بدايه احب اهنى الشعب المصرى وكل احباب الاستقرار منذ خرجنا منذ اول ايام تلك الثوره وطلبنا اخواننا بالهدوءوالاستقرار نحن محبى وعشاق الرئيس حسنى مبارك ولسنا من المرتزقه او من يقبضون الاموال ولاننتمى باى حال للحزب الوطنى بل استطيع ان اترك كل تليفوناتى وعناوينى ولا توجد اى اتصال لى مباشر اوغير مباشر بالسياسه ولكن اثبت الشعب الملهم دائما مدى ضيق افق وقله نظر اولئك الذين يسمون انفسهم النخبه المثقفه فقد اثبتت نتائج الاستفتاء بعدهم المطلق عن المصرى الاصيل الانسان المصرى ولريد منهم ان يتاملوا النتيجه بواقعيه لا بعنجهيه فقد سقط تمسحهم بانهم يمثلون اراده الشعب فقد قال كلمته وسيقولها مرارا وتكرارا وانا متاكد من ان جميع مخاوفهم ستتحقق باذن الله لانهم لا يفهمون المصرى فينظرون اليه بفوقيه عجيبه انظروا كيف يتحدث مثلا نصر القفاص انظروا تعبيرات وجهه بل ادعوه هو ان ينظر لغضب ربنا فى وجهه علامات العنجهيه شئ مخجل الا يخجل من هذه الصفعه من الشعب على وجهه ووجه امثاله والله ادعوه لمناظره علميه تحت اى مقياس وباى شروط لاثبت له اولا ولامثاله مدى سطحيتهم لا الشعب الذى يتحدثون عنه بتفويض لم ولن يحدث وابشره بان كل مخاوفه ستتحقق والله ستتحقق لانها ببساطه اراده الاغلبيه ولو سالتكم سؤالا كم يمثل عدد من يتحدثون فى البرامج صفوه الفكر كما يسمون انفسهم ومجموعه المفكرين والسياسيين مائه الف يعنى شئ مهوووول ولكنهم صفر امام اراده الشعب انهم لا يفهمون انهم يقولون نشكل  ثقافه الامه - اقول لهم طب وشفتم النتيجه ارجوكم تكلموا بموضوعيه واعرفو حجمكم اكرر اعرفو حجمكم التاريخ لا يكتبه الفاشلين الذين فى ثانيه يتظاهرون بالثوريه وانا جاكتتى اتمزقت وغيرها يقول وانا ابهدلت وغيرها انا جلست فى التحرير كام يوم ايه هو ده هي ميغه يا عالم فوقوا واعرفو حجمكم انا اكرر انا مستعد للذهاب الى اخر العالم اكرر الى اخر العالم فى الكنيست ذاته كما قال السادات وكرر الشعب عليه ان يملا الدنيا بترانيم السلام انا مستعد للمناظره ولكن باسوب علمى ارقام وجداول ومشروعات وانجازات موثقه فى المراكز الدوليه والمؤسسات الدوليه لعصر مبارك واجعلكم انتم تنكسفوا من نفسكوا فى الاخروكل ما ستقولوه سارد عليه بالمنطق العلمى بان المثل بالمثل والحكم بالنظير وما تحكموا به على انجازات رجل وفساده ينسحب على كل حكام مصر منذ محمد على والمقارنات معى بالدلائل الموثقه وحضروا انفسكم جيدا بعيدا عن مهاترات وكلام مرسل اريد ادله اريد احكاما اريد شهادات دوليه اريد توثيقا علميا يرقى الى مناظره علميه لا بهلوانيه مثل تلك مع الغير مهذب الاسوانى الكاتب ال000لااريد ان اذكره اصلا لانه لايستحق باسلوبه الغير مهذب مع المهذب رئيس الوزراء احمد شفيق هؤلاء من يسمون انفسهم الفكر لم يعرفوا بعد كم يمثلون والى اى مذبله تاريخيه يتجهون من العملاء اذن من يملك هذا الزخم الاعلامى ام هؤلاء الصامتين الذين خرجوا وعبروا بارادتهم لايقاف نبيح هؤلاء الذين يريدون ان يجروننا جرا الى طريق لا نريده اهذه ديمقراطيتهم هوه يعنى يا اما رايهم يا اما بلاش ارايتم ان ما فعلتموه من لى ذراعنا لم يكن بارادتنا كفايه والاستاذ ابراهيم عيسى هبلنا بان 16مليون خرجوا فى الثوره مش 2 مليون وفيه كمان عشره وعشرين مليون فى البيوت كمان هبل فى الجبل عرفت يا ابراهيم عيسى كم كان عددكم اربعه مليون والله ده كتير كمان فى رايى وكمان زيهم من كل التيارات وغيرهم يعنى مثلا كمان 2 مليون وعلشان خاطرى كمان 2 مليون وللحبايب والمعازيم يا مفترى فين الاعداد دى انا بحاول ازود عددهم باى طريقه انكسف ياراجل اقرأ تاريخ واقتصاد وثورات واعرف حجمك  انا مستعد للمناظره وليس المناقشه وعلنيا وحضر نفسك انته واللى عاوز لانى مجمع لكم بلاوى بلاوى ايجابيات مدهشه لم تذكر بعد وسلبيات طاحنه لمن قبلوا- باسوا- الايادى وتمسحوا بالنظام السابق واقول لكل هذه المجموعات(شردى-ساويرس-موسى- البرادعى-لميس- اديب-منى-الابراشى-الليثى-والقائمه تطول وتطول انتوا كام واعوانكم كام واصحاب فكركوا كام كام كام ارجوكوا افيقوا الى الموضوعيه وغيروا من نظرتكم واعلوا على الاحقاد الثوريه الحاليه وارخوا صح أرخوا صح  من التأريخ-هاتوا ورقه وقلم واعملوا موازنه لكل عصور مصر من محمد على الى الان وقارنوا كل الايجابيات والسلبيات بموضوعيه مع فتره مبارك واللى عاوز معاونه سامده بقائمه طويله من المراجع والابحاث والمصادر الدوليه لن اذكر مرجع داخلى واحد  فكلها كتب اجنبيه بالانجليزيه علشان تصدقوا يمكن تعرفوا الحقيقه الغائبه وانكم تسيرون وتتسيرون بدون وعى الى تحقيق اهداف لا تدركها انتم المثقفين كتب غربيه وامريكيه عام 2002 ومنشوره بصحف اجنبيه بتلك الفتره وتسريبات ملفقه ومغلوطه سرعان ما ينكرونها طالما حققت اجزاء من مخططاطهم ولكنكم قوما تجهلون اختم كلامى بقول واحد لما المثقفين بتتغسل امخاخهم بمنتهى الارتياحيه لانهم افكارهم او هكذا اوهموهم مزيد من الديمقراطيه ومزيد من الديمقراطيه والمدنيه عزائى انتم مسحورون طبعا ليس بالسحر ولكن بالثقافه هل لكم ان تتخيلو انتم مخدوعون خداعا لا اول له ولا ااخر والادهى انكم تدافعون باستماته عن تلك الافكار فهى افكاركم تم الاقتناع بتلك الافكار لدرجه تشبع كيانكم بها اصبحت جزء من الشخصيه من الثقافه من الاعتياديه فكيف لكم التصور اسال المولى ان يهديكم واكرر انا مستعد فى اى مكان وزمان بمنهتى الشفافيه دون تعدى ان ادحض اقوالكم جميعا جميعا وساستخدم كل ما تقولونه حرفيا فى ردودى وبالمنسبه ان ماجستير اقتصاد اكاديمى وادرس ومش رجل غير متخصص فالارقام والابحاث هى سبيلى وعلى الله قصد السبيل ،،

المصدر: مصادر متنوعه
  • Currently 48/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
14 تصويتات / 100 مشاهدة
نشرت فى 21 مارس 2011 بواسطة hasanabozina

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

2,242