الموقع الرسمي للأستاذ / حازم عبد الباقي المطارقي - محامٍ بالنقض

<!--

<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->

تلك الجبهه التي نسبت الضمير لنفسها وتعهدت بطرق أبواب أهل السلطة وأهل المعارضة من أجل استحقاقات الوطن.

 وبدي علي أبرز أعضائها ضيق الصدر بالنقد زاعمين أن من ينقدهم مستبق وأنهم  في مستهل المبادره – ويكأنهم تناسوا أن الشعب يعرفهم وله مواقف من بعضهم بالقبول أو بغيره .

وياليت من يضيق صدره بالنقد لا ينشغل بالرد والجدل والقيل والقال وينسي تعهده.

وياليته يستعيد الثقه وينزع اليأس من قلوب المصريين.

و يا هل تري سيكون ضمير جبهه الضمير فيه متسع وحق معلوم لأوجاع الشعب وتطلعاته؟

أم ستتعارض مواقف أعضائها ويغلب عليها الوصف بأنها ذراعا نديا مجابها لمعارضيها أو مؤيدا للنظام – وجماعته -  تأييدا علي الدوام ؟

- قد لا تسعي الأنظمه الحاكمه الي ايجاد أو تصنيع أو زراعه توائم أو حلفاء أو أذرع أو جبهات مؤيده لها لتضيق علي قوله الحق تضيقا يشبه تضييق الأخطبوط علي الفريسه – ولكن من يسعي متبرعا أو مكلفا أو متحدا للعب دور أذرع الأخطبوط لصالح النظام لا يدرك أنه يلعب دور خيوط العنكبوت وليس أذرع الأخطبوط.

وما أوهن خيوط العنكبوت.

غدا سيحكم الشعب علي تلك الجبهه وغيرها - كما حكم من قبل.

ومن بعد حكم الشعب سيحكم التاريخ.

والله مطلع وموفق المخلصين.

حازم.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: للأستاذ / حازم محمود عبد الباقي المطارقي - المحامي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 118 مشاهدة

ساحة النقاش

حازم عبد الباقي المطارقي - مُحامي بالنقض

hazimm
التواصل عبر واتس آب 📱01224460922 ساعات الدوام : بحسب المواعيد. ⚖️ المكتب القانوني لأعمال المحاماة . 🇪🇬جمهورية مصر العربية – القاهرة – 44ش الجمهورية – نهاية عبد الخالق ثروث - وسط البلد. حدمات المكتب وتخصصاته http://kenanaonline.com/users/hazimm/topics/202962 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

481,530