توج الأهلى بطلا للدورى الممتاز للعام السابع على التوالى ليسدل الستار على أصعب وأشرس موسم كروى شهدته أحداث ساخنة هددت بإلغاءه أكثر من مرة بسبب ظروف إندلاع ثورة 25 يناير .

إستطاع "البطل" أن يحافظ على لقبه المفضل " وقبول " هدايا منافسة التقليدى نادى الزمالك والذى أهدر القمة فى أسابيعها الأخيرة بخسارته نقاط سهلة .
ألتهم الاهلى منافسة ذئاب الجبل بخماسية فى المباراة التى اقيمت باستاد الكلية الحربية فى الجولة رقم 29 للبطولة .
تقدم الاهلى بهدف مبكر لوائل جمعه أحرزه فى الدقيقة 21 من ضربة جزاء , ثم توالت أهداف الاهلى فى حراسة محمد العقباوى حارس مرمى المقاولون والذى كان له فضل كبير فى تحقيق الاهلى لخماسيته , وأحرز محمد بركات الهدف الثانى فى الدقيقة 30 وشريف عبد الفضيل الهدف الثالث فى الدقيقة 37 ليرتفع رصيد الاهلى الى 60 نقطة، ومحمد ناجى جدو الهدف الرابع فى الدقيقة 65 وإختتم حسام غالى مهرجان الأهداف الحمراء بقذيفة فى الدقيقة 91 من المبارة .
قدم الاهلى مباراة متوسطة فنيا وفاز بأقل مجهود وساعده ضعف المنافس الذى لم يحضر الى ملعب استاد القاهرة ولم يظهر فى الملعب باية خطورة .
سيطر الاهلى على المباراة من بدايتها الى نهايتها وكان الفريق الاخطر وظل الفريق يهاجم بحثا عن الاهداف حتى الدقيقة الاخيرة من اللقاء فى حين إكتفى لاعبو المقاولون بمحاولات فردية لتهديد مرمى عادل عبد المنعم

hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 114 مشاهدة
نشرت فى 8 يوليو 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,186,050

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*