البيت بيتك

موقع شامل يحتوى على مواضيع مفيدة للاسرة





نجح نادى وادي دجلة في تحقيق فوزكبير علي نظيرة المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب المقاولون العرب.

وسجل الوافد الجديد أول ثلاث نقاط في خزانة الدوري من احد الفرق العريقة وهو المقاولون العرب الذي فقط أول ثلاث نقاط.

وشهدت المباراة اول حالة طرد هذا الموسم وكانت من نصيب محمد ابراهيم لاعب وادي دجلة في الدقيقة 78 بعد ان نال البطاقة الصفراء الثانية.

وسجل وادي دجلة الأهداف الأربعة بواقع هدفين في كل شوط، حيث تقدم بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق المباراة بعد ان احتسب حكم اللقاء محمود عاشور ركلة جزاء لوادي دجلة اثر عرقلة للاعب الغاني ويزدام ابدلوكسو الذي انفرد بتمريرة من السوري عبدالفتاح الأغا.

وتصدي عاشور التقي صانع ألعاب وادي دجلة للركلة ونجح الحارس محمد العقباوي في إبعاد الكرة ببراعة إلا إن الكرة عادت لنفس اللاعب ليسجل منها هدف التقدم وأول أهداف الموسم.

وتعادل المقاولون بعد ضغط كبير علي مرمي هيثم محمد حارس دجلة، حيث تمكن موسي كبيرو من التعادل في الدقيقة 40 من انفراد اثر تمريرة من محمد المرسي وضع الكرة فوق الحارس بشكل مهاري.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة استطاع دجلة من التقدم مرة أخري عن طريق السوري عبدالفتاح الاغا الذي تلقي عرضية من الناحية اليمني وخدع الجميع ووضع الكرة ييسراه بدلا من القدم اليمني بشكل رائع.

وفي الشوط الثاني، فرض وادي دجلة أسلوبه بشكل كبير علي أحداث اللقاء، وشكل الثلاثي الهجومي الاغا وويزدام والتقي خطورة كبيرة علي دفاع المقاولون، وسجل بالفعل الهدف الثالث في الدقيقة 68 عن طريق البديل احمد مصطفي شمامة، ث

hurricane1

اللهم انى اعوذ بك من علم لا ينفع وعين لا تدمع وقلب لا يخشع وذنب لا يغفر ودعوة لا يستجاب لها

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 141 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2010 بواسطة hurricane1

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

35,876