أسامه هيكل رئيس تحرير الوفد والمرشح لمنصب وزير الإعلام

أكد أسامة هيكل رئيس تحرير جريدة الوفد فى أول تصريح له بعد ترشحه لمنصب وزير الإعلام أن المهمة لن تكون سهلة وأن قرار عودة الوزارة للعمل جاء نتيجة السلبيات التى ظهرت بعد إلغائها .

وأشار هيكل لـ "بوابة الوفد" إلى أن خبر ترشحه لوزارة الإعلام وصله أمس وأنه وافق عليه إيمانا منه بأنه الوقت الحالى الذي يجب أن يساهم كل من لديه خبرة فى مجاله، مؤكدا أن مهمته في الوزارة تتمثل فى إعادة الهيكلة والاستفادة من الخبرات المتراكمة بها.

وأوضح أن الإعلام المصرى يحتاج فقط للتنظيم والتنسيق بين هيئاته حتى يستطيع تقديم منتج إعلامى قادر على المنافسة.

وتأتى خطوة ترشيح هيكل لمنصب وزير الإعلام فى إطار الإصلاحات التى تشهدها المرحلة الحالية باختيار شخصيات قادرة ولديها الرغبة فى التغيير.

وقام صحفيو الوفد بالاحتفال برئيس تحريرهم وتهنئته على كسب الثقة بقدرته على تغيير صورة الإعلام المصري التى شوهها النظام الفاسد، حيث قاموا بتقطيع التورتة فى مكتبه بمقر الجريدة. 

المصدر: بوابة الوفد الألكترونية
hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 7 يوليو 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,182,651

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*