نفى الفنان تامر حسنى بشدة ما نشرته جريدة روز اليوسف مؤخرا من تصريحات على لسانه أكد فيها أنه سيتربع على عرش الإيرادات حتى لو منافسه "تيتانيك".

وأكد تامر حسنى في بيان حصل مصراوي علي نسخة منه أنه لم يصرح للجريدة بهذا الكلام نهائيا وان كل ما ذكره بأن التوفيق من عند الله وأن الله عندما يريد أن يوفق شخص أو عمل للنجاح "هينجح ولو أمامه تيتانك" وهذا التصريح يختلف شكلا ومضمونا عن ما نشرته الجريدة.

وأضاف تامر في بيانه أنه ومع كل احترامه لجريدة إلا أن ما نشربه لهجة مغرورة لا يمكن أن يتحدث بها فهو إنسان بسيط ويتمنى التوفيق من الله له ولجميع زملائه.

وأشار تامر في بيانه إلى أن العنوان الصارخ التي نشرته الصحيفة قاموا بوضعه فقط لجذب الجمهور ليس إلا وأنه ليس له أي دخل به ولم يصرح به نهائيا .

وأعرب تامر حسنى عن استيائه الشديد مما حدث مؤكدا أن التصريحات الصارخة أصبحت أمر مزعج بعدما تعرض لهذا الموقف مؤخرا أكثر من مره وبشكل يسئ له ويظهره بصوره مغرورة ففي الفترة الأخيرة لاحظ بأنه يجرى الحوار بشكل معين وبتلقائية شديدة إلا أن الصحيفة تقوم بتحوير تصريحاته بشكل غير صحيح لعمل ضجة بين الوسائل الإعلامية.

وقال تامر :"مهنه الصحافة أمانه يجب أن يؤديها الإعلامي بمنتهى المصداقية دون التحريف ويجب أن يحترم قلمه وجمهوره فهو لا يقل أهمية عن الفنان لأن الصحفي له متابعين لما يكتبه.

وعبر تامر عن أسفه من قيام بعض الصحفيين بكتابة ما يحقق لهم الانتشار والرواج ضاربين بعرض الحائط الأضرار التي يتعرض لها الفنان مما ينشر.

وعلى نحو متصل قرر تامر حسنى مقاضاة أي جريدة أو صحيفة تقوم بتحوير تصريحاته مجددا أو بنشرها بصوره مخالفة لما يذكره.                                                                   

ارجو ان يعجبكم الموضوع

انتظر الردود

منقول           

 

  • Currently 65/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
21 تصويتات / 873 مشاهدة
نشرت فى 17 يونيو 2010 بواسطة gege12

ساحة النقاش

gege12
<h1>شكرا</h1>

عدد زيارات الموقع

17,521