محمد شهاب- المزارع السمكية Mohamed Shihab -Aquacultures

يعرض الموقع الأحدث من ومقالات و صور و مواقع تخص الاستزراع السمكى

المشروع القومي البروفسير معزوز لإنتاج التماسيح المجترة!!

محمد شهاب

البروفسير معزوز منير يبحث من مدة عن مشروع قومي مصري، و نظرا لعبقريته فى دراسة الحيوانات المجترة، و بعد أن أكتشف مواهبه أستاذه الهولندي المتخصص فى الحيوانات المجترة، العبقري البروفسير ولفجانج، فقد قرر إنتاج تماسيح مجترة، خدمة للوطن بالطبع و ليس طمعا فى منصب مرموق يسعى له، و يعانى من عدم تقدير  المجتمع لعبقريته الفذة، فسوف يكون باستطاعة تلك (التماسيح المجترة) تنظيف مياه النيل من التلوث الذي تحدثه اسماك البلطي الدخيلة، نظرا لسرعة نموها و التى أصبح المصريون يمقتوا سرعة توالدها التى تحدث خلل بيئي لمياه النيل.

جاء ضمن مشروع (التماسيح المجترة) ، و الذي يخفى تفاصيله عن الخبثاء من الباحثين الحقودين، و أيضا عملا بالمثل القائل (دارى على شمعتك تقيد)، و بالطبع ذكاءه جعله يخفى التفاصيل، حتى تلجأ له الأجهزة الرسمية، فيحصل على تكلفة دراسة الجدوى كاملة بالسحتوت، كما فعل من قبل من دراسته التى لم ترى النور بعد أن قدرها إخوانا فى وطننا العربي.

عموما البروفسير معزوز منير يرى أنه سيء الحظ، فمن قبل أطلق لحيته و دخل حزب(السراج المضيء)، حتى يترشح للمنصب المرموق، و كان على وشك الحصول عليه، و بكل أسف حدث انشقاق داخل حزب (السراج المضيء)، و دخل فى دوامه مع الحزب، بعد أن ثار المصريين على حكم الذقون اليانعة، و لكنه مازال صامدا.

ها هو البروفسير معزوز منير يقدم مشروعه لأبناء وطنه، أملا فى تطهير نهر النيل، و خلق فرص عمل للشباب، عن طريق مشروعه، الذي يتيح لهم عمل مفرخات على النيل، لتفريخ (التماسيح المجترة)، اعتمادا على بحثه الفذ، ثم إطلاقها فى النيل، لتنمو على سمك البلطي الدخيل و الملوث للبيئة، و صيد تلك التماسيح بعد أن تكون وصلت لحجم كبير، فتخلق فرص عمل فى إنتاج لحوم التماسيح و الجلود و الأزياء الراقية من شنط و أحذية و أحزمه.

و مازال البروفسير معزوز منير يعمل على ترويج مشروعه القومي (التماسيح المجترة)،  خاصة و أنه ظهرت البشارة، فقد وجد أثناء إجراء بحثه على تفريخ(التماسيح المجترة)، أن تمساح يافع صغنون من إنتاجه، و على ظهره كلمة(البركة)، فأستبشر بها خيرا، و أرسل التمساح الصغنن المعجزة إلى الأكاديمية، حتى تجد له تفسيرا لتلك الجملة البشارة، و لم ينسى أن يرسل صورة من هذا التمساح الصغنتت إلى العالم الجليل الشيخ العبقري الحاج مغربي سكسك، عله يجد تفسيرا للبشارة.

عموما البروفسير معزوز منير ينتظر نتائج بحث الرؤية للمعجزة، حتى تصبح أحد دعائم مشروعه القومي العظيم(التماسيح المجترة)!!   

لمزيد من المعلومات يمكن التواصل مع الروابط التالية المتعلقة بالمزارع السمكي

https://www.facebook.com/groups/210540498958655/

http://kenanaonline.com/hatmheet

https://twitter.com/shihab2000eg

http://www.youtube.com/results?search_query=shihabzoo&sm=3

https://www.facebook.com/%D9%88%D9%83%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A9-Aquaculture-Press-745767408789564/

المصدر: محمد شهاب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

699,077