تعلن المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة DAESN عن قبول متدربين جدد في الدورات التي تقدمها والخاصة بالتوظيف .. وهي كلآتي:
الدورة الأولى:
يحصل فيها المتدرب على محاضرات في تنمية مهارات الاتصال على ايدي متخصصين في مجالات "التسويق الالكتروني , البيع بالتليفون , العلاقات العامة , تنمية مهارة الاستماع , فن الحوار , التعامل مع العملاء والزملاء والرئساء , كيفية التعامل مع المقابلات الشخصية , كيفية عمل سيرة ذاتية بشكل محترف .." ومحاضرات متخصصة في مجال الحاسب الآلي وهي "windows , word , excel , internet .." وذلك بحسب ما يتطلبه سوق العمل المصري .. مدة تلك الدورة ثلاثة أشهر ..

الدورة الثانية:
دورة في تنمية مهارة اللغة الانجليزية فهو المعمل الاول في الشرق الاوسط الذي يقوم بتطويع المواد التدريبية للمكفوفين وذلك عن طريق التكنولوجيا الحديثة والعلمية في تطوير اللغة وسوف تكون مدة التدريب أربعة أشهر ونصف يحصل فيها المتدرب على 6 مستويات للغة الانجليزية ويمكن أن تقل مدة التدريب في حالة معرفة المتدرب لمستويات أعلى من "1" .. كما أن شهادة التخرج مصدقة من "AMIDEST" المكان الاول المتخصص في مصر لتعليم اللغة الانجليزية ..

وفي نهاية التدريب تلتزم المؤسسة بتوظيف الكفيف بعيدا عن نسبة 5% المعروفة أي أن المتدرب سيحصل على عمل فعلي وقد تم التوظيف من قبل في أماكن عديدة منها:
موبينيل , أوراسكوم تليكوم , أوراسكوم للانشاءات , المصرية للاتصالات "140دليل" , مكتبة الاسكندرية , ساقية الصاوي , لونا للأدوية , إيفا فارما , شركات عقارية , شركات تسويق , شركات شحن , مراكز شباب .. والعديد من الاماكن التي أثبت فيها المكفوفين جدارة تامة ..

ملحوظة:
الدورتان يقوم فيهم المتدرب بدفع مبلغ 150جنية مصري فقط لا غير في كل دورة على حدا كتأمين ويسترده المتدرب بعد ذلك في حالة التزامه بالحضور
ويرجى العلم بأن الاعداد محدودة ويرجى الإسراع بالتقدم حتى لا تقل الفرصة بالالتحاق بالدورات ..

للاستفسار والاستعلام تواصل معنا عن طريق:
تليفون أرضي وفاكس: 0226372299
0226389121
محمول:
01228114300
01205953590
01228114450

بريد إلكتروني:
[email protected]
[email protected]

الموقع الرسمي:
http://daesn.org/

http://www.daesnegypt.com/

\

الجروب الخاص بنا على موقع فايسبوك:
DAESN Association Group

http://www.facebook.com/about/groups

مواعيد العمل الرسمية من الساعة 9صباحا : 3مساءا ماعدا الجمعة والاحد

المصدر: معاقون_ معاقين_ ذوى اعاقه_ ذوى احتياجات _ حقوق _ شبكه_ شبكة معلومات ذوى الاعاقه_ كراسى متحركه_ مساعدات_ فرص_ وظائف خاليه_ فرص عمل _ وظائف_ نسبة خمسه فى المائه_ معلومات_ اجهزه تعويضيه_ معاق_
infondi

محمد مختار

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 369 مشاهدة
نشرت فى 9 مايو 2012 بواسطة infondi

تسجيل الدخول

شبكة معلومات ذوى الاعاقه

infondi
منبر اعلامى حقوقى يهتم بحقوق الاشخاص ذوى الاعاقه فى مصر ويعبر عن مشاكلهم وطموحاتهم وامالهم »

ابحث

عدد زيارات الموقع

242,423