authentication required

بسم الله الرحمن الرحيم

عفوا    تم الغاء دورةicdl التي كان موعدها في اجازة نصف العام وذلك بسبب انه لم يتم الحصول علي العدد الازم ولذلك تم رفض الدورة من قبل السنتر المتفق معه وهذه الا خبار لم اعرفها الااخر يوم في الامتحانات عندما اتصلت بامين اتحاد الطلاب محمود شاهين وذلك بعد محاولتي الاتصال بة قبل ذلك ولكن تيلفونة كان غير متاح اومغلق 

المصدر: www.hamadagamal.com
  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 288 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2011 بواسطة hamadagamal

ساحة النقاش

ahmedhero12566

http://icdlegypt.gov.eg/index_ar.aspx الموقع لتسجيل دورة ICDL

ahmedhero12566

يا شباب تكنولوجيا التعليم اللى عايز يسجل فى دورة ICDL يدخل على الموقع دا www.icdlegypt.com

م/حمادة جمال بساط

hamadagamal
موقع هندسي**بحثي**ثقافي** »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

23,607