ليس اليوم هو يوم المقالات بل  يوم المطالبوالعمل لقد استيقظ الشعب وكسر حاجز الخوف الذى طالما اعتراة لسنوات طوال.

     لا نريد احزابا ولا اخوانا لا نريد تفكك ولا تفتييت نريد شعب مصرى يد واحدةضد كل فساد وضد كل عدوان لا اريد كلمة اخوان  يا من اطلقتم على انفسكم اخوان داخل المجتمع الا سلامى ما الفرق بين دينكم وديننا اما هو دين واحد هل وصلتم بايمانكم الى درجة ايمان الرسول علية الصلاة والسلام ؟ هل اطلق الرسول على نفسة اسم غير اسم المسلمين الذين كانوا على عهدة ؟لا نريد فرقة وتفرقة كلنا مصريون ان اخطأ احدنا سرق او نهب فهو مذنب وليس كافر والذى يحاسبة هو الله سبحانة وتعالى كلنا مصريون .

   لقد قمنا بثورة لمحاربة الفساد لا محاربة للفساد اذا لم نبدأ بأنفسنا اولا  اذا استطاع كل منا ان يحكم هوى نفسة ويسيطر عليها ويوجها الى الخير وعدم استغلال الاخرين قضى على الفساد فى الارض كلة الفساد بدأ منا نحن البشر بدأ من النفوس الضعاف وانتشر اذا حاربت غيرى ولم انظر الى نفسى فلم ولن ينتهى الفساد اكرر تكررا ومرارا ابدأ بنفسك.

 

  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 112 مشاهدة
نشرت فى 24 فبراير 2011 بواسطة islam-bntmaser

ساحة النقاش

wwwhaisamcinemaovercom

كلامك جميل قوي بس ليا تعقيب هو المثل الشعبي القائل ايد علي ايد تسقف يعني مينفعش ابدا ابدأ بنفسي واتعب وكتير من الناس مش هنا خالص ومشغولين بمشاكلهم ومش معايا بالتالي مفيش اي تغيير الحل الوحيد نعمل يد واحدة حتي علي المستوي البسيط مهما اختلفنا في الرأي مش عيب ولا حرام وشكرا جزيلا ليكي

islam-bntmaser

بل انا من اشكر سيادتكم واشكركم جميعا

اسلام بنت مصر فى 13 مايو 2011

عدد زيارات الموقع

1,371