مواقع الألعاب هي الأماكن التي يمكنك من خلالها ممارسة الألعاب على الانترنت مع العديد من مختلف الأشخاص حول العالم.

يمكنك أن تمارس هذه الألعاب مع أشخاص تعرفهم أو من لا تعرفهم. فممارسة الألعاب عبر الانترنت هي أحد الأساليب الرائعة للتعرف على أصدقاء جدد يحبون نفس الألعاب التي تحب كما يمكنك الدخول إلى مواقع يمكنك من خلالها التحدث مع من قابلتهم على مواقع  الألعاب.

لا تفصح لللاعبين الآخرين عن أي بيانات خاصة بك أو أي معلومة قد تظهرهويتك الحقيقية؟ تأكد أنها لا تكشف أية بيانات شخصية كاسمك أو مكان إقامتك. ولا تظهر هويتك واستخدم اسماً مستعاراً بدلاً منها.

وليست مواقع الألعاب أو المنتديات بالمكان الذي تزعج فيه غيرك من الناس. لذا، فاستفزاز الآخرين أو إغوائهم ليس بالتصرف المسئول كما أنه يضيع أوقاتهم. ولتكن محادثتك وما تنشره على الانترنت بالشيء الإيجابي.

كما يمكنك استخدام نظام ألعاب الفيديو الخاص بك مثل إكس بوكس 360 أو بلاي ستيشن حتى تستمتع وأنت تمارس ألعاب الشبكة.

  • Currently 105/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
35 تصويتات / 419 مشاهدة
نشرت فى 9 أغسطس 2010 بواسطة internet-safety

ساحة النقاش

janet4love
<p><br /> مرحبا ،<br /> رأيت اسمي سام جانيت ، بروفايلك واليوم أصبحت مهتمة لكم ، وأنا أريد منك أن إرسال بريد إلكتروني إلى لي حتى أستطيع أن أرسل لكم صورة للكم لنعرف منهم انا. هنا هو بريدي الإلكتروني ([email protected]) اعتقد اننا يمكن ان تتحرك من هنا. أنا في انتظار لبريدك الالكتروني. نتذكر المسافة أو اللون لا يهم ولكن الحب مسائل كثيرة في الحياة.<br /> الحب ،<br /> جانيت<br /> ([email protected])</p>
janet فى 17 أغسطس 2010 شارك بالرد 0 ردود

عدد زيارات الموقع

163,564