الربح من مواقع وشبكات التواصل الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

أخواني/أخواتي :

 

 

بعد بحث طويل عن جميع ما يفيدنا وجدت لكم هذا المتصفح المجاني والإحترافي جدا جدا جدا ، فهو متصفح واحد يغنيك عن 6 أنواع من التطبيقات الإحترافية ، وهذا بسبب مميزاته الفريدة والتي تعمل بكفاءة عالية وهي :

 

1- السرعة في الدخول على الأنترنت وتصفح المواقع (وهذا يفيد كل من لديه متصفح بطيء ويريد إنجاز مهامه على الأنترنت كالبحوث المدرسية والجامعية والبحث عن المعلومات بسرعة أو يقدمخدمات تتعلق بكتابة المقالات والبحوث والترجمة) .

2- تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و مواقع الفيديو و تحويلها الى ملفات صوت (وهذا يفيد أيضا من يقدم خدمات في تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية) .

3- الدخول إلى المواقع المحجوبة باستخدام خاصية ال vpn (وهذا يفيد كل من لديه من يبحث عن مواقع العملات الرقمية المحجوبة في بلده أو لديه برامج و يبحث في مواقع البروكسيات المحجوبة ليقدم خدمات جلب الزيارات الحقيقية لتخفيض ترتيب المواقع في أليكسا ولأرشفة جوجل للمواقع) .

4- مصور للشاشة الذي يمكنك من خلاله التقاط صور للشاشة اثناء التصفح و التعديل عليها و ارسالها للأصدقاء .

5- مدير تحميلات المتصفح والذى يسمح لك باكمال التحميل فى حالة قطع الاتصال و عودته (وهذا يفيد كل من ينقطع عنه اتصال شبكة الأنترنت فجأة وبالتالي يفشل الأنترنت في تحميل البرامج أو الملفات) . 

6- الدخول على حسابك على الواتس اب باستخدام هذا المتصفح .

 

فحملوه مجانا من هذا الرابط :

اضغط هنا من فضلك .

 

رجاء خاص : لا تستخدموا هذا المتصفح في أعمال تغضب الله ومخالفة للشريعة الإسلامية .

 

(أرجو لكم التوفيق في أعمالكم).

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 30 مايو 2018 بواسطة gmagm

عدد زيارات الموقع

21,040