توجد مزراع فى مصر تنتج اصناف عنب بغرض صناعة الخمور
ارجو من كل مهندس زراعى ان لايعمل فى مثل هذه المزراع فاءنه بذلك يكون مشترك فى نشر هذا الفساد الذى يضر شبابنا وبلدنا الحبيبه مصروكما قال الله عز وجل فى كتابه الكريم بسم الله الرحمن الرحيم (انما الخمر والميسر والانصاب والازلم رجس من عمل الشيطان فاجتنيبولعلكم تفلحون)صدق الله العظيم وكما قال نبينا صلى الله عليه وسلم (لعن الله صانعهاو حاملها و ساقيها و شاربها ) وانا لااخشىفى لومة لائم وكما قال الله لاتخف من ذى سلطان مادام سلطانى موجود لقد عملت فى شركه تدعى(الوادى القابضه) ومن ضمن شريكاتها (رلى لاستصلاح الاراضى) الموجوده فى ك 49 مصر اسكندريه الصحراوى بجوار افق و فيفا للصناعات الغذائيه حيث المساحه المزروعه تقدر ب (400 فدان) قابله للزياده حيث سوف يقضون على مساحات واسعه من الزيتون ويزرعون بدلا منه اعناب الخمور واخيرا اللهم بلغت اللهم فاشهد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مهندس زراعى/ حسين عبدالفتاح


ساحة النقاش