مهاتير محمد رئيس وزراء مالييا السابق

قال رئيس وزراء ماليزيا السابق مهاتير محمد إن نجاح الثورة المصرية مرهون بوقف المظاهرات التي تعيق البلاد عن التقدم والإنتاج.

وأكد مهاتير، في كلمته أمام مؤتمر نصرة القدس بالقاهرة اليوم الخميس، أن المطالبة بالحقوق تكون عن طريق القضاء وليس في الشارع.

وأكد مهاتير أن نجاح الثورة المصرية سيحدث بعد صراع طويل، خاصة أن سقوط مبارك ليس بالأمر الهين في ظل الظروف التي تتناحر فيها الأحزاب المصرية والتيارات المختلفة.

وأضاف بقوله إن الديمقراطية في مصر لم يكتب لها النجاح إلا بعد قبول نتائجها، خاصة أن هناك سوء فهم عند المصريين للديمقراطية بسبب هيمنة النظام السابق، داعياً كل طرف سياسي بقبول الديمقراطية بنتائجها وذلك حتي ولو كانت علي خلاف رغباتهم.

المصدر: بوابة الوفد
hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 118 مشاهدة
نشرت فى 30 يونيو 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,274,688

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*