كشفت شركة الفيسبوك للتواصل الإجتماعي ، عن واجهتها الجديد التى يتم تطبيقها على نظام التشغيل ” أندرويد ” ، أطلق عليها إسم ” Facebook Home ” .. التى تُعتبر بمثابة واجهة البداية الأولى ، عند تشغيل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي..

هذه الخاصة تسمح للمُستخدم برؤية آخر المُشاركات والرسائل الواردة إليه على حسابه على الفيسبوك مُباشرة بمُجرد تشغيل هاتفه ؛ لتسهيل التواصل مع اصدقاءه فوراً على الموقع ..

الواجهة تسمح بظهور صور الأصدقاء الذين يتواصلون مع المُستخدم فى اعلى الشاشة ، ويُمكن أيضاً للمُستخدم إجراء مُحادثة معهم بشكل سريع .. كما يُمكن استعراض الصور فى الواجهة الجديدة على الشاشة بشكل كامل وبدقة عالية .. وللإعجاب ( Like ) يُمكن للمُستخدم ان ينقر مرتين على الصورة..

وصرّح زوكربيرغ مؤسسة موقع الفيسبوك ، أن هذه الواجهة تحديداً تعتمد بشكل رئيسي على فكرة أن شاشة الجهاز الذكي هي أهم شيئ فيه ، وأن أكثر مايهتم به المُستخدم هو النظر إليها ورؤية اخر التطورات بشكل سريع … وهذه هي فكرة الـ ( Facebook Home )..

الهواتف التى ستشملها الواجهة الجديدة :

قال الفيسبوك أن أول هاتف ذكي سيأتي مع هذه الواجهة الجديدة ، هو هاتف ( HTC First ) الذي تُطوره الشركة التايوانية ، والذي بدأ يُطرح بالفعل فى أسواق الولايات المُتحدة هذه الأيام..

المؤكد أن واجهة الفيسبوك ستدعم عدد من  الهواتف الذكية العملاقة على مستوى العالم التي تعمل بنظام الأندرويد ، مثل جلاكسي اس 4 ، والجلاكسي اس 3 ، والجلاكسي نوت الذين تُطوّرهم سامسونغ الكورية .. فضلاً عن هواتف ” HTC One ” ، و ” HTC One X ” و ” HTC One X Plus ” .. وربما يلحقها العديد من الهواتف الذكية الاخرى فى وقت لاحق..

موعد الإنطلاق :

ستتوافر واجهة الفيسبوك على متجر غوغل بلاي بدءاً من 12 أبريل / نيسان

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 47 مشاهدة
نشرت فى 7 إبريل 2013 بواسطة islammy7

إسلامي

islammy7
»

ابحث

عدد زيارات الموقع

178,491