انفرد برنامج الحقيقة، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم 1، بأول صور ومشاهد فيديو لوزير الداخلية السابق حبيب العادلى، والدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء السابق، داخل قفص الاتهام، والذى صمم خِصيصاً بفتحات ضيقة لمحاكمة رموز النظام السابق، وحمايتهم من التصوير أو الاغتيال.

وأكد الإبراشى، أن من حق المواطنين معرفة وإزالة الشكوك المتعلقة بالعدالة، متسائلاً: ما الذى سيحدث إن شاهد المواطنون المسئولين داخل القفص ويحاكمون بشكل علنى.

وأشار إلى أن العادلى كان متوتراً، حيث تجول داخل القفص ذهاباً وإياباً وبدا عليه مظاهر القلق، بينما نظيف كان يجلس دائماً داخل القفص.

المصدر: اليوم السابع
hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 116 مشاهدة
نشرت فى 12 يوليو 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

othman888

فيديو رائع واتمنى ان ينال كل واحد منهما عقابه وشكرا لك يا استاذ / حمادة

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,182,781

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*