موقع 2020

معاني اسماء الاطفال وتردد القنوات 2020 وتابع ادوية جديدة بأستمرار وايضاً تابع اجمل الادعية والاذكار

الطريق إلى قلب الرجل من برج السرطان

 وفي البداية يجب ان نعرف بعض الاشياء المهمة عن الرجل من برج السرطان ليكون من السهل جداً عليك التعامل مع رجل السرطان فهو رجل غالباً ما يكون عاطفياً وحساساً جداً ، صحيح قد يكون مظهره الخارجى عبوسا باردا لكن قلبه كبير ، يجد فيه الجميع متسعا للرأفة والحنان ، وهو رجل حساس ومرهف المشاعر ، شهم وفارس ، بيتوتي ومحب للعائلة ، وهو يفضل المرأة الرقيقة التي تعامله بأدب ولطف ويكره المرأة ذات الشخصية القوية التي تتصرف كالرجال ، فإذا كنت من الشخصيات الهادئة التي تميل إلى الاستماع أكثر من التحدث، فرجل السرطان يهتم كثيراً بشرح تفاصيل حياته اليومية لمن هم ضمن دائرة الأمان لديه، ويزيد تعلقه بهم إذا ما وجد الاهتمام والاستماع اللازمين.

 

 أما الان هيا بنا نتعرف كيف يمكنك الفوز بقلب رجل برج السرطان بالتفاصيل :

 

 اشعريه بضعفك وحاجتك له:

 

لاينجذب السرطان سريعا للمرأة المسيطرة او قوية الشخصية او التي يشعر معها انه لادور له.. خاصة وانه يتهم كثيراً من البعض بضعف شخصيتة! لذا عليكِ لعب دور المرأة التي تحتاج إلى مساعدته خاصة المساعدة المعنوية، وستجدين تفاعل وانجذاب كبير منه.

 

 كوني مهتمة جدا:

 

أهم مايجذب الرجل من برج السرطان هو اهتمامك ودلالك له! فلا تبدأين بطرح اسئلة انتقادية له أو توجهين له اللوم دائما على تقصيره بأي شىء ولا تستجوبيه كأنه بتحقيق! فهذا الأسلوب يشعره بالخطر منك وعندها سيبتعد نهائيا.. وعلى العكس اهتمي به وبحياته بشكل لايمثل تدخلا فجائياً، وحاولي كسب ثقتة.. واظهري رعايتك له كأنك مسؤولة عنه .. واشمليه بحنانك واحتواءك وراعي تقلباته المزاجية الكثيرة ، وسيراكِ المرأة الاعظم في الدنيا.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1584 مشاهدة
نشرت فى 15 يوليو 2017 بواسطة horoscope2018

محمود عبادي

horoscope2018
»

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

17,233