أعلنت شركة "لينك دوت نت" الرائدة في مجال خدمات وحلول الإنترنت في مصر والمنطقة، عن اطلاق خدمة "LINK2Work" التى تتيح لموظفى الشركات الدخول على شبكات شركاتهم عن بعد من أي مكان في العالم.

ومن خلال خدمة "LINK2Work" التي تم طرحها في مصر، يتمكن الموظف من الدخول على شبكة شركته الداخلية واستخدام العديد من التطبيقات المختلفة والإطلاع على كافة الملفات والوثائق من أي مكان في العالم.

وأكد كريم بشارة الرئيس التنفيذى لشركة "لينك دوت نت" قائلاً: "أصبحت إمكانية التواصل عن بعد ضرورة ماسة وعنصراً هاماً من عناصر النجاح في ظل تشابك الأسواق العالمية، ولذلك بادرت شركتنا في تقديم هذة الخدمة لعملائها من الشركات والمؤسسات ونسعى دائماً إلى تقديم كل ما هو مبتكر وجديد من خدمات وحلول لعملائنا في مصر".

وتمثل خدمة "LINK2Work" قيمة مضافة للشركات وموظيفها على حد السواء من حيث التغطية الإنتاجية والتواصل الآمن عن بعد وخفض التكاليف الناتجة عن الوقت غير المستغل وإدارة وقت الموظف والعمل من المنزل، وذلك بشكل مُبسط بدون الحاجة إلى أجهزة إضافية أو مصاريف تركيب.

إن هذة الخدمة فعالة فى العديد من القطاعات وللشركات الصغيرة والكبيرة على حد السواء، فخدمة "LINK2Work" تمكن من إدارة مندوبى المبيعات وكذلك محللي الاستثمار اثناء تواجدهم خارج الشركة و غيرهم من المهندسين في مختلف المواقع.

يذكر أن عملاء "لينك دوت نت" من الشركات الذين لديهم خطوط ربط يمكنهم التمتع بعدد من الاشتراكات المجانية التي ستسهل لموظفيهم  الدخول على شبكة الشركة الخاصة بسهولة.

  • Currently 124/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
41 تصويتات / 483 مشاهدة
نشرت فى 30 مايو 2010 بواسطة hitech

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

50,755