موقع 2020

معاني اسماء الاطفال وتردد القنوات 2020 وتابع ادوية جديدة بأستمرار وايضاً تابع اجمل الادعية والاذكار

يشترك مواليد برج الحمل مع مواليد برج العقرب في علاقة عاطفية ناجحة يسودها الحب والإنجذاب العاطفي والعقلي حيث يتسم مواليد برج العقرب بالقوة والصلابة والرومانسية كما يتمتعون بجاذبية وسحر كبير ويستطيعون لفت الأنتباه إليهم بسهولة كما يتمتع مواليد برج الحمل بجاذبية كبيرة ويمتلكون ثقة عالية بالنفس.

ولكن قد تتعرض العلاقة الزوجية بين مواليد كلا البرجين لكثير من المشاكل والتوترات بسبب رغبة كل طرف في السيطرة والتحكم لذلك يجب أن يتفهم الطرفان طباع بعضهم البعض كما يجب عليهم التحلي بالمرونة في التعامل حتي تستمر العلاقة بدون مشاكل.تبط مواليد برج الحمل مع مواليد برج القوس في علاقة زوجية ناجحة حيث يعمل كل طرف في العلاقة على إسعاد الطرف الأخر ويساعد على هذا التوافق الكبير بين مواليد البرجين حيث ينتمي الطرفان إلى الطبيعة النارية وكلاهما يتسم بالحماس والنشاط والميل إلى المغامرة.

ويتخلل العلاقة بين مواليد كلا البرجين جانب كبير من الأثارة والمتعة والحب ولكن يجب أن يدرك الطرفين أن الحياة الزوجية السعيدة تتطلب بعض الإلتزامات والقيود حتي تستمر بدون مشاكل.

يعد برج الدلو من أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الحمل في الحب والزواج حيث يتسم مواليد برج الدلو بالمغامرة والفضول وحب الإستكشاف وهذا يتوافق بشكل كبير مع مواليد برج الحمل الذين يبحثون دائماً عن علاقة عاطفية مثيرة ومليئة بالمغامرة.

ويسود العلاقة بين مواليد كلا البرجين درجة كبيرة من التفاهم والإنسجام ويستطيع كل طرف تقدير إحتياجات الطرف الأخر ولكي تستمر الحياة الزوجية بين الطرفين بدون مشاكل يجب أن يصارح كل طرف شريكه بمشاعره ومخاوفه بما يضمن نجاح سير العلاقة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 202 مشاهدة
نشرت فى 27 سبتمبر 2017 بواسطة horoscope2018

محمود عبادي

horoscope2018
»

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

17,238