كتب لزهر دخان

صاحب الكرامات المكتسبة من غربة الخمس سنوات . الشاب مالك يسعى بكراماته إلى السيطرة على الأهالي في قريته ويتمادى في سعيه لتنفيذ هذه الغاية.. في قرية كانت بيت أهله فأصبحت جنة الأبالسة. وحسب ما حدث بين الأبالسة ينتبه نسيب قريب من مالك لما في مستقبل القرية من أبلسيات ومالكيات. فيثور ضده وتبدأ أحداث رواية خطها أيمن العايدي بقلمه .ونشرتها دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني بصفحاتها ال206 بالمجان .

لمن يفكر في قراءة أخبارأيمن وقراءة سيرته الذاتية . ننشر هذا الموعد الأخر من مواعيدنا مع برنامج إقرأ حول .الذي سنعرفكم خلاله على الروائي المصري أيمن. صاحب الإسم الكامل أيمن عيسي مصطفى العايدي . ويدعى أيمن بنفس الإسم في كل الأوساط .أي أن إسم الشهرة أيمن العايدي وكما أشرنا هو يحمي جنسية مصرية . وقد نال أيمن المؤهل الدراسى بكالريوس علوم شرطية و ليسانس حقوق / ماجيستير فى القانون (دبلوم قانون عام وعلوم اقتصادية) وهو إلى جانب الكتابة يقوم حاليا بالعمل المنظبط في إطار وظيفته ظابط شرطة مصري. 
أيمن من مواليد مايو أيار سنة 1986 م وهو رجل متزوج وقد أنجبته محافظة الشرقية ويقيم حاليا في الزقازيق .
ومن بين كتب أيمن العايدي المنشورة والتي سبق له نشرها ورقيا وإلكترونيا . تقول سيرته الذاتية أن رواية الجمال المدفون كانت كتابه رقم واحد . وتليها رواية / الباروكازا (بيت البارون أى قصر البارون) . قدم أيضاً رواية / جليس الشر وبعدها قدم المجموعة القصصية / كبسولات رعب ثم أبدع وكتب رواية / النكرومانسيرا التى أحبته !
وفي مجال الأعمال الإذاعية قدم حلقات راديو دراما وهذه الحلقات تتمثل في (سلسلة الغرفة المظلمة) حادثة شرم ووتر .شقة صادق .نابش القبور .ذنْب. كريسماس. مسلسل / سبَق خيل .المتوغّل .مسلسل / أبونيه للجحيم (تأليف و مكساج و إخراج)
وصدرت أفلامه القصيرة بعناوين (سلسلة الغرفة المظلمة) :
شقة صادق إسرقني ! رعب الملكية الفكرية (التليفزيون) دمية بالداخل أطفال بشعة 1 أطفال بشعة 2 الهروب ( تأليف و تصوير و مونتاج و إخراج)

 

المصدر: عزةالشيخ
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 115 مشاهدة
نشرت فى 7 ديسمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

311,343
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية