جارى التحميل
استخدم زر ESC أو رجوع للعودة
خربشه على السريع
،،
اين هي الحقوق ؟!!
لم يكن لحقوق الانسان تعريف محدد وهذا ما اتفق عليه الجميع
وذلك لاختلاف المفاهيم من ثقافه لاخرى
لكن المضمون واحد والهدف قد يكون واحد
وبرغم ذلك تم التلاعب تحت هذا المسمى بهذه الحقوق
وباشكال مختلفه
المهم هوا كرامة الانسان والسعي لازدهاره
لكن ما تم ملاحضته !!!! التغاضي عن كل مسميات الانسانيه واقعا
ورسم الاحلام خيالا ووضع مناطق معينه لتمثيل وتطبيق هذا الخيال الذي يمنحنا فرصه
للتصفيق لتلك المنظمات التي قد تكون فقدت اهميتها ومكانتها
وكانها تخدم منظمات خاصه وقد تكون تاخدها ذريعه للقضاء على منظمات اخرى ايضا
والا فأين الحقوق لاطفال فلسطين عامة دون تحديد مناطق ولبنان
واطفال بورما وافغانستان والعراق وووووو سوريا واليمن
هذا بالاضافه الى الاقليات الاسلاميه
ولو تأملنا جيدا سنجد ان المنطقه العربيه والاقليات الاسلاميه هيا من تفتقر لهذه الحقوق
طبعا هناك بعض من اطفال الدول العظمى والمتحكمه بكل شيء يعانون
ربما يتم ابقائهم من اجل الانصاف للاخرين ونوع من المشاركه الوجدانيه
لكنني اعتقد ان معاناتهم تختلف عن معانات اطفالنا
**الهدى