المدرب الأمريكي كيفين ريتشارد سون يضرب مثالاً فريداً لعلاقة الحيوان بالإنسان ، وخاصة الأسود الذي استطاع أن يروضها بعشقه لها ، ويتميز ريتشارد بأنه يعامل حيواناته بطريقة خاصة جداً يملؤها العطف والحب ، وأصبح يلقب بالراقص مع الأسود .

يتمتع ريتشارد 35 عاماً بجرأة كبيرة ، ويعتبر أشهر مرود للأسود فى العالم ، فهو يدرس سيكولوجية الحيوان بل يتصرف معها بطريقتها بأن ينام معها ويشرب بنفس طريقتها أثناء تواجده بينهم ، ويعيش معهم حياة البرية.

ونشرت صحيفة "الديلي ميل"، تفاصيل قيامه بالركوب على ظهر الأسد الأبيض، والذي يعد من أشرس فصائل الأسود، الأمر الذي وصفه الخبراء بمثابة انتحار، إلا أنه استطاع تحطيم الرقم القياسي في تعامله مع الحيوانات المفترسة.

يعيش ريتشارد في الحديقة التي يديرها مع الأسود البيضاء والنمور والضباع بالقرب من جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، موضحاً أن حياته مع الحيوانات المفترسة تمده بالكبرياء والفخر ويتعلم منها الكثير ، وتعامله حيوانته التي تضم أكثر من 36 أسداً مفترساً   

وإليكم مجموعة من الصور والفيديو لكيفين ريتشاردسون مع وحوشه بمحميته الأفريقية أثناء لعبه ولهوه معها ..

 
     

 
     

 

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 
     

 

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 99 مشاهدة
نشرت فى 25 أغسطس 2011 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,745,055