دون الرسائل الفورية من خلال ياهو رسول وغيرها من الخدمات ، فإن المراهقين تفقد أداة الاتصالات الاجتماعية الحيوية ، و سيكون للبقية منا لم يكن لديك طريقة سهلة ل إرسال واستقبال الرسائل بسرعة من أجهزة الكمبيوتر لدينا أو الهواتف المحمولة.

بينما شركة ياهو wan't أول مزود خدمة الإنترنت لتقديم الرسائل الفورية الحرة، وهي واحدة من خدمات الرسائل الفورية الأكثر شعبية ويب. في عام 1999 أطلقت ياهو رسول، لديها اكثر من ما يقدر ب 94 مليون المستخدمين الذين يستخدمون لتبادل الرسائل الفورية مع ياهو الأخرى ، ومايكروسوفت ويندوز لايف ماسنجر أو المستخدمين لوتس تمثل أشهر [مصادر : تايم وارنر و الكمبيوتر في العالم ] .

بمجرد تحميل برنامج ياهو ماسنجر و إكمال علامة ياهو رسول في ، ستجد أيضا خدمة يفعل الكثير. يمكنك ، على سبيل المثال ، والاتصالات والرسائل وصول أي مكان من أي متصفح ويب ، والتواصل في أي من 40 لغة و مشاركة الصور و ملفات الفيديو واسع ويب .

قبل أن تغوص أكثر في ياهو رسول ، دعونا نلقي نظرة سريعة على الرسائل الفورية. ما هو بالضبط ؟ الرسائل الفورية يسمح لك على الاستمرار في محادثة مع شخص آخر عبر جهاز الكمبيوتر الشخصي. كنت اكتب في الرسالة، التي يسافر بعد ذلك في شكل رقمي عبر الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال خادم موفر لل كمبيوتر الشخص الآخر . في غضون ثوان قليلة ، تظهر الرسالة في نافذة الدردشة على شاشة الكمبيوتر المستلم. هذا الشخص يقرأ رسالة وأنواع دعم استجابة. والنوافذ IM منفصلة صغيرة على الشاشة تسمح لك لمواصلة المحادثات مع عدة أشخاص مختلفين في وقت واحد. ل مزيد من المعلومات حول الرسائل الفورية ، وتحقق من كيفية التراسل الفوري يعمل .

عند الاتصال البريد الإلكتروني ليست سريعة أو مريحة بما فيه الكفاية ، ومستخدمي الإنترنت تتحول إلى IM . العديد من المراهقين استخدام IM اليومية لاجراء محادثات مع خمسة أو ستة من أصدقائه في وقت متزامن أثناء الاستماع إلى الموسيقى، و أداء الواجبات و التحدث على الهاتف الخليوي.

تحميل الياهو
الياهو
برنامج الياهو
تحميل برنامج الياهو
yahoo download

المراهقين ليست المجموعة الوحيدة جدت IM مفيد . تعمل هذه الأداة أيضا الاتصالات ل زملاء العمل والتحقق من التفاصيل مع مندوبة مبيعات على الطريق ، والأصدقاء محاولة العثور على الوقت للحديث باستفاضة و مستخدمي الهواتف النقالة الذين يحتاجون للتحقق في مع المكتب أو الاتصال ببعضهم البعض . في جميع أنحاء العالم ويقدر عدد مستخدمي الدردشة في 461000000 في عام 2007 و يتوقع أن يصل إلى 711 مليون بحلول عام 2011 ، وفقا لمجموعة راديكاتي ، وهي شركة أبحاث السوق المتخصصة في تقنيات التراسل والتعاون.

المقبل، دعونا نرى كيف انها سهلة لتبدأ مع ياهو رسول .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 240 مشاهدة
نشرت فى 26 فبراير 2014 بواسطة gamezoman

عدد زيارات الموقع

2,815