وقفة اعتذار مصرية أمام السفارة التونسية ولافتات:"شعب تونس ياثوار جينا نقدم الاعتذار"

تجمع  المئات من الشباب أمام السفارة التونسية اليوم الأحد معربين عن أسفهم بسبب الأحداث التى شهدها استاد القاهرة بالأمس أثناء مباراة الزمالك والأفريقى التونسى.

وقد ردد المتظاهرون هتافات مثل "اللى حصل فى الإستاد عملوه أعوان الفساد" و "شعب تونس ياثورا جينا نقدم الإعتذار"، وشعارات أخرى تؤكد على وحدة الشعبين من أجل دعم الثورات العربية والقضية الفلسطينية مثل "تونس ليبيا.مصريين.. أعلنوا حبك يافلسطين" وقد رفعت الإعلام المصرية والتونسية والفلسطينية وكثير من اللافتات كتب عليها "تونس ومصر..ثورتنا حضارية من أجل العدالة والديمقراطية..كلنا ما نرفع الاعتذار مصر وتونس واحدة الدار".

وخرج الدبلوماسي نجيب عمر من السفارة التونسية وتحدث مع الشباب قائلا إن الشعب التونسي بأكمله متأكد أن ما حدث بالأمس ليس له أي علاقة بالشعب المصري وأنهم يفهمون جيدا ألاعيب الثورة المضادة التي تحاول أجواء الثورة العربية الواحدة التي انطلقت من تونس إلى الوطن العربي بأسره.

وأضاف أنه يؤكد أن الشعب المصري والتونسي طليعة هذه الأمة في التحرر سوف يظلون يدا واحدة إلى الأبد، وتأكيدا على قبولهم اعتذار الشعب المصري قال عمر "نحن الآن نعمل على تأسيس منتدى الثورة المصري التونسي، وسوف يكون هناك احتفالا كبيرا بميدان التحرير وميدان القصبة في وقت واحد في الأول من مايو القادم".

hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 25/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 246 مشاهدة
نشرت فى 3 إبريل 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

sesonsaso

فعلا والله وعملوها الرجاله
هى دى مصر

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,291,610

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*