أقيم يوم الأربعاء الموافق 13/8/2014 فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا حفلا بقاعة الفيديوكونفرانس بديوان عام الفرع وذلك لتكريم الأستاذ عيد محمد محمود رئيس قسم شئون العاملين بإدارة الفرع لبلوغه السن القانونى للمعاش .

 حضر الحفل عدد كبير من قيادات الفرع من مديرى الإدارات ورؤساء أقسام الفرع وعدد كبير من العاملين بديوان الفرع ووحداته وأعضاء اللجنة النقابية .

وقام كلا من الدكتورة وفاء عبد الوهاب مدير إدارة الشئون الطبية بالفرع نيابه عن مدير الفرع الدكتور عمرو الإتربى والأستاذ محمد عزت رئيس اللجنة النقابية والأستاذ هشام الغيشة الكميائى بإدارة التموين الطبى والأستاذ حاتم جمال الدين مدير إدارة التفتيش المالى والإدارى بالفرع والأستاذ السيد إسلام مدير أمانة الفرع بالقاء كلمة شكر للأستاذ عيد محمد رئيس قسم شئون العاملين السابق, وذلك على ماقدمة خلال الفترة التى أمضاها ، للارتقاء بقسم شئون العاملين بالفرع وماقدمه من جهد وعطاء فى عمله لخدمة جميع العاملين حيث لم يتوانى أو يبخل عن تقديم أى جهد فيه مصلحة للعاملين فقد كان مثالا للإلتزام والتفانى فى العمل .

تلى ذلك تقديم الهدايا العينية والرمزية من قبل العاملين لسيادته

 ومن جانبه قام الأستاذ عيد بتقديم الشكر لجميع العاملين بالفرع ووحداته وجميع القائمين على تنظيم الحفل وذلك على حسن تكريمهم له

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 14 أغسطس 2014 بواسطة hionedbranch

فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحى

hionedbranch
فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحى »

إبحث داخل الموقع

عدد زيارات الموقع

90,158

أهلا ومرحبا بكم فى موقع الفرع

                               


   د.مرهف الموجى

مدير الفرع


دليل التليفون


 
مواقعنا على الفيس بوك