محمد شهاب- المزارع السمكية Mohamed Shihab -Aquacultures

يعرض الموقع الأحدث من ومقالات و صور و مواقع تخص الاستزراع السمكى

اسماك بتوصل لـ400 الف دولار

إعداد/محمد شهاب!

يتم دائما تسعير الأسماك حسب ندرتها وتفردها وجمالها ومميزاتها بعض الأسماك يصل سعرها إلى 400,000 دولار، ويتم عمل بعض المزادات للأشخاص الذين لديهم حب وهوس بشراء عينات نادرة من الاسماك فى جميع أنحاء العالم وفى هذا التقرير تعرف معنا على أشهر وأغلى أسماك استوائية تم بيعها وفقا لما ذكره موقع successtory.com.

أروانا البلاتينية “الفضية

تعتبر أسمالك بلاتينوم أروانا من أغلى الأنواع فى العالم، فيصل سعرها 400,000 دولار، لونها البلاتينى يرجع إلى طفرة وراثية نادرة للغاية، هى سمكة جميلة بشكل لا يصدق يعتقد البعض أنها تجلب الحظ السعيد، وهى أيضا صعبة التكاثر لأنها تنمو بشكل كبير جدا وتحتاج إلى مياه نظيفة جدا فى جميع الأوقات.

سمكة الراى اللاسع “البولكا” تباع 100,000 دولار
واحدة من أغلى أسماك الزينة فى تايوان والعالم، يمكن أن يصل قطره إلى 18 بوصة، والإناث عادة ما تكون أكبر من الذكور، إنما تلد معظم الراى اللساع حوالى أربعة صغار، ولديها بصر جيد جدا، عيونها تكون بارزة، تأكل في الغالب الأسماك واللافقاريات المائية.

بيرمينت انجل
هذة السمكة يبلغ سعرها 30,000 دولار تحظى بشعبية كبيرة جدا بين محبى اقتناء هذة الأسماك، يجد الغواصون صعوبة فى التقاطها أو اكتشافها لأنها موجودة فقط فى أعماق المحيطات.

أسماك الملاك

هذه السمكة مختلفة عن باقى الأسماك تتغير فيها الأجناس طوال حياتها تلد فى الأول إناث وتتحول فى النهاية إلى ذكور، تعيش فى جزر هاواى الشمالية الغربية، ويرجع سعرها 20,000 ألف دولار، وهى واحدة من أفضل أسماك الزينة البحرية فى العالم.

<!--<!--<!--

المصدر: النيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 23 مايو 2020 بواسطة hatmheet

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

875,071