تدبيس المعدة

يقوم العديد من الافراد بالبحث عن العديد من الطرق من أجل التخلص من اوزانهم الزائدة نظرا لأن السمنة المفرطة قد تتسبب فى العديد من الامراض , لذلك يلجأ الافراد الى التقليل من حجم الطعام أو محاولة ممارسة رياصة يومية نظرا لانها وسيلة فعالة من أجل تقليل الوزن أو تناول بعض الادوية , ولكن الامر قد لا يكون مجديا بالنسبة للافراد السمناء جدا , فهؤلاء الافراد يتجهون نحو العمليات الجراحية ومنها تدبيس المعدة بشكل مباشر من أجل التخلص من الامراض الخطيرة التى قد تسببها السمنة.

عمليات تدبيس المعدة فى مصر

لابد من وضع تعريفا واضحا لتدبيس المعدة الذى نقوم به داخل العيادة لدينا ؛ فى عملية تصغير المعدة يتم تدبيس جزء من المعدة , وهذا الامر يتم حتى لا يدخل الطعام بشكل متزايد الى المعدة , فيتم ترك فراغ قد يصل الى 50سم  ومن ابرز المزايا لعملية تدبيس المعدة هو ان المعدة تستوعب جزء فقط من الطعام ولا يتم السماح بالمزيد , وبالتالى يتم الحفاظ على الجسم بشكل مثالى .

أهداف ومزايا عملية تدبيس المعدة في مصر

  هناك العديد من المزايا الناجمه عن عملية تدبيس المعدة فى مصر من أبرزها

لا تعطى للفرد اى خيار أو مقدرة للخروج عن النظام المتبع , فالفرد الذى يقوم بعملية تدبيس المعدة لا يستطيع تجاوز الطعام1- ,واذا حاول الخروج عن النظام فسوف يشعر بغثيان وقىء.

2-الحصول على الوزن المناسب والمثالى تدريجيا ومن ثم التخلص من الامراض الخطرة.

هناك طريقتين مميزتين لتدبيس المعدة يمكن توضيحها كالتالى :

1-يمكن تدبيس المعدة اعتمادا على وضع خزام على المعدة .

2-تدبيس أو تصغير المعدة يمكن أن يتم اعتمادا على التوصيل بالامعاء الدقيقة , وهذا الامر من السهل أن يؤدى الى صعوبة امتصاص المواد الغذائية.

عمليات تدبيس المعدة

لابد من الاخذ فى الاعتبار أن أمرعمليات تدبيس المعدة تحتاج الى شكل مدروس من جانب الطبيب والمريض, لان الافراد يقومون بسحب نسبة الدهون من الجسم , كما أن هذه العمليه قد تؤدى الى تحديد حد معين من الطعام الذى يمكن أن يتناوله طوال حياته. معنا فقط يمكنك الاطمئنان فنحن نحسن اختيار الطرق التى تتناسب مع الافراد حسب حالاتهم الصحية.

كشف تسرب الماء  شركات تنظيف خزانات بالرياض كشف تسربات شركة تنظيف بيوت بالرياض  شركات تنظيف بالرياض  شركة تنظيف منازل افضل شركة تنظيف بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض  شركة نقل اثاث شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف خزانات بالرياض  شركة نقل اثاث بالرياض شركة تنظيف منازل شركة مكافحة حشرات بالرياض
نقل اثاث بالرياض شركة تنظيف بيارات بالرياض رش المبيدات تنظيف منازل نقل الاثاث
شركه مكافحة حشرات نقل اثاث تسليك مجارى شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض شركة تنظيف خزانات بجدة شركة تنظيف بجدة
شركة مكافحة الصراصير شركات مكافحة الحشرات جدة عملية المرارة بالمنظار

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 245 مشاهدة
نشرت فى 19 يناير 2014 بواسطة jakibadr

عدد زيارات الموقع

145,911