العالم يتهافت على ماكينة تفسير الأحلام الصينية

تلقى عالم التقنيات التكنولوجية الصيني تشنج شين الأستاذ بجامعة بكين، عروضا سخية من جميع أنحاء العالم خاصة أمريكا اللاتينية وعدد من الدول العربية، التي تهافتت للاستفسار ومحاولة اقتناص حق استغلال اختراعه الخاص بقراءة الأحلام وتفسيرها أثناء النوم.

وذكرت صحيفة "تشاينا ديلي" الصينية اليوم الأربعاء ، أن الجهاز الجديد يمكنه عرض ما يدور بعقل الشخص أثناء النوم وعرضه على شاشة الكمبيوتر، في شكل خطوط وبيانات وأرقام، وهو الأمر الذي سيسهل على قارىء هذه البيانات، ممن يدعون بأنهم مفسرو الأحلام في العالم ، خاصة البلدان العربية ودول أمريكا اللاتينية وروسيا تفسير الأحلام بدقة لزبائنهم.

وتعمل ماكينة التفسير عن طريق الكمبيوتر، حيث تتصل بغطاء رأس يضعه النائم على رأسه، ثم يظهر على شاشة الكمبيوتر ما يدور في العقل الباطن أثناء النوم، وتعتبر هذه إحدى المحاولات العديدة لابتكار أجهزة تكنولوجية تسجل الأحلام وتقرأ الأفكار على مدى الخمس سنوات الماضية، حيث تجتذب الأشخاص الذين يؤمنون بمعرفة المستقبل الذي لا يعلمه إلا الله.

المصدر: بكين ف - أ ش أ
hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 26/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 561 مشاهدة
نشرت فى 11 مايو 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,275,960

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*