كتب / اشرف الجمال 
فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن عام 2018 هو عام ذوى الإعاقة وبناء علي التنسيق الذي تم بين مجلس بيت العيلة بالسويس وامانة مجلس النواب لحضور فاعليات الإحتفال بتدشين قانون الإعاقة علي ارض الواقع تم ترشيح الأستاذ / محمد الألفى أمين لجنة ذوى الإحتياجات الخاصة بييت العائلة المصرية بالسويس للمشاركة بإسم بيت العيلة بالسويس صباح اليوم في الأجتماع الموسع بمجلس النواب المصرى برئاسة رئيس لجنة تضامن النواب الدكتور عبد الهادى القصبى وبحضور عدد من الوزراء وممثلين عن منظمات المجتمع المدني ورئيس اﻻتحاد العام لجمعيات الأهلية. 
كما حضر الأحتفال ممثلوا الاعاقة والجمعيات الأهلية والإعلاميين والصحافيين وقادة الرأى والفكر والأدب والثقافة وذلك لمناقشة تطبيق قانون ذوى اﻻعاقه على ارض الواقع .
-- كما أكد رئيس تضامن النواب موضحا ان مجلس النواب أصدر القانون وأصبح من ضمن قوانين الدولة الجاري تنفيذها ولا مجال لإعادة مناقشته .
-- والجدير بالذكر أن القانون أصبح واقع ينفذ في الدولة واليوم نحتفل معا بتفعيلة لخدمة المواطن المصرى من ذوى الإحتياجات الخاصة متحدى الأعاقة عملا وفعلا من خلال قدراتهم الغير محدودة لتحقيق الذات
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 88 مشاهدة
نشرت فى 5 فبراير 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

296,818
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية