البيت بيتك

موقع شامل يحتوى على مواضيع مفيدة للاسرة

الحرس يحرم الزمالك من الفوز بهدف قاتل في شباك عبد الواحد السيد

2010/08/05 21:10

كتب : محمد سعد شعبان

<!-- AddThis Button BEGIN -->

<!-- AddThis Button END -->

 

فقد نادي الزمالك أول نقطتين له في بطولة الدوري الممتاز بعدما تعادل مع حرس الحدود بهدفين لكل فريق رغم تقدمه بهدفين مقابل هدف حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.

 

حرس الحدود بدأ اللقاء بقوة بعدما سجل الهدف الأول من ضربة جزاء حصل عليها أحمد عيد عبد الملك بعدما تلاعب بالدفاع الأبيض ليتعرض لعرقلة حولها أحمد حسن مكي الى أول أهداف حرس الحدود في بطولة الدوري.

 

وكاد السنغالي نداي أن يسجل هدف التعادل من انفراد كامل ولكن عبد الواحد السيد تصدى للكرة ببراعة قبل أن يرد أبو كونيه بإنفراد كامل يسدد فيه الكرة سهلة في يد حارس مرمى حرس الحدود علي فرج.

 

ومع بداية الشوط الثاني ينجح أبو كونيه في تسجيل هدف التعادل للزمالك من ضربة خلفية مزدوجة بعد خطأ ساذج في تمركز مدافعي حرس الحدود ليعود الفريق الأبيض للمباراة من جديد.

 

ويحصل حسين ياسر على ضربة جزاء صحيحة للزمالك بعد تدخل قوي من دفاع حرس الحدود يتقدم لها عمرو زكي وينفذها بنجاح داخل شباك علي فرج ليتقدم الزمالك لأول مرة في اللقاء.

 

وفي الوقت الذي اقتربت فيه المباراة من الانتهاء بفوز الزمالك ينجح محمد حامد ميدو في ادراك هدف التعادل القاتل بعدما استغل كرة عرضية متميزة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

المصدر: new.el-ahly.com
hurricane1

اللهم انى اعوذ بك من علم لا ينفع وعين لا تدمع وقلب لا يخشع وذنب لا يغفر ودعوة لا يستجاب لها

  • Currently 50/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 169 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2010 بواسطة hurricane1

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

35,886