<!--

<!--<!--<!--

إنعقد بقاعة المؤتمرات بالمستشفى يوم الإثنين الموافق 28/4/2014 ورشة عمل لتفعيل إجراءات وسياسات الجودة بجميع أقسام المستشفى.

ترأس ورشة العمل كلا من الدكتور محمد الشيخ مدير المستشفى والدكتور سامح المليجى مسئول الجودة بالفرع وأعضاء فريق الجودة بإدارة الفرع وفريق الجودة الذى تم تشكيلة حديثا من الكوادر بالمستشفى والمهتمين بالجودة والذى تضمن فئات ( أطباء – صيادلة – إداريين – تمريض ) .

قام بإفتتاح ورشة العمل د. محمد الشيخ  مدير المستشفى تحدث خلالها عن ضرورة تفعيل نظم العمل الإدارية والمحافظة على إستمراريتها وذلك لتقديم الدعم الفنى والإدارى لجميع العاملين بالمستشفى والإستخدام الأمثل للموارد المتاحة بما يضمن رفع مستوى أداء العاملين وإنعكاسه الإيجابى على الخدمة الصحية المقدمة من قبل المستشفى للمنتفعين .

تلى ذلك كلمة د. سامح المليجى مسئول الجودة بالفرع تم خلالها الحديث عن السياسات والإجراءات الخاصة بالجودة وإعداد المستشفى للحصول على إعتماد وزارة الصحة لجودة الخدمات الصحية بالمستشفيات وتم الحديث عن المتابعة الخاصة بالمراجعات الفنية التى تتم من قبل فريق الجودة بالفرع على جميع أقسام المستشفى وتحديد حالات عدم المطابقة وإتخاذ الإجراءات التصحيحية لذلك من قبل إدارة المستشفى وذلك لرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة طبقا لمعايير الجودة .

تم بعد ذلك بدء فاعليات ورشة العمل الخاصة بالتحاليل الإحصائية بإستخدام تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات (Swot Analysis‏ ) وتم توزيع على السادة الحضور إستطلاع رأى لتحديد أولويات عمل الإدارة بالمستشفى والتى تضمنت الإجابة عن أهم النقاط الإيجابية التى يمكن للإدارة العمل عليها لتحسين الإداء بها وإحداث إنجاز سريع والنقاط السلبية التى يجب عمل تعديل شامل بها ولكنها تحتاج إلى وقت وموارد مضاعفة لإحداث الإنجاز

تم بعدها تجميع نماذج إستطلاع الرأى وتم عمل مناقشة مفتوحه بين مدير المستشفى والسادة الحضور لمناقشة ماتم تسجيله من إيجابيات وسلبيات والوقوف على كيفية تذليل العقبات التى تحول دون تنفيذها وقد تم الإتفاق على أن يتم عمل خطة عمل يتم من خلالها المتابعة والتقييم لجميع أقسام المستشفى وكانت ورشة العمل فعالة وإيجابية من قبل الطرفين وقد لاقت إستحسان جميع الحضور .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 57 مشاهدة
نشرت فى 12 يونيو 2014 بواسطة hionedbranch

فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحى

hionedbranch
فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحى »

إبحث داخل الموقع

عدد زيارات الموقع

90,480

أهلا ومرحبا بكم فى موقع الفرع

                               


   د.مرهف الموجى

مدير الفرع


دليل التليفون


 
مواقعنا على الفيس بوك