طرح جبنة من الذهب الخالص للبيع.. والكيلو بألف دولار

لقد أعلن مصنع بريطاني عن إنتاج جبنة ممزوجة بالذهب الخالص القابل للأكل. لا تعجب فقد صدق المثل القائل ليس كل ما يلمع ذهبا فقد يكون جبنة أيضا .

وقالت  جانيس بريدون المتحدثة باسم مصنع لونج كلاوسون دايري إن المنتج الجديد عبارة عن خلطة من جبنة ستيلتون وورقات الذهب القابلة للأكل إضافة إلى القرفة وبعض الكحول.

وكشفت بريدون أن ثريا عربيا ونجم بوب عالميا كشفا عن نيتهما شراء كمية كبيرة إلى جانب شخصيات مشهورة عالميا مترقبة أن تغادر الجبنة الأراضي البريطانية قبل عيد الميلاد المقبل وفق ما قالت لصحيفة اندبندنت.

وامتنعت بريدون عن تحديد أسماء المشترين لأسباب سرية لكنها شددت على أنها شخصيات شهيرة.

 اما عن ثمن الجبنة فإن ثمن الأوقية الواحدة يبلغ 200 دولار أي أن ثمن الكيلو الواحد يعادل ألف دولار ليجعل منها أغلى جبنة في العالم حتى الآن.

أما عن فوائد الذهب الصحية فيتميز الذهب بأنه غير قابل للتحلل وهو السبب الذي يدفع بأطباء الأسنان استخدامه في الحشوات وزراعة الأسنان.

ويصنع الذهب القابل للأكل من معدن الذهب عيار 23 قيراطا واستخدمه بداية المصريون القدامى أو الفراعنة إيمانا منهم بأن من يتناول الذهب يصبح مخلدا كما استخدم كيمائيو القرن الخامس عشر الذهب في أدويتهم كما استخدمه أثرياء روما في القرن السادس عشر لتزيين أطباقهم في دليل على الثراء. ويستطيع جسم الإنسان أن يخرج الذهب عبر جهاز الهضم دون تفاعله كيمائيا مع خلايا الجسم.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 122 مشاهدة
نشرت فى 14 يناير 2012 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,669,401