ما هو أفضل هوت سبوت شيلد وسائل الاعلام ؟ تختلف الآراء ، ولكن إذا كنت تقصد احد وهذا مجانية مفتوحة المصدر ، يلعب المزيد من الملفات من الآخرين ، ويمكن أن تكون مخصصة تماما و تهيئتها ل تناسب ، ويتم تحديثها ليس فقط في كثير من الأحيان ولكن كما يقدم بانتظام الميزات الجديدة و خيارات أنشأتها مجتمع ضخم من المبرمجين والمستخدمين ، فإن الجواب هو hotspot shield download ميديا ​​بلاير .

لدينا وسائل الاعلام هوت سبوت شيلد الافتراضي لسنوات ، تمكنت hotspot shield download على البقاء في صدارة المنافسة في الميزات والأداء ، إن لم يكن يبدو دائما ، على الرغم من أن من السهل بما فيه الكفاية لإصلاح إذا كنت تريد . يتم الاحتفاظ hotspot shield download و شفرة المصدر من قبل كل منظمة من المتطوعين فيديو لان .

hotspot shield download هو سريعة و سهلة التركيب. يمكنك جعل hotspot shield download مشغل وسائط الافتراضي لمختلف ( أو كل) أنواع الملفات ، ولكن إذا كنت ترغب فقط في محاولة hotspot shield download دون التخلي عن الهوت سبوت شيلد الحالي الخاص بك، يمكنك تخطي ملف الجمعيات . نحن النقر على دراية البرتقالي والأبيض رمز المرور المخروط لفتح واجهة hotspot shield download في سهل الشهيرة ، والتي هي أيضا نموذج لل تصميم كفاءة تخطيط ( وقابلة للتخصيص بالكامل ، على أية حال : النقر على الخيار اعب البشرة في مجلد قائمة ابدأ فيديو لان ل يفتح hotspot shield download في طريقة عرض جديدة أنيق ) .

الآثار ؟ hotspot shield download لديه 'م : الصوت ، الفيديو ، و تزامن الآثار، بما في ذلك التعادل مع العديد من الرسومات المسبقة ؛ تخصيص تماما دينامية ضغط المدى؛ أداة spatializer الصوت ؛ AtmoLight تأثيرات الفيديو ؛ التكبير التفاعلية ؛ الشعارات و تراكب ، و الآثار حتى الخاصة مثل طمس، موجة ، والمياه، و آثار المرآة. واجهة hotspot shield download في التقليل من الضوابط يخفي الهوت سبوت شيلد حتى كنت في حاجة إليها ، و مجموعة من المفاتيح الساخنة تجعل من السهل للتبديل بين وجهات النظر و الوصول بسرعة أي من الميزات hotspot shield download ل . تشغيل نوعية جيدة كما يحصل . استخدمنا hotspot shield download ل تشغيل ملفات MP3 ، WAVS والأقراص المدمجة و أقراص الفيديو الرقمية، فلاش فيديو ، وغيرها من الأشكال . أما بالنسبة لل دعم ، يمكن أن عدد قليل من البرامج من أي نوع تطابق الملفات hotspot shield download ل مساعدة و الويكي، و المجتمع مخصصة ل مستخدمي والمنتديات و موارد أخرى على الإنترنت.

من أنواع الملفات لا تعد ولا تحصى ل قوائم التشغيل إلى الترميز و التقاط الفيديو ، إذا كان من المفيد أن يكون في هوت سبوت شيلد وسائل الاعلام ، وربما حصلت hotspot shield download أو قريبا . hotspot shield download يلعب كل شيء: إذا كان هناك ملف وسائط أنه لا يمكن أن تقوم به ولكن ينبغي ، ونطلب فقط!
برنامج hotspot shield download Media Player :
وصف الناشر
فيديو لان من المشروع:

hotspot shield download ( VideoLAN عميل في البداية ) هو هوت سبوت شيلد الوسائط المتعددة عالية محمولة ل مختلف الصيغ السمعية و الفيديو ، بما في ذلك MPEG- 1، MPEG- 2، MPEG- 4، DivX و MP3، OGG و ، فضلا عن أقراص فيديو رقمية، الاقراص، و تدفق مختلف البروتوكولات. فإنه يمكن أيضا أن تستخدم كخادم لل تيارات الإرسال أو التراسل في IPv4 أو IPv6 على شبكة ذات نطاق التردد العالي .

ما هو الجديد في هذا الإصدار :
http://www.hotspotshielddownloadfree.com/
    مع قدرات " RinceWind " ، 2.1.3 إصلاحات العديد من الأخطاء ، ويحسن فك الرموز ، وخاصة لل صيغ الجديدة ( شفت و VP9 )
    2.1.3 إصلاحات العديد من الأخطاء ، وخاصة العديد من الانحدارات التي أدخلت في " RinceWind " و 2.1.2 . تنطوي على إصلاحات هامة الصوت و الفيديو إدارة الإخراج على معظم المنصات .
    2.1.3 يحسن أيضا demuxer و أجهزة فك التشفير لمعظم الأشكال ، ومختلف الواجهات

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 97 مشاهدة
نشرت فى 23 مارس 2014 بواسطة gamezoman

عدد زيارات الموقع

2,921