أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى

فى 28 يناير الماضى احترقت مقار الحزب الوطنى، وفى اليوم التالى لهذا التاريخ شهدت مصر كلها احتراق نجم المهندس أحمد عز أمين التنظيم السابق الذى يعتقد كثيرون من السياسيين، أنه السبب الأول فيما تشهده مصر الآن من أزمات، ولكن كيف كانت رحلة صعود وهبوط مايسترو النظام.
أحمد عز، ولد فى 12 يناير 1959 والده هو اللواء متقاعد عبد العزيز عز، الذى اتجه بعد خروجه من الخدمة، للتجارة فى الحديد من خلال دكان صغير فى السبيتة معقل تجارة الخردة فى القاهرة، أما أحمد عز خليفة الراحل كمال الشاذلى فى مجلس الشعب، فقد تخرج من كلية الهندسة جامعة القاهرة فى منتصف الثمنيانيات وسافر للدراسة فى ألمانيا عقب تخرجه، ولكنه سرعان ما عاد للقاهرة، وكون فى ذلك الوقت فرقة موسيقية صغيرة للعزف فى فنادق العاصمة ونواديها الليلية، بالاشتراك مع الممثل والمذيع حسين الإمام، والملحن مودى الإمام، وكان عز لاعبا ماهرا على آله الدرامز وهو ما يوضحه مقطع الفيديو المرفق، ولكنه لم يكن بالمستوى نفسه فى الملهى السياسى، على الرغم من أن الدرامز نفسها تضم خمسة طبول، ولكن أحمد عز، فضل طول الوقت فى رحلته مع السياسية العزف على طبلة واحدة.

المصدر: اليوم السابع
hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 49/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
14 تصويتات / 452 مشاهدة
نشرت فى 13 فبراير 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

sesonsaso

ههههههههههههههه
بجد شكله مضحك اوى يخربيت هبلك يا احمد عز
ربنا يشفيك

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,291,487

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*