استمراراً لمسلسل الحرائق المستمرة بمحافظة سوهاج شهدت مراكز المحافظة المختلفة عددا من الحرائق التى نتج عنها نفوق عدد كبير من الماشية، واحتراق عدد كبير من المنازل والبوص وأفلاق النخيل والمنقولات والأجهزة الكهربائية.

وكان اللواء علاء المناوى، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى عددا من البلاغات بنشوب ثلاثة حرائق بمراكز طما والبلينا والمراغة، وانتقلت قوات الحماية المدنية لإخماد الحرائق الثلاثة.

ففى قرية باصونة مركز المراغة نشب حريق بحوش المواطن عبد الرحمن أحمد (37 عاما)، مزارع، أدى إلى نفوق 13 رأس ماشية واحتراق المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل.

وفى قرية مشطا دائرة مركز طما شب حريق بمنزل على محمد حسين 60 عاما بالمعاش عقب تطاير شرر من فرن بلدى، مما تسبب فى إصابة مالك المنزل ونجله وائل (23 عاما)، حاصل على دبلوم ثانوى صناعى، بحروق متفرقة أثناء مشاركتهما فى إخماد الحريق، كما نفقت 6 رءوس ماشية، وتم نقل المصابين لمستشفى طما المركزى التى قامت بتحويلهما لمستشفى أسيوط الجامعى.

أما البلاغ الثالث فكان من مركز شرطة البلينا عقب نشوب حريق بمنزل صادق قناوى على (53 عاما) عامل، وامتد إلى 4 منازل مجاورة، وانحصرت الخسائر فى احتراق بعض المنقولات المنزلية وكميات من البوص وأفلاق النخيل.

وتبين من خلال التحريات أن أصحاب المنازل اتهموا بعضا من جيرانهم بإحداث الحريق بسبب خلافات بينهم تم إلقاء القبض على المتهمين، وبسؤالهم أنكروا علاقاتهم بالواقعة، تم تحرير عدد من المحاضر بالحرائق، وإخطار النيابات المختصة التى قررت انتداب المعمل الجنائى لبيان أسباب الحرائق.

المصدر: اليوم السابع
hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 25/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 125 مشاهدة
نشرت فى 7 أغسطس 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,182,935

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*