<!--

<!--<!--<!--

كتب : عمرو الرشيدى ( المسئول الإعلامى لفرع شمال شرق الدلتا)

فى صباح يوم الإثنين الموافق 1/9/2014 وفى تمام الساعة التاسعة صباحا قام الدكتور سامح المليجى مسئول المستشفيات والجودة بفرع شمال شرق الدلتا بالمرور على مستشفى المنصورة للتأمين الصحى وقد رافقه فى المرور كلا من د / رشا مصلح , أ / عمرو الرشيدى (أعضاء فريق الجودة بإدارة الفرع ) ومس / هبه سليمان وكيلة التمريض بمستشفى المنصورة .

تم خلال الزيارة المرورعلى قسم العناية المركزة " جراحة وباطنة " وذلك برفقة السيد الدكتور / محمد الشيخ مدير المستشفى وقد تم التأكيد خلال الزيارة على الإلتزام بمعايير مكافحة العدوى داخل العناية المركزة .

 

 بعد ذلك قام الفريق بالمرور على قسم الغسيل الكلوى وكان ذلك برفقة د / خالد أحمد شفيق رئيس القسم والتأكد من الإلتزام بمعايير تقديم الخدمة للمنتفعين وكذلك تم مناقشة المنتفعين وسؤالهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة والسماع لشكواهم .

إنتقل بعد ذلك الفريق إلى المطبخ وقد تم فحص مخازن الأغذية الجافة والمجمدة والتأكد من تاريخ الصلاحية الموجود على الأغذية وكيفية حفظها وكيفية تقديم الوجبات للمنتفعين بالشكل اللائق .

تلى ذلك المرور على مخزن الأدوية والمغسلة وتم خلالها التأكد من أداء جميع العمليات المطلوبة لتقديم خدمة لائقة .

  

 فى نهاية الزيارة تم الإجتماع مع الدكتور مدحت مدير الخدمات الطبية بالمستشفى والدكتور أحمد الإمام مسئول مكافحة العدوى بالمستشفى وتم الإتفاق على تفعيل إجراءات وسياسات مكافحة العدوى فى جميع أقسام المستشفى كما تم مناقشة بعض المشكلات وسبل علاجها على أن يتم متابعتها فى المرور القادم .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 203 مشاهدة
نشرت فى 5 سبتمبر 2014 بواسطة hionedbranch

فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحى

hionedbranch
فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحى »

إبحث داخل الموقع

عدد زيارات الموقع

96,019

أهلا ومرحبا بكم فى موقع الفرع

                               


   د.مرهف الموجى

مدير الفرع


دليل التليفون


 
مواقعنا على الفيس بوك