مؤسسة نقل اثاث 

تعتبر شركتنا  واحده من الشركات العريقة فى تقديم خدمات نقل الاثاث , فاذا كنت تبحث عن مؤسسة نقل اثاث أو شركة متميزة فى هذا المجال ، فنحن نقوم بهذه الاعمال لفترة طويله تجعلنا نؤكد لكم عملاؤنا الكرام ان أثاث منازلكم سيتم وضعه فى المقام الاول من اهتماماتنا ، حيث يقوم فريقنا المدرب و المدعم بالخبراء و احدث الاجهزة والادوات و المعدات بمعاينة الاثاث الخاصة بكم و تحديد الخطة التى سوف يتم نقل الاثاث وتخزينه من خلالها حتى لا يتم احداث أى ضرر أو خدوش فى الاثاث , هذا لاننا أفضل مؤسسة نقل اثاث كما أننا نقوم بأى اعمال تنظيف خاصة حسب احتاجاتكم . و تؤكد الشركة ان خدماتنا و اعمال تنظيف والتخزين ونقل الاثاث والفك والتركيب  لدينا ستفوق توقعاتكم عملاؤنا الاعزاء .

شعارنا هو "الدقه والامان هما العنوان".

قائمة خدمات شركتنا فى اعمال تنظيف و نقل وتخزين الاثاث

1-عملية نقل الاثاث تتسم  بالسرعة والدقه والامان بالاعتماد على عدد وأدوات حديثة بالاعتماد على الأوناش أو رافعات الأثاث ,وغيرها من الادوات الاخرى.

2-تخزين الاثاث داخل الشركة قائما على الاعتماد على سيارات حديثة بأحجام وأنواع مختلفة الى جانب الاعتماد على مستوعات مؤمنة للحفاظ على سلامة الاثاث المنقول.

3-تقوم الشركة بتغليف الاثاث بعد عملية نقله اعتمادا على الادوات البلاستيكية أو البطاطين أو الورق المقوى وغيرها من الاشكال الأخرى.

4-نظرا لخدمات الشركة الشاملة , فهى تقدم خدمات تنظيف الاثاث أيضا , فمن المعروف أنه بعد القيام بعملية نقل الاثاث أحيانا يتعرض الاثاث للأتربة أو الأوساخ ومن هنا فقد جاء الدور الرئيسى لشركتنا , فنحن نقوم بتنظيف الانتريهات , وتنظيف البلاط والرخام وغيرها من الأعمال الاخرى.

تواصل معنا واحصل على افضل العروض والمزايا والخصومات وكن انت الافضل.

المصدر: مؤسسة نقل اثاث
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 140 مشاهدة
نشرت فى 26 نوفمبر 2013 بواسطة jakibadr

عدد زيارات الموقع

140,783