستخدامها في أغراض الري الزراعي ، والذي توسعت الحكومات المتعاقبة على إنشاء تلك المحطات وملحقاتها لمواكبة الخطوات السريعة في مجال تنقية المياه ومعالجة مُخلفات الصرف الصحي ، لم يُكن لدى المواطن أي تشكك تجاه الدولة في أن هذه المياه سوف يتم ضخها للنيل مباشرة لإستخدامها في أغراض الشُرب . وواكد جاد بأن سحارة كفر الديب والتي تستقبل مياه مصرف العاطفى والمنطقة الصناعية بقويسنا يتم رفعها بواسطة محطة رفع كفر الديب لتصب مباشرة في بحر العباسي والذي يستفيد منه محافظات الدقهلية ودُمياط وبورسعيد لأغراض الشُرب ، كما تقوم محطة رفع الصرف الصحي بمحلة روح بضخ المياه في ترعة ميت يزيد المصدر الوحيد لمياه الشرب بمحافظة كفر الشيخ . وأضاف جاد أنه   حاول أكثر من مرة إقناع مدير ري زفتى بالتدخل لوقف هذه المهزلة وإعادة تشغيل السحارات التي تسبب الإهمال والفساد في سدها ، إلا أنه قابلهم بالتعنت والاهمال والتقصير كما أضاف قيادي الغربية، أنه توجه لمدير ري زفتي لأخذ نتائج تحليل المياه التي أثبتت عدم صلاحيتها للإستخدام الأدمي ، والذي قابله بنفس التعنت والسخرية . وتعد سحارة عزبة حمد القريبة لكوبري الرُباط الأكثر ضرراً على مياه الشرب حيث تتعمد الجهات المسئولة عنها بالمحلة عدم صيانتها خوفاً من تأثر الصرف المغطى بمنشية البكري بعد إنشاء حديقة الأمل والهابي فاميلي وملاعب الشعبية عليها . وطالب جاد في مذكرة عاجلة الي اللواء أهشام السعيدمحافظ الغربية الجديد في دراسة الموضوع والتدخل الفوري للحد من تلوث مياه الشرب بالمحافظة ، موضحين أن مطالبهم في الحياه الكريمة تبدأ من قطرة مياه نظيفة

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 133 مشاهدة
نشرت فى 22 مايو 2019 بواسطة janjeel

 

نقابة المهندسين بأسيوط تدين حادث حي الهرم: "لن يزيد مصر إلا قوة" 

 

كتب: الهواري محمد 

 

أدانت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب مهندسي أسيوط، والمهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية، والمهندس عبد العاطي فتح الله عليوة، أمين الصندوق، بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف اليوم، حافلة للسياح الأجانب بمحافظة الجيزة، وأدى إلى إصابة عددًا من السياح الأجانب والمواطنين.

 

وأكد نقيب المهندسين أن هذا الهجوم الإرهابي الجبان لن يزيد مصر إلا قوة وعزيمة على اقتلاع الإرهاب من جذوره وتفويت الفرصة على هؤلاء المجرمين والتصدي لإجرامهم، معبرًا عن تثمين مجلس إدارة نقابة المهندسين بأسيوط للجهود التي تبذلها القوات المسلحة، وقوات الشرطة المصرية للحفاظ على أمن واستقرار مصر.

 

وأضاف أمين عام النقابة أن مجلس نقابة المهندسين يعرب عن خالص دعائه للمصابين بتمام الشفاء"، مشيرًا إلى أن تلك الأعمال الجبانة لن تثني الشعب المصري العظيم عن مواصلة رحلة البناء والتنمية التي بدأها.

 

وشدد أمين الصندوق بالنقابة على أن مصر ستظل باقية بتماسك شعبها ووحدته ووقوفه صفًا واحدًا كالبنيان المرصوص أمام هذا الإرهاب الأسود، وستنجح مصر بدعم أبنائها في رد كيد نواياه الخبيثة ومقاصدة الشريرة والدنيئة، وأتم: "حفظ الله مصر وشعبها الأبي الكريم ووقاها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن".

 

يذكر أن جسم غريب انفجر، بالقرب من ميدان الرماية (نزلة الدائري) بحي الهرم، منذ قليل، ما أدى إلى تهشم زجاج أتوبيس يستقله ٢٥ فردًا من جنوب أفريقيا وسيارة ملاكي يستقلها 4 مواطنين، وأسفر الانفجار عن إصابة عدد من مستقلي الأتوبيس بخدوش، نتيجة تهشم الزجاج الخاص بالسيارات، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 104 مشاهدة
نشرت فى 19 مايو 2019 بواسطة janjeel


بالصور أطفال صغار تبحث عن شربة ماء فأين الإنسانيه قنا

كتب ممدوح ابو العربي

 

عرب الحروبه تموت عطشا من أجل البحث عن الماء . تعيش قرية عرب الحروبه بمركز دشنا ابو مناع محافظة قنا عذاب وحرمان وعطش شديد حيث انقطاع لمياه الشرب لأكثر من الاربع ايام خاصة في الجزء الشرقي للقريه بنسبة كبيرة من الجزء الشرقي حيث المياه وتوجهو كثيرا إلى شركه مياه الشرب بقنا وتم وعود فقط بحلول ولم تحل مشكلة يقول المواطن عبد الراضي مرزوق نحن نعرض مشكله بل كارثه لها سنوات ونستغيث بالسيد الريس السيسي واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا وكل مسؤل يتقي الله في عرب الحروبه نريد تدخلكم لكي يتم الاستجابه لنا في ابسط حقوق الإنسان شربة ماء دائمه انها شريان الحياه مطالبنا اولا دخول خط مياه شرب جديد دعم بالأمر المباشر ثانيا عمل بوستر رفع مياه خاص لعرب الحروبه فتح جميع محابس المغلقه والمرور عليها باستمرار أيضا رفع كفأة محطه دشنا سيدي الرئيس السيسي أين حياه كريمه أين مايقال في التلفاز من اهتمام بقرى الصعيد

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 160 مشاهدة
نشرت فى 18 مايو 2019 بواسطة janjeel


بالصور.. تحويل شبكات الكهرباء الهوائية إلى كابلات أرضية بمنطقه القابوطى ببورسعيد.

 

السيد عزب

 

أعلن المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام لمحافظة بورسعيد أنه تم البدء فى المرحلة الأولى لتحويل شبكات الكهرباء الهوائية إلى كابلات أرضية بمنطقه القابوطى وذلك بالتنسيق مع شركه كهرباء بورسعيد.

 

وأوضح السكرتير العام لمحافظة بورسعيد أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد كان قد صدق على خطة البدء فى تحويل شبكات خطوط الكهرباء الهوائية إلى كابلات أرضية بمنطقة القابوطى القديم بتكلفه مليون و400 الف جنيه مشيرًا إلى أنه تم البدء اليوم فى إزالة 4 أعمدة جهد متوسط بدءًا من محور منطقة السلاطية القديمة بين بلوكى (2 و 4) مرورًا بكوبرى طريق الشاحنات كما تم إزالة لوحه توزيع جهد منخفض وجارى العمل فى باقى المناطق تباعًا.

 

وأشار رئيس الحى السعيد رخا أن هذه الشبكات كانت تمثل خطورة على المواطنين خاصة فى فصل الشتاء مشيرا بان هذه الخطوة تعد انجازًا كبيرًا لأهالى المنطقة.

 

ودعا رئيس الحى المواطنين للتعاون مع جهود الحى وشركة الكهرباء لافتا إن ذلك يأتى فى إطار خطة استكمال تطوير منطقة القابوطى التى تم الإنتهاء من تطويرها عمرانيا، وجارى العمل الآن على الانتهاء من إحلال وتجديد المرافق العامة بها.

 

وكانت إدارة الكهرباء بالحى تحت إشراف ناصر اللاوندى مدير الإدارة قد قامت صباح اليوم الخميس بالتنسيق مع شركه كهرباء بورسعيد ببدء عمليه تحويل شبكات الكهرباء الهوائية إلى كابلات أرضية بمنطقه القابوطى، والتى تعد أكبر المناطق التى تم تحويلها من منطقة عشوائية إلى منطقة حضارية وتضم حوالى 21 بلوك ويبلغ عدد السكان بها 66 ألف نسمه.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 133 مشاهدة
نشرت فى 17 مايو 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

رئيس حي العمرانية يقود حملة لرفع الإشغالات والمخالفات بالجيزة(صور)

 

كتب : أحمد زينهم

 

قاد اللواء دكتور خالد عصر، رئيس حي العمرانية بالجيزة، حملة لرفع الإشغالات والمخالفات في عدة مناطق مختلفة بنطاق الحي في شارع الثلاثيني من عثمان محرم حتى ترعة الزمر، حيث تشهد شوارع حي العمرانية حملات مكثفة لإزالة الإشغالات قبل وبعد الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بتكثيف نشاط الحملات، وعدم السماح بالتعدي على حرم الطريق العام.

 

وأسفرت الحملة عن رفع عدد كبير من إشغالات المحلات والكافتريات والباعة الجائلين والأكشاك والتعديات، بمشاركة المهندس طه عبد الصادق نائب رئيس الحى، ومدحت عوضين مدير إدارة الإشغالات ، والمهندس معتز مسعود مدير الإشغالات قطاع الطالبية، ومحمد جمال مشرف القطاع وفريق العمل، وتم رفع الاشغالات وإيداعها بمخزن الحى لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما قام اللواء خالد عصر، بمتابعة أعمال تركيب بلاط انترلوك بشارع الهرم بمنطقة المطبعة، ورفع كفاءة ودهان الأسوار بشارع ترسا، وأيضًا تم إصلاح وشفط مياه الصرف الصحي بشارع شعبان شلبي ومتفرعاته بالتنسيق مع هيئه النظافة وشركة المياه والصرف الصحي في محافظة الجيزة، وإزالة الحواجز الحديدية من شوارع العمرانية الشرقية.

 

كما تم ضبط أحد معارض الشركة السعودية بشارع فيصل لقيامها إلقاء مخلفات أعمال تجديد المعرض بالشارع العام حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 127 مشاهدة
نشرت فى 16 مايو 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

اهالي قنا يطالبون الهجان بتخصيص مكتب لهيئه الرقابه علي الصادرات بقنا

كتب/بركات الضمراني

كانت البدايه في عام  2017 بطلب من اهالي قنا للنائب خالد خلف الله يطالبون فيه بفتح فرع للرقابة علي الصادرات بقنا  وتم تاجيل الموضوع من قبل الهيئه

وكان ردالهيئه التاجيل لعدم وجودميزانيه

ثم اعيدتكرار الطلب في2018 وكان رد وزيرالصناعه علي النائب خالد خلف الله انه جاري دراسه افتتاح فرع بقنا لان قنايهاحجم عمل يفوق محافظتي الاقصروسوهاح

وبالفعل تم مخاطيه مخافظ قنا2019 بسرعه اختيارمكان لافتتاح الفرع وتم الاعلان عن ذلك في مقرالهيئه العامه للرقابه علي الصادرات بالقاهره في اجتماع رسمي

وبالفعل تم اختيارمكان بقنا ومقره معرض قناالدائم بجوارمحطه سكه حديدقنا

وحضرت لجنه من اداره الهيئه بالقاهره وعاينت المكان ووافقت عليه وخاطبت المحافظه بسرعه انهاء اجراءات استلام الفرع

وكان المقترض ان يتم استلام الفرع قبل شهررمضان المبارك وفجاه توقف الامر

فقام النائب محمودعبدالسلام الضبع بعمل طلب احاطه بمجلس النواب لرئيس مجلس اداره الهيئه للعامه للرقابه علي الصادرات 

فارسلت الهيئه الي البرلمان مديرعام شئون المتاطق بالهيئه وعندمناقشه الامر تعلل بان تكاليف انشاء الفرع كبيره وانه سيتم تاجيل الموضوع

من جانبه طالب بركات الضمراني مديرحمايه لحقوق الانسان بالصعيد اللواء محاقظ قنا بتخصيص مكان مناسب بدون ايجار لتيسير عمل الهيئه العامه للرقابه علي الصادرات والواردت حيث انهاتشرف علي اكبرقلاع الصناعه بالشرق الاوسط وهومصنع الالمونيوم والمنطقه الصناعيه بنجع حمادي وابمنطقه الصناعيه بقفط والمنطقه الحره بقفط وتخدم جمهور المستثمرين بالمحافظه 

واكدالضمراني ان عدم وجود مقرللرقايه علي الصادرات بقتايضربجمهور المستثمرين ابمصدرين والمستوردين ويعرقل عمليه الاسثماربالمحافظه

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 94 مشاهدة
نشرت فى 15 مايو 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

ليالى رمضان الثقافية باطسا الفيوم

الفيوم - وليد محجوب

اقام نادى أدب بيت ثقافة إطسا بقاعة المكتبة بمركز شباب مدينة اطسا ندوة ثقافية عن شهر رمضان فى الأدب العربى والقاها القاص والمحاضر عويس معوض الخطيب وركز على ابداع المسحراتى لفؤاد حداد كنموذج وتبعها امسية شعرية قدمها القاص عيد رمضان كامل رئيس النادى وكانت تضم الشعراء وليد محمد محجوب ومحمد ربيع محمد واحمد سعد ومحمد الكاشف وعبدالله بو شعيب السمالوسى وفوزى سليمان الرمحى، والقاص الدكتود نصر الزغبى رئيس النادى السابق والقاص حسام طه وحضر من بيت الثقافة: ا. عزام عبد الجواد مدير بيت الثقافة و ا. محمد المليجى المسئول الثقافى و ا. وليد وقدم الشعراء مجموعة من القصائد الجميلة، ووقف الجميع دقيقة حداد على روح من مات من مبدعين محافظة الفيوم منهم محمد الحسينى وصلاح على جاد ومحمد حواس وجمعة سالم ومحمد محجوب واحمد يوسف وغيرهم وكان اخرهم بالامس المترجم والكاتب ربيع مفتاح رحمة الله عليهم جميعا.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 97 مشاهدة
نشرت فى 15 مايو 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ




نقيب مهندسي أسيوط وأمين عام النقابة يرسلان برقيات تهنئة للمحافظ ومدير الأمن بمناسبة شهر رمضان

 

كتب: الهواري محمد

بعثا المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب مهندسي أسيوط، والمهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، ببرقية تهنئة إلى اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط والمهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ، والمهندس محمد عبد الجليل النجار السكرتير العام للمحافظة، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بمناسبـة حلول شهر رمضان المعظم 1440 هــ. وجاء في نص التهنئة: كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات" ومطالبين المهندسين والمهندسات باغتنام أيام هذا الشهر الفضيل في إصلاح النفس والسلوك، والعمل والبناء، وأن يخلصوا النية لله في كافة أعمالهم وطاعتهم عملًا بقول الله تعالى: (قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له). كما توجها ببرقيات تهنئة إلى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، والدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ونوابه، وعددًا من القيادات وأعضاء مجلس النواب والمهندسين والمهندسات، والشخصيات العامة بالمجتمع بهذه المناسبة العطرة ومهنئين الشعب المصرى العظيم بحلول الشهر الكريم داعين الله عز وجل أن يجعل هذا الشهر الكريم شهر خير وبركة وأمان وسلام على الأمتين العربية والإسلامية والناس جميعًا.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 96 مشاهدة
نشرت فى 6 مايو 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

" الدكتور النيلي يتفقد عددا من لجان امتحانات النقل بمدينة مرسي مطروح

  كتب : أشرف عيد 

 

& تفقد صباح اليوم الاثنين ٦ / ٥/ ٢٠١٩

 الدكتور سمير النيلي وكيل الوزارة عددا من اللجان الامتحانية بادارة مطروح التعليمية

 وذلك للاطمئنان لانتظام وانضباط العملية الامتحانية بهذه اللجان  

 

وتابع الدكتور النيلي كذلك العمل بلجان النظام والمراقبة لامتحانات النقل مؤكدا للعاملين بها 

 ضرورة الالتزام بالدقة في العمل والجد والاجتهاد 

 من اجل مصلحة ابنائنا الطلاب لضمان حقوقهم كاملة دون زيادة أو نقصان .

 

واوضح الدكتور النيلي ان الامتحانات من الكتاب المدرسي وفي مستوي الطالب المتوسط ومطابقة للوزن النسبي للورقة الامتحانية وبما يقيس الفروق الفردية للطلاب .

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 100 مشاهدة
نشرت فى 6 مايو 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

الغرابلي    يتفقد أعمال فتح طريق الكورنيش الجديد بالأبيض وتطوير شاطئ الغرام وحمام كليوباترا

 (كتب :أشرف عيد )

قام اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بجولة تفقدية لسير أعمال تطوير حمام كليوباترا  وشاطئ الغرام وكورنيش الأُبيض الجديد وذلك فى اطار المتابعة المستمرة لأعمال التطوير الحضارى على مستوى عالمى  بعدد من الشواطئ  والذى تنفذه الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية وتشرف عليه مديرية الاسكان بمطروح  لتحتل مطروح مكانتها السياحية مع  الإستعداد لاستقبال  لموسم الصيف السياحى 

حيث وجه محافظ مطروح بسرعة تنفيذ  نسب الاعمال وفقا لجدولها الزمني والمخطط الهندسى حيث تم الانتهاء من اعمال التأسيس للمشي البيئي إلى الحمام ، والاعمال الاولية للجسر الزجاجي  الى الحمام ، وتطوير  تمثال كليوباترا ،   وكذلك قواعد الكافتيريات والمحلات والممشى و المسرح بشاطئ الغرام ، الالتزام بالحفاظ على الطابع التاريخي لشاطئ كليواترا والغرام وعدم حجب الرؤية ، كذلك  تم الانتهاء من الطبقة الترابية بكورنيش الابيض الجديد  مع التمهيد لاعمال توصيلات الكهرباء والصرف وغيرها 

واكد محافظ مطروح أن المحافظة تسابق الزمن للانتهاء من كافة أعمال التطوير والتجميل لتظهر مطروح فى أبهى صورها أمام أهلها وزائريها خلال الصيف القادم ولتحتل مكانتها السياحية العالمية التى تليق بها

 وفى نهاية الجولة تفقد محافظ مطروح اعمال توسعة طريق كورنيش المدينة أمام شاطئ مطروح العام موجها  بمراجعة اعمال التطوير بما  تحقيق السيولة المرورية ومنع حدوث  أى تكدسات 

 رافق محافظ مطروح خلال الجولة كلا من العميد أركان حرب أيمن عادل رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية والعميد أحمد على وكيل وزارة الاسكان ومديري المديريات والادارات المعنية

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 128 مشاهدة
نشرت فى 5 مايو 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

الدكتورة مشيره ذكي تحتفل بـ«يوم اليتيم» بحضور 200 طفل بقاعة كرستاله بقليوب

كتب أحمد المرصفاوي

احتفلت الاستاذه مشيره ذكي حبيب أستاذة الأدب الإنجليزي بجامعة الملك فهد بالسعوديه ، وبالتعاون مع تعليم قليوب بقيادة الاستاذ الفاضل خالد الشربيني مدير عام تعليم قليوب بيوم اليتيم و وبحضور النائب حسين عشماوي والاستاذه حنان عيد وكيل ادارة قليوب التعليميه والاستاذ عربي جلال مدبر العلاقات العامه والاعلام والاستاذ محمد ابوطالب مدير التعليم الاعدادي والاستاذ محمود فتحي الموجه الاول للتربيه الاجتماعيه والاستاذ نجم الدين هلالي مدير الدمج 
ضمن فاعليات توجيه التربيه الاجتماعيه للاحتفال بيوم الانسانيه ، الذي يقام تحت شعار أهل الخير 
وأقيم الاحتفال في جو من المرح والفرح،بقاعة كرستالة بمدينه قليوب 
حضر الاحتفال أكثر من 200 طفلاً من إدارة قليوب التعليميه ، وأسرهم، وتضمن العديد من الفقرات ومنها، عرض مسرح العرائس وفقرة غنائية لفرقه لطالبات المدرسه سنديون الرسميه للغات ، وغيرها من الفقرات التي أحبها الأطفال. 
وتضمن الاحتفال توزيع الهدايا وشنط رمضان على الأطفال وأسرهم .


janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 90 مشاهدة
نشرت فى 4 مايو 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

«تضامن قنا» تعلن خريطة العمل ببعض برامج الحماية الاجتماعية خلال شهر رمضان

 

متابعة / محمود عابدين

 

أعلن حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بمحافظة قنا، عن خريطة العمل ببعض برامج الحماية الاجتماعية خلال شهر رمضان الكريم بالمناطق والقرى الأكثر احتياجًا، لافتًا إلى أن هناك تنسيقا دائما مع الجمعيات الأهلية لتقديم المساعدات في النجوع والقرى المستهدفة من خلال قاعدة البيانات وهناك عدة مبادرات تستهدف تلك القري والنجوع.

 

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أن برامج الحماية بالتضامن لاتقتصر على تقديم المساعدات فقط، بل إن هناك حزمة من البرامج من خلال اندية الشباب وصندوق مكافحة الإدمان، حيث إننا قمنا بتدريب العديد من الشباب على التوعية بمخاطر الإدمان .

 

وأشار "الباز"، إلى أنه يوجد اهتمام كبير برعاية ذوي الإعاقة وهذا الدعم اتجاه حكومي في الفترة الأخيرة، وبدأنا في حزمة من المشروعات التي تخص تلك الفئة، لتقديم الرعاية والحماية لهم.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 80 مشاهدة
نشرت فى 1 مايو 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

     

حمايه يرصد معاناه ركاب نجع حمادي مع سيارات قنا

كتب/بركات الضمراني

 

رصد مركز حماية لحقوق الإنسان بالصعيد

واقعة تكدس موقف بنجع حمادي قنا بالمواطنين المتجهين الي قنا لأسباب متعدده منها طلاب دراسيه ومنهم الموظفين ومنهم مجندين ومنهم محامين وكبار سن متجهين بخصوص المرحله العلاجيه ١٠٠ مليون صحه الا انهم تركو تحت أشعة الشمس الخارقه لسائقين بلا ضمير في ظل غياب تام للمسئولين 

 

علي صعيد متصل أكد مصطفى زين عضو تقصي الحقائق

رصده وتوثيق لواقعة تكدس حوالي مائة من المواطنين المتجهين الي قنا ومنهم سيدات واطفال وكبار سن

من حوالي الساعة 8 الي 10 صباحا يوم الثلاث 30/4

دون أن تقبل اي من السيارات التوجه إلى قنا. 

 

وبسئوال احد المنتظرين أكد عدم وجود أي سيارات بنقلهم الي المحافظه

 وعبر  عن  استيائة لتأخيره عن مواعيد مهامه المختلفه داخل محافظة قنا

وأكد عدم وجود أي سيارات تنقلهم من نجع حمادي الي قنت من ٨ صباحا الي ١٠ صباحا

 

وهي ساعتين وقد تتخطى ذلك بسبب عدم وجود أي سيارات للنقل حتى حين هذا الوقت

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 30 إبريل 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

شهر للعاملين بمطاحن مصرالعليا بمناسبه قرب الشهرالكريم

كتب/بركات الضمراني

 

وافق  اليوم السبت المحاسب عبد القادر السيد رئيس مجلس اداره شركه مطاحن مصرالعليا العضوالمنتدب علي صرف شهرللعاملين بشركه مطاحن مصرالعليا والبالغ عددهم حوالي6000عامل يعملون بقطاعات الشركه بسوهاج وقنا والاقصر والبحرالاحمرواسوان وذلك بمناسبه قدوم الشهر الكريم 

علي صعيد متصل قدم الاستاذ عبدالرؤوف سرور النائب الاول لرئيس النقابه العامه عضومجلس اداره الشركه القابضه للصناعات الغذائيه العاملين بالشركه بالشهر الكريم متمنيا لهم دوام الرقي والحفاظ علي مستوي الشركه بين شركات الطحن

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 104 مشاهدة
نشرت فى 28 إبريل 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

استاذ المناعة بجامعات العالم مكتشف علاج السرطان يعقد مؤتمر جماهيري بكوم النور دقهلية الجمعه القادمة

كتب: رضا بدير 
تحت رعاية حزب مستقبل وطن بالدقهلية 26 ابرايل 2019 الجمعة القادمة اكبر مؤتمر جماهيري للعالم الجليل البروفسيور ا.د /ممدوح غنيم 
بكوم النور بمحافظة الدقهلية ميت غمرة مكتشف علاج السرطان تحت رعاية حزب مستقبل وطن بالدقهلية

استاذ المناعة بجامعات العالم صاحب الاكتشافات المناعية
لمرض السرطان بالولايات المتحدة
عائدا يدلى بصوته فى مسقط رأسة من بلد العلم من بلد العظماء كوم النور وقال كلمته نعم للتعديلات الدستورية بصوت العلماء الاجلاء

نبذه عن العالم الجليل 
دكتور ممدوح غنيم 
من مواليد قرية كوم النور بمحافظة الدقهلية عام 1950
تخرج من كلية العلوم بجامعة المنصورة عام 1973
نال درجة الماجستير عام 1976 حول التأثير الوقائى للهرمونات الجنسية ضد الإشعاع 
حصل على الدكتوراه من جامعة طوكيو باليابان عام 1980 في علم المناعة الذرية 
واصل دراسات ما بعد الدكتوراه بجامعة كاليفورنيا بلوس أنجليس عام 1983
عمل منذ عام 1983وحتي الان أستاذ علم المناعة ورئيس البحث العلمي في جامعة تشارلز درو للطب و العلوم في لوس أنجليس 
عكف منذ بداية التسعينات للتوصل لعلاج يقضي على مرض السرطان و توصل إلى علاج باستخدام قشرة الأرز.

ملخص انجازات البحوث
الدكتور غنيم خبير معترف به دوليا ورائد في مجال العالج المناعي للسرطان. لقد أحدث ثورة في هذا المجال على مدار 
الثالثين عا ًما الماضية من خالل تقديم العديد من مع ِّدالت االستجابة البيولوجية الفريدة وغير السامة )BRMs .)لقد أثبت 
الدكتور غنيم قدرة هذه BRMs على: 1 )تنشيط الجهاز المناعي لقتل الخاليا السرطانية ، 2 )الموت المبرمج للخاليا 
السرطانية ، و 3 )إضعاف الخاليا السرطانية للعالج الكيميائي. تم التحقق من صحة نجاح BRMs في كل من التجارب قبل 
السريرية والسريرية. عزز عمل الدكتور غنيم نقلة نوعية أساسية من استخدام العالج الكيميائي كعالج رئيسي للسرطان إلى 
ًطا مضا ًدا للسرطان.
استخدام العوامل الطبيعية التي تمارس نشا
، الدكتور غنيم كان يشغل منصب رئيس األبحاث بجامعة تشارلز دريو للطب والعلوم ، قسم طب األنف واألذن والحنجرة
لوس أنجلوس ، كاليفورنيا منذ عام 1983-2017 ، ويشغل حاليًافي قسم الجراحة. حصل الدكتور غنيم على درجة
الدكتوراه في علم المناعة اإلشعاعي من جامعة طوكيو باليابان 1980 وأكمل أعمال ما بعد الدكتوراه في علم المناعة
الخلوي والجزيئي في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس ، كلية الطب 1983
بحثً في مجال العالج المناعي للسرطان ، نشر د. غنيم 110 ا ، كتابًا واح ًدا متا ًحا بالكامل باللغة اليابانية والكورية والصينية
)223 صفحة( ، و 13 فصول كتاب باللغة اإلنجليزية واليابانية ، وقدم 147 ملخ ًصا في المؤتمرات وورش العمل الدولية.
حصل د. غنيم على جوائز من الجمعية األمريكية للسرطان )1993 ، )والرابطة اليابانية لبحوث الغذاء الوظيفية (JAFRA(
)2002 ، )والجمعية الطبية الفلبينية الصينية )2005 ، )وحصل على العديد من المنح البحثية من MBRS-NIH ، 
والمؤسسات البحثية الكبرى وشركات األدوية في اليابان.
يعمل الدكتور غنيم في هيئات التحرير في ,.Immunol. Clin. J Austin
J. Blood Disord., Int. J. of Occup. Med., Immunol. and Toxicol.,
.Ejorsa (Egyptian J. of Rad. Sci. and App.)
وهو يعمل حاليًا ايضا كحكم للعديد من المجالات العلمية التي راجعها النظراء المحترفون مثل:
Cancer Immunol. Immunother., Nutrit. and Cancer, Nutrit. 
Research, Int. J. Mol. Sci., Oncol. Lett., J. Pharm. And 
Pharmacol
الدكتور غنيم عضو في العديد من الجمعيات العلمية ، بما في ذلك الجمعية الأمريكية ألبحاث السرطان )AACR ، )و يعمل 
كمنظم لورش العمل السنوية بين جمعية علم المناعة اليابانية وجامعة تشارلز دريووجامعة كاليفورنيا وجامعة القاهرة منذ عام
1990 .وقد تمت مقابلته في عدة برامج تلفزيونية في اليابان ومصر.
اكتشافً خميرة الخباز تقتل جميع أنواع الخاليا السرطانية. باإلضافة إلى ذلك ، قام باكتشاف ا هائالً اكتشف الدكتور غنيم بأن
النشاط المناعي ومكافحة السرطان للعديد من أنواع BRMs ، بما في ذلك نخالة األرز أرابينوكسيالن )Biobran )
Marina Crystal Minerals (MCM), gross thymic extract (Thymax), 
فريدة BRMs هذه. والبالتين النانوية والجسيمات، novel probiotic kefir product (PFT), 
من نوعها للغاية ويتم تصنيعها باستخدام التكنولوجيا المتطورة ، ويمكن أن تنشط خاليا الدم البيضاء مثل:الخاليا القاتلة
الطبيعية )NK ، )والخاليا T ،و B ، ويمكن أن تحفز الموت المبرمج للخاليا السرطانية. الدكتور غنيم حاصل على اثنين 
من براءات الاختراع المتعلقة باختراع BRMs لعالج السرطان. يتم تطبيق نتائج بحث الدكتور غنيم حاليًا في التجارب
السريرية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

+‏٢‏
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 128 مشاهدة
نشرت فى 24 إبريل 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

تشخيص وتحليل المشكلات ضمن فعاليات مدير لاول مرة بالدقهلية 
هبه الخولي – القاهرة 
تعدّ عملية حل المشاكل بالطريقة السليمة واتخاذ القرارات الصائبة من المهارات التي لا يتمتّع بها الجميع، حول كيفية تحقيق هذه المهارة والاتصاف بها لتحقيق المنفعة ،استكملت الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين فعاليات البرناج التدريبي"مدير لأول مرة" لخمسة وثلاثين متدربا من العاملين بفرع ثقافة الدقهلية حيث أوضح الأستاذ محمد صقر مدير إدارة التدريب في محاضرته حول تشخيص وتحليل المشكلات واتخاذ القرار أن الإنسانَ تعترضة الكثير من الأمور التي تحتاج منه اتّخاذ قرارٍ وإصدار حُكم نهائيّ فيها، منها ما يكون قويّاً وصائباً، فتُغيّر مجرى حياة صاحبها وتكون سبباً لنجاحاتٍ مُتواليةٍ، ومنها ما يكون ضعيفاً، لا تُحدِث أيّ تغييرٍ ملحوظٍ يتمنّاهُ مُتَّخذ القرار.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أحذية‏‏‏‏


janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 103 مشاهدة
نشرت فى 20 إبريل 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

حقوقي يرصد معاناة اهالي فرشوط شمال قنا مع سائقي سيارات قنا
كتب/بركات الضمراني

رصد مركز حمايه لدعم المدافعين عن حقوق الانسان معاناه اهالي فرشوط شمال قنا مع سائقي سيارات قنا والتي بدات منذ حوالي شهرين ومع الاقبال الشديد علي حمله 100مليون صحه ورغبه المواطنين في اجراء المسح والاطمئنان علي صحتهم وعلاجهم مجانا ضمن الحمله ومع تحويلهم لمستشفي حميات قنا اصبحت الاعداد التي يكتظ بها موقف السيارات المتجهه لقنا بخلاف المتجهين بصوره عاديه اعداد غفيره ممادعا سائقي سبارت قنا للامتناع عن تركيب المتجهين الي قنا استغلالا للموقف وتاره لرفع السعر وتاره اخري لزياده عددركاب السبارات مماترك حاله سيئه لدي الركاب في ظل عدم تدخل اي من المسؤلين للتعامل مع تلك الازمه 
من جانبهااكدت سناء الجندي عضو تقصي الحقائق ان السائقين يستغلون الركاب المتجهين لحميات قناواصبح المنظرمستفزاللمواطنين حيث بينهم سيدات وكبارالسن ناهيك عن التزاحم حين بتم الاعلان عن سياره متجهه لقنا بخلاف ان هناك من يصطحبن معهن اطفال يتم دهسهن في صوره مسيئه للادميه
علي صعيدمتصل طالب بركات الضمراني مديرحمايه بالصعيدالسيداللواءمحافظ قنا بسرعه التدخل لانهاءمعاناه المواطنين اليوميه مع جشع سائقي قنا والذين لم يتدخل احدلردعهم
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 74 مشاهدة
نشرت فى 20 إبريل 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

محافظ الجيزة يفتتح ملتقي توظيف شباب وفتيات محافظة الجيزة

كتب : رضا فتحى بدير 
افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد سعفان وزير القوي العاملة ملتقي توظيف شباب وفتيات المحافظة في اطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي 
قال محافظ الجيزة ان الملتقي شهد اقبالا كبيراً من الشباب والفتيات لتنوع مجالات العمل التي اتاحها الملتقي حيث ساهم في توفير اكثر من 10 الاف فرصة عمل من خلال 135 شركه متعددة المجالات 
واكد راشد ان الشركات ستتولي تدريب وتأهيل الشباب وتنمية مهارتهم الوظيفية مؤكدا ان المحافظة ستقوم بمتابعة الشباب عقب استلامهم للوظائف لإزالة اي معوقات . 
واكد وزير القوي العاملة ان الدولة تضع ضمن اولوياتها توفير فرص عمل للشباب وتسعي باستمرار لإقامة الملتقيات الوظيفية لاتاحة فرص عمل أمام الشباب بالتعاون مع شركات القطاع الخاص مشيرا ان الملتقي وفر فرص عمل في كافة المجالات . 
كما اشاد وزير الشباب والرياضة بالأقبال الكبير من الشباب علي الملتقي الوظيفي مشيرا ان الاقبال علي التقدم لفرص العمل دليل علي وعي الشباب وادراكهم بمدي اهمية المساهمة في تنمية الوطن وبناء المستقبل
وشملت الوظائف التي اتاحها الملتقي مهندسي ميكانيكا وكهرباء واتصالات وجودة وتبريد وتكييف وسوفت وير وهندسة اتصالات ومهندسين مدنيين وحاسبات ومعلومات و مدير مبيعات وأعضاء ومندوبى للمبيعات ومنسق اتش ار وممثل خدمة عملاء واخصائيين دعم فنى ومدير للوحدات ومديرى للفروع ومشرفى مطاعم ومساعدى لمديرين وامناء مخازن ومساعدين وموظفى استقبال ومحاسبين وحاسب الى وكول سنتر وسيلز واخصائيين فى المبيعات ورسامين اوتوكاد وصيدلى ومساعدى صيدلي وتمريض وشيفات ومساعدين لشيفات وبائعين وكاشير وويتر واستيورت وكابتن اوردر واعضاء صاله فى مطاعم ومبيعات عن طريق الواتساب ووكلاء تحصيل ومحلل بيانات وفنى انتاج ومراقبى جودة ومندوبين وسائقين درجة اولى وثانية وثالثة وعمال مخازن وعمال انتاج وتعبئة وفرز وطواحين ونسيج وفنين ومشرفين كهرباء وميكانيكا وتبريد وكلارك وحداده ونجارين وسباكه ولحام عادى ولحام كريتال وحياكة واسترجى وفنى واجهات وتشطيبات وفنين معدات والات وامن وحراسات وسيدات تفتيش ومراقبين كاميرات ومندوبي توصيل طلبات.
بالإضافة الى انه اتاح عدد من الوظائف لأحد الأندية الكبرى تشمل مدير تنفيذي ومدير للإدارة هندسية ونائب رئيس قسم الصيانة ومدير للنشاط الرياضي ومدير لعلاقات العمل ومدير للشئون القانونية الى جانب وظائف لمؤهلات عليا بأحد البنوك . 
كما تم توفير فرق للكشف غلي الامراض غير السارية وفيروس سي للشباب وذلك في اطار حمله السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية 100 مليون صحة.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 81 مشاهدة
نشرت فى 20 إبريل 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

صادق :طفرة كبيرة في حل جميع احتياجات المنطقة ولا نتوقف بتوجيهات نائب المحافظ "حصاد"

كتب :هاجر البعو

في حركة غير عادية من العمل الدئوب على أرض الواقع، يصول ويجول السيد "صادق على عبد المقصود" رئيس حي المطرية ليتابع مشكلات حي المطرية ليتتبعها ويعمل على حلها، فضلا عن تحقيق أعمال التطوير والتجميل على أرض الواقع من إنارة، رصف طرق، وإزالة إشغالات، وفيما يلي حصاد لأبرز ما قام به السيد "عبد المقصود" بحي المطرية على مدار الأسبوعين الماضيين، بتوجيهات السيد إبرهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية.

حضر السيد "صادق على عبد المقصود" رئيس حى المطرية بحضور حفل تكريم الطلاب الأوائل بمدرسة "الهداية" بحي المطرية، وذلك بحضور السيدة الاستاذة مدير التربية والتعليم بالمطرية.

التقى السيد "عبد المقصود" رئيس حي المطرية بالمواطنين بالمركز التكنولوجى، و تحدث معهم واستمع للشكاوى الخاصة بهم، حيث وعد بسرعة حل المشكلات التي عرضت عليه مشكلة خلال 48 ساعة على الأكثر.

توجه السيد الاستاذ "صادق على عبد المقصود" في جولة تفقدية لمتابعة أعمال دهان أرصفة كوبرى الحلمية القادم الى ميدان المطرية بعد إعادة رصفه من قبل الحى.

شن السيد الاستاذ "عبد المقصود" رئيس حى المطرية حملة لإزالة إشغالات محطة مترو الحلمية، وتم رفع إشغالات الباعة الجائلين وتم إزالة كشك مخالف والأعداد لتوسعة الشارع المواجه لمحطة المترو، كما تم تسليم الحرز مخزن الحى.

بناء على تعليمات "عبد المقصود" رئيس حى المطرية وحفاظا على صحة المواطن قامت إدارة الطب البيطرى بالمطرية بحملة طب بيطرى على شارع زغلول قلينى وقصر فهمى وميدان المطرية، وذلك للكشف على المنتجات التى تباع للمواطنين، وعاونهم بالحملة إدارة المحلات والبيئة والمتابعة، كما تم مصادرة كميات من هذة المنتجات تمهيدا لإعدامها بمعرفة الطب البيطرى.

وبناء على الشكاوى المتعددة من المواطنين على تواجد كلاب مسعورة وتعرض بعض الأهالى للعقر من هذة الكلاب، قامت إدارة الطب البيطرى بحملة بشوارع مختلفة من شوارع المطرية، وتم نفوق بعض من هذة الكلاب الضالة.

قام السيد "صادق على عبد المقصود" رئيس حى المطرية بمتابعة أعمال الرصف بشارع مسطرد القديم مع "عمر المختار"، وذلك بعد الانتهاء من أعمال بيارة الصرف الصحى فى إطار خطه تطوير الشارع من رصف وإنارة وتطويرالأرصفة.

عقد السيد الاستاذ "إبراهيم صابر" نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية اجتماع بقاعة الاجتماعات بحى المطرية برئاسة السيد "صادق على عبد المقصود" رئيس حى المطرية، وتناول الاجتماع تذليل العقبات التى تواجة مشروعات الصرف الصحى بالمطرية وعلى الأخص مشروع شارع المطراوى نظرًا لأهميتة من الناحية السياحية للشارع ورحلة العائلة المقدسة.

عقد السيد "صابر" نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية اجتماعاً بقاعة الاجتماعات بالحى بحضور مستشار محافظ القاهرة للمعلومات و السيد الاستاذ "صادق على عبد المقصود" رئيس حى المطرية، حيث ناقش الاجتماع ميكنة إدارات الحى وربطها بالمركز التكنولوجي، وذلك لتفعيل الخدمات الإلكترونية لشكاوى وطلبات المواطنين وسرعة الرد على الشكاوى المقدمة.

عقد السيد "صادق على عبد المقصود" رئيس حى المطرية لقاء مع المواطنين بالمركز التكنولوجى، وتحدث معهم وللاستماع للشكاوى الخاصة بهم، كما قام بحل جميع مشاكلهم التي عرضت عليه كما المقرر يوم ثابت من كل أسبوع لصالح المواطنين .

قام السيد الاستاذ "عبد المقصود" رئيس حى المطرية بمتابعة أعمال رصف موقف المسلة الجديدة بمنطقة المطرية.

قام السيد رئيس حى المطرية بمتابعة أعمال رصف المنطقة أسفل كوبرى مسطرد بعد الانتهاء من أعمال التوسعات بشارع الحلمية أسفل الكوبرى، وذلك بعد الانتهاء من إعادة رصف كوبرى الحلمية فى الاتجاهين.

بناء على قرار محافظ القاهرة اللواء "خالد عبد العال" بمنع سير الكار وفى شوارع القاهرة فقد تم ضبط ومصادرة 3 عربات كارو أثناء إلقائها القمامة بالشارع، فقد قام السيد "عبد المقصود" رئيس حى المطرية بإتلاف العربات أمام مبنى الحى، وذلك تنفيذا لقرار السيد المحافظ "قاهرة بلا كارو".

قام رئيس حى المطرية بحملة إشغالات على شارع الحرية من كوبرى الحلمية حتى ميدان المطرية، عاونه فيها قوة من قشم المطرية وشرطة مرافق الحى وإدارة الإشغالات والمتابعة والأسواق، وتم رفع إشغالات الباعة الجائلين وتسليم الحرز مخزن الحى.

بناء على تعليمات السيد رئيس حى المطرية بإزالة أى تعديات على أملاك الدولة فورا، قامت إدارة الإزالات بالحى وإددارة الإشغالات بإزالة عقارين قاما بالتعدى على أملاك الدولة بشارع مسطرد مع شارع الحرية على مساحة 140 م2، حيث تمت الإزالة حتى سطح الأرض.

+‏٢‏
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 20 إبريل 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

كتب/أيمن بحر 


عقد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، اليوم اجتماعا تنسيقا لمناقشة الموقف التنفيذي لتركيب كاميرات مراقبة بمدينة الغردقة , وذلك لتعزيز المناخ الآمنى والاستقرار العام للمواطنين وتماشيا مع سياسة الدولة لضبط المنظومة الأمنية لحماية المواطنين ٠
ومن جانبه وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال تركيب كافة الكاميرات لما تمثله من أهميه لرصد أي مخالفات قد تحدث بالمنطقة ، مشيرا أن البحر الأحمر تستهدف تركيب عدد 432 من كاميرات المراقبة بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينة الغردقة تختلف ما بين كاميرات ثابتة وأخري متحركة بحيث يتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة .
كما أكد عبد الله ان المحافظة ستهدف تغطية جميع مناطق الغردقة بكاميرات المراقبة ، مشيرا إلي أهمية التعاون بين الجميع لتحديد أماكن تلك الكاميرات والعدد الذي سيتم تركيبه بالميادين والشوارع علي أن تكون بمنظر يليق بالمدينة السياحية ، من أجل العمل علي تحسين الصورة البصرية والذهنية للمدينة .
كما ناقش المحافظ تقريرا حول متطلبات الخطة في المرحلة المقبلة للوصول لأقصي معدلات الأداء الأمني لحماية المواطنين ٠
ومن جانبه أشار المحافظ علي انه لتحقيق المزيد من السيطرة علي الأداء الأمني في الأكمنة ومداخل ومخارج المحافظة لابد من المتابعة المستمرة من خلال كاميرات المراقبة المرورية , وخلال الاجتماع تم عرض العديد من الصور للاماكن التى تم رصدها لتركيب كاميرات المراقبة بها .
كما أوضح عبد الله علي أهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات والمساعدات الفنية بالمديرية ومجلس مدينة الغردقة بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظاً علي المال العام ، مشيراً إلي ضرورة تقليل التكلفة بقدر الإمكان مع الاحتفاظ بالجودة العالية والقياسية للكاميرات وكافة الوصلات الخاصة بها ، مؤكداً اننا جميعاً نعمل من أجل مصلحة الوطن .
كما أكد عبد الله ان المحافظة ستهدف تغطية جميع مناطق الغردقة بكاميرات المراقبة ، مشيرا إلي أهمية التعاون بين الجميع لتحديد أماكن تلك الكاميرات والعدد الذي سيتم تركيبه بالميادين والشوارع علي أن تكون بمنظر يليق بالمدينة السياحية ، من أجل العمل علي تحسين الصورة البصرية والذهنية للمدينة .
كما ناقش المحافظ تقريرا حول متطلبات الخطة في المرحلة المقبلة للوصول لأقصي معدلات الأداء الأمني لحماية المواطنين ٠
ومن جانبه أشار المحافظ علي انه لتحقيق المزيد من السيطرة علي الأداء الأمني في الأكمنة ومداخل ومخارج المحافظة لابد من المتابعة المستمرة من خلال كاميرات المراقبة المرورية , وخلال الاجتماع تم عرض العديد من الصور للاماكن التى تم رصدها لتركيب كاميرات المراقبة بها .
كما أوضح عبد الله علي أهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات والمساعدات الفنية بالمديرية ومجلس مدينة الغردقة بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظاً علي المال العام ، مشيراً إلي ضرورة تقليل التكلفة بقدر الإمكان مع الاحتفاظ بالجودة العالية والقياسية للكاميرات وكافة الوصلات الخاصة بها ، مؤكداً اننا جميعاً نعمل من أجل مصلحة الوطن .

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 8 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,036
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية