دليل معلمى المجال الصناعى وتكنولوجيا الصناعة بشمال سيناء

يهتم الموقع بإمداد معلمى المجال الصناعى وتكنولوجيا الصناعة بكل جديد

صورة أرشيفية

كتبت نورا فخرى <!-- AddThis Button END -->

مع الانتفاضة الفلسطينية الثالثة، تنظم اللجنة الدائمة لتحرير فلسطين بمصر عددا من الفعاليات، تبدأ بمظاهرة فى ميدان التحرير بـ"جمعة النفير" التى توافق 13 مايو، وتنظيم وقفة رمزية أمام السفارة الإسرائيلية مساء نفس اليوم، للمطالبة بعدة مطالب، تتمثل فى وقف تصدير الغاز المصرى إلى إسرائيل، والتأكيد على حق العودة لجميع اللاجئين والمهجرين الفلسطينيين.

كما تضم المطالب، فتح معبر رفح بشكل كامل أمام الأفراد والبضائع، ودخول الفلسطينيين بدون تأشيرات مع إنشاء سوق حرة بين غزة ورفح للتنشيط التجارى بينهما ورفع المعاناة عن أهل غزة، وأخيرا المطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين الفلسطينيين فى السجون المصرى.

وتنطلق قوافل من القاهرة إلى رفح، مساء الجمعة، مع المبيت بالعريش ليلة 14 وإقامة فعاليات كشافة وعروض عن تاريخ الصراع العربى الإسرائيلى، على أن يتم التحرك صباح 14 مايو باتجاه معبر رفح بشكل سلمى.

ودعما للانتفاضة الفلسطينية، أعلنت حركة شباب 6 أبريل مشاركتها فى فعاليات الانتفاضة، وكذلك ائتلاف شباب الثورة، الذى قال فى بيان له اليوم، الأربعاء، "إن الذكرى الـ63 لنكبة فلسطين تأتى هذا العام بعد ثورة 25 يناير التى كان من نتائجها أن بدأت مصر فى استعادة مكانتها بالعالم العربى، وتتمثل فيما أنجز على أرض مصر من اتفاق تاريخى للمصالحة الفلسطينية، داعية الشعب المصرى للمشاركة فى فعاليات الانتفاضة".

gehadomar

مهندس / جهاد عمر http://www.facebook.com/?ref=home

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 152 مشاهدة
نشرت فى 11 مايو 2011 بواسطة gehadomar

ابحث

تسجيل الدخول

جهاد عمر

gehadomar
الاسم : جهاد حسن سليمان على عمر الوظيفة : موجه أول المجال الصناعى وتكنولوجيا الصناعة بمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء »

عدد زيارات الموقع

181,787

التطوير للموقع

أرجو من زوار الموقع المشاركة وابداء أرائهم لتحسين الخدمة بالموقع.