قالت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" يوم الخميس الماضى: إنها قد تفكر فى تخفيض أسعار الإنترنت ومنح سرعات أعلى للإنترنت بأسعار أقل في الفترة المقبلة. وأوضح تامر جادالله العضو المنتدب لشركة "تى إى داتا "أن هناك نحو 6ر1 مليون مشترك فى خدمات الإنترنت لدى شركته ما يعنى أن هناك 13 مليون مستخدم تقريبا..مشيرا إلى أن الشركة سوف تتمكن من خفض الأسعار فى حالة احتواء ظاهرة انتشار وصلات الإنترنت التى يبلغ حجم الأعمال فيها طبقا لأرقام وحسابات غير رسمية نحو مليار جنيه. وقالت المهندسة عزة ترك رئيس مجلس إدارة "تى إى داتا": إن اللوم يقع على الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بسبب تقاعسه عن وأد انتشار هذه الوصلات والاستخدام غير الشرعى للإنترنت، قائلة: يبدوا أن جهاز تنظيم الاتصالات لم يأخذ محاربة هذه الظاهرة على محمل الجد. جاء ذلك خلال فعاليات الإعلان عن حصول شركة "تي إي داتا" اليوم الخميس شهادة الجودة العالمية "الايزو 2008/9001" في مجال تصميم وتطوير وتقديم خدمات الاتصالات. وتعد "تى إى داتا" الشركة المصرية الاولى والوحيدة التى حصلت على هذه الشهادة بين شركات الاتصالات المحلية. وفى هذا الصدد، قال أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة "تي إي داتا": إن أعمال الشركة نمت 70 ضعفا خلال العشر سنوات الماضية، وتوقع أن يصل عدد المشتركين إلى 2 مليون بنهاية العام الجاري. وتعد "تي إي داتا" ذراع الشركة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الإنترنت وتراهن عليها المصرية للاتصالات فى توليد عوائد سنوية وتعد لينك دوت نت المملوكة لشركة موبينيل منافسها الأشرس فى السوق المصرى. وتغطى "تى إى داتا" 99 % من سنترالات الشركة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الإنترنت والبالغة 1600 سنترال.

المصدر: القاهرة- أ ش أ:
hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 350 مشاهدة
نشرت فى 2 يوليو 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,276,259

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*