لقد أصبح استخدام الإنترنت وسيلة ممتعة للتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

وتتميز الرسائل الفورية بأنها أكثر خصوصية من غرف الدردشة التقليدية، كما تُعد أسرع وأسهل من الاتصال عبر البريد الإلكتروني. ونظرًا لما توفره تلك الرسائل من إمكانية الاتصال في التو واللحظة، فإنها تيسر على المستخدمين الرد بسرعة على الأسئلة والتعليقات. لا ريب أنها طريقة رائعة للتواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء، إضافةً إلى أنها تتميز بالخصوصية فلا يطَّلع على ما يُقال إلا الأشخاص المشتركون في الحوار.

عندما ترسل الرسالة، تظهر على الشاشة في الحال، ومن ثم فهي بمثابة التحدث وجهًا لوجه! وكذلك تتيح لك الرسائل الفورية تعقب وجود أصدقائك باستخدام قائمة اتصال، إذ توضح قائمة الاتصال إذا كانوا متواجدين على الإنترنت أم لا عند دخولك إلى الإنترنت، ومن ثَم تتمكن من التحدث إليهم، كما يمكنك التحدث إلى أكثر من صديق في الوقت ذاته. وليس هذا فحسب، بل تستطيع استخدام كاميرا الويب عند الدخول إلى موقع الرسائل الفورية، وهي متعة عظيمة حيث يمكنك أن تلوح لصديقك بينما تتحدث إليه! حتى وإن كان أصدقاؤك في بلد أخرى!

  • Currently 100/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
34 تصويتات / 387 مشاهدة
نشرت فى 9 أغسطس 2010 بواسطة internet-safety

ساحة النقاش

janet4love
<p><br /> مرحبا ،<br /> رأيت اسمي سام جانيت ، بروفايلك واليوم أصبحت مهتمة لكم ، وأنا أريد منك أن إرسال بريد إلكتروني إلى لي حتى أستطيع أن أرسل لكم صورة للكم لنعرف منهم انا. هنا هو بريدي الإلكتروني ([email protected]) اعتقد اننا يمكن ان تتحرك من هنا. أنا في انتظار لبريدك الالكتروني. نتذكر المسافة أو اللون لا يهم ولكن الحب مسائل كثيرة في الحياة.<br /> الحب ،<br /> جانيت<br /> ([email protected])</p>
janet فى 17 أغسطس 2010 شارك بالرد 0 ردود

عدد زيارات الموقع

163,562